يبدأ اليوم التعاون العالمي بين غارينا فري فاير و”ستريت فايتر 5 “

يبدأ اليوم التعاون العالمي بين غارينا فري فاير و”ستريت فايتر 5 “

15 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

يبدأ اليوم, التعاون العالمي بين غارينا فري فاير و”ستريت فايتر 5 “

سيتمكن الناجون من التعرف على الهادوكين وإحضار ملابس شخصياتهم المفضلة للمعركة

– يوفر حدث “فري فايتر” الذي تطلقه غارينا لفترة محددة بالتعاون مع سلسلة “ستريت فايتر V” الشهيرة، للناجين فرصة إحضار ملابس شخصياتهم المفضلة مثل “ريو” و”تشون لي” إلى المعركة.

– يمكن للناجين أيضا الاستمتاع بمحتوى حصري في اللعبة، بما في ذلك واجهة الحدث الخاص بالكامل، وعناصر التعاون، وغير ذلك الكثير.

دبي، 4 يوليو 2021، يبدأ اليوم التعاون العالمي بين لعبة فري فاير وسلسلة “ستريت فايتر 5- Street Fighter V ” الشهيرة، والذي ينطلق تحت اسم حدث “فري فايتر-Free Fighter”، العالمي. يتمكن الناجون بمقتضى الحدث من الحصول على الملابس الأنيقة المفضلة للشخصيات المفضلة لديهم في السلسلة مثل “تشون لي –Chun-Li” و “ريو – Ryu” إلى المعركة، وكذلك معرفة هادوكين- Hadouken الأسطوري، وحركة “ريو” المميزة، علاوة على مجموعة من المحتويات الحصرية المحدودة زمنياً في الحدث الكبير، والتي تشمل واجهة خاصة بالكامل، وإعادة تشكيل العناصر داخله، وغير ذلك الكثير من المميزات المثيرة.

هادوكين داخل فري فاير

يبدأ اليوم التعاون العالمي بين غارينا فري فاير و”ستريت فايتر 5 ”

سيحضر “ريو” هجوم هادوكين الخاص المميز إلى فري فاير. كما يرسل ريو دفعة قوية من الطاقة  عبر راحة يده نحو الخصم. بحيث يتمكن الناجون من تعلم وتنفيذ واحدة من أكثر حركات القتال شهرة في ثقافة البوب ​​في داخل فري فاير كرقصة أو emote.

قاتل على طريقة ” ستريت فايتر 5″

سيكون بمقدور الناجين الوصول إلى مجموعة متنوعة من عناصر أزياء “ستريت فايتر 5” المستوحاة من اللعبة، وذلك ليقاتلوا بأسلوب أنيق. وسيشمل ذلك الزي الصيني (من طراز تشيباو) الأزرق والأساور المسننة لتشون لي، بالإضافة إلى غلاف “جلو وول-Gloo Wall“، وسيتاح كلاهما اعتبارا من الثامن من يوليو.

ولمزيد من الإثارة والتميز، ستتاح الفرصة للناجين قريبًا لإضافة زي “ريو” إلى خزانتهم، بالإضافة إلى زي “تشون لي” الأيقوني.

كما يقدم حدث “فري فايتر” إلى اللعبة مجموعة من العناصر الحصرية، بما في ذلك قنبلة هادوكين وغلاف بندقية AWM، وغير ذلك الكثير.

“ستريت فايتر 5” تعيد تشكيل عالم فري فاير

يمكن للناجين، اعتبارا من اليوم، التطلع إلى حدث “فري فايتر” الذي سيغير الردهة الرئيسية بالكامل. وسيتعرف عشاق ألعاب “ستريت فايتر” بسهولة وعلى الفور على خلفية Air Force Base، لأنها تعد واحدة من المراحل الكلاسيكية للسلسلة الشهيرة.

تعد “ستريت فايتر” لعبة فيديو قتالية تم تطويرها وتوزيعها بواسطة شركة كابكوم- Capcom، وتصنف أنها أعلى ألعاب الفيديو أرباحا عالميا، حيث بيع أكثر من 46 مليون وحدة منها في جميع أنحاء العالم حتى 31 مارس 2021، وتم إصدار “ستريت فايتر 5-Street Fighter V” لموائمة اللعب من جهاز بلاي ستيشن 4، والكمبيوتر الشخصي في عام 2016.

وصممت فري فاير كلعبة معركة ملكية باتل رويال تم تطويرها خصيصًا لمحبي اللعب على الهواتف المحمولة، وقامت شركة غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الاليكترونية في العالم، بتطوير تطبيق فري فاير ونشره عالميًا ليحرز رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا في عام 2020[1].

حول غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

حول Capcom

Capcom هي مطور عالمي رائد وناشر وموزع للترفيه التفاعلي لوحدات التحكم في الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة باليد واللاسلكية. تأسست الشركة عام 1983، وأنشأت المئات من الألعاب، ومن ضمنها الامتيازات الرائدة Resident Evil™، وMonster Hunter™، وStreet Fighter™، وMega Man™، وDevil May Cry™، وAce Attorney™. تحتفظ Capcom بعملياتها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وهونغ كونغ وتايوان وطوكيو، ويقع المقر الرئيسي للشركة في أوساكا، اليابان.

حول غارينا فاير فريGarena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة. تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019. حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم. اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

 25 total views,  25 views today