إن إس كي تي جلوبال NSKT Global تعزز قدرات اتخاذ القرارات في مجال الأعمال باستخدام لوحات بيانات قياس الأداء المرئية بالوقت الفعلي

12 يوليو، 2021 Off By AETOSWire

تستند لوحات بيانات قياس الأداء المرئية بالوقت الفعلي إلى أحدث التقنيات لتزويد شركتك برؤى مفيدة والقدرة على جمع البيانات. تسمح لوحات البيانات هذه بتعزيز قيمة مؤسستك من خلال تحسين قدرات اتخاذ القرارات وتحليل قسم المبيعات ومراقبة الإيرادات والتأكد من حسن سير العمليات التجارية الهامة. تشكّل لوحات البيانات هذه بديلاً عن التقارير التقليدية وتوفر القيمة للشركة، عن طريق استخدام أصول البيانات الهامة لاستخراج المعلومات الحسّاسة والحيوية بأقل جهد ممكن. وتستكشف لوحات البيانات المرئية بالوقت الفعلي هذه الإمكانات الكاملة للبيانات، بهدف تحقيق القدرة الكاملة للبيانات.

تستفيد “إن إس كي تي جلوبال” NSKT Global من تحليلات البيانات وخدمات معلومات الأعمال لمساعدة الشركات على تحقيق النمو. وتسمح هذه الخدمات بدعم المؤسسات من خلال تزويدها بالقدرة على تطوير لوحات البيانات التفاعلية المتقدمة، وتقييم التأثير المحتمل للتغييرات، وتحسين عملية اتخاذ القرارات المالية.

تشكّل القدرة على اتخاذ القرارات الاستباقية ضرورة ملحّة لتحقيق النجاح، وهنا يأتي دور لوحات البيانات هذه. فهي تلغي الحاجة إلى المعالجة اليدوية لاستقاء المعلومات والبيانات من مصادر مختلفة، لتمكين استخدام هذه البيانات بسهولة وتحليلها لتنفيذ العمليات الرئيسية.

وفي ما يلي بعض لوحات المعلومات.

  • لوحة بيانات المبيعات – لتقييم مؤشرات الأداء الرئيسية المتعلقة بالمبيعات.
  • لوحة بيانات الحسابات الدائنة – للتحقق من حسابات الدفع والمبالغ المتأخرة.
  • لوحة بيانات التسويق – للتحقق من استراتيجيات التسويق التي اعتمدتها الشركة لتحديد نسبة نجاحها، وتوفير البيانات الرئيسية والتحليل في هذا المجال.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن إنشاء لوحات البيانات هذه وتكييفها بالكامل لتلبية احتياجات المؤسسة. ويعدّ الجمع الاستراتيجي بين التكنولوجيا المناسبة مثل لوحة بيانات قياس الأداء بالوقت الفعلي وبين عملية اتخاذ القرارات الاستباقية عاملاً أساسياً لبلوغ النجاحات.

المصدر: “ايتوس واير”