ماغنوم “Magnum” وOSN ترتقيان بمتعة الصيف في 2021

15 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

ماغنوم “Magnum” وOSN ترتقيان بمتعة الصيف في 2021

احصل على اشتراك شهر في تطبيق OSN Streaming مع كل قطعة من آيس كريم “ماغنوم”

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 12 يوليو 2021 – أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن إطلاق عرض ترفيهي متميز هذا الصيف بالتعاون مع علامة الآيس كريم البارزة “ماغنوم”. ولن يقتصر تناول الأفراد للآيس كريم على الرغبة في التخفيف من حرارة الصيف والشعور بالانتعاش، ولكن أصبح بإمكان من يستمتع بقطعة من آيس كريم “ماغنوم” اللذيذ ابتداء من 15 يوليو الجاري الحصول على شهر اشتراك في تطبيق OSN Streaming.

ويجمع هذا العرض الجذاب بين ترفيه مرئي متميز ونكهات لذيذة فاخرة، كما تضمن مجموعة الخيارات التي تتيحها كلتا العلامتين التجاريتين إرضاء جميع الأذواق. وبإمكان متابعي برامج OSN هذا الصيف، سواء أحدث المسلسلات الكوميدية أو أقوى أفلام الإثارة والغموض وغيرها، الاستمتاع بتناول أشهى نكهات آيس كريم “ماغنوم” بالشوكولاتة الغنية إلى الفانيلا المنعشة وخلافها، مع أفراد الأسرة والأصدقاء.

ويسري هذا العرض على جميع أنواع آيس كريم “ماغنوم” المباعة في المتاجر بدولة الإمارات، وعلى جميع منتجات العلامة التي يطلبها المستهلكون من منازلهم عبر تطبيقات التوصيل المختارة. وستحمل كل قطعة من عيدان آيس كريم “ماغنوم” رمزًا فريدًا يتيح الاشتراك بتطبيق OSN Streaming لمدة شهر كامل دون أيّ تكلفة إضافية.

ويضيف شهر الاشتراك في OSN، الذي يقدّم للمشاهدين أفضل الأفلام والمسلسلات المحلية والعالمية، مزيدًا من اللذة والقيمة إلى مجموعة نكهات آيس كريم “ماغنوم” الغنية والمتنوعة، والتي صُنع كل جزء منها بطريقة لا تُقاوم، ولا تزال تواصل جذب الملايين من محبي الآيس كريم في جميع أنحاء العالم.

لمحة حول OSN:

تعد OSN شركة الترفيه الرائدة في مستوى المنطقة، ولها تاريخ حافل في تقديم قيمة استثنائية للعملاء، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

وتملك OSN حقوق البث الحصري لأعمال +Disney الأصلية الجديدة من شركة والت ديزني في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت. تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. كما تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر مختلف الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

 

 30 total views,  30 views today