“إشراق للاستثمار” تستلم شهادة إنجاز البناء الخاصة

11 يوليو، 2021 Off By DGNgate

“إشراق للاستثمار” تستلم شهادة إنجاز البناء الخاصة بمشروعها

 “مارينا رايز”

“مارينا رايز” سيكون أول مشروع تطويري تُنَفِّذُه إشراق يساهم الأرباح المستقبلية للشركة

يقع برج “مارينا رايز” على الجانب الغربي من الريم، وهو مبنى متعدد الاستخدامات يضم وحدات سكنية وتجارية. ويبلغ طول البرج 110 أمتار، كما يتكون من طابقين سفليين (لمواقف السيارات)، وطابقَيْ منصّة (للمتاجر والمواقف)، و24 طابقاً سكنياً يضم 233 وحدة سكنية، ومواقف تتسع لـ 271 سيارة. كما يضم 84 شقة استوديو، و116 شقة بغرفة نوم واحدة، و27 شقة بغرفتي نوم، و6 شقق بثلاث غرف نوم، فضلاً عن وحدتي بنتهاوس تضمان 3 و4 غرف نوم. حيث أعلنت “إشراق للاستثمار ش.م.ع.” (إشراق” أو “الشركة”)، الشركة الاستثمارية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها والمدرجة سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن حصولها على شهادة إنجاز البناء من بلدية أبوظبي لمشروعها الفريد ومتعدد الاستخدامات “مارينا رايز”؛ مما يمهد الطريق لتسليم وحدات المشروع والتجارية. وسيكون “مارينا رايز” أول مشروع تطويري يساهم الأرباح المستقبلية للشركة.

وبهذه المناسبة؛ قال أجيت جوشي، العضو المنتدب لمجلس إدارة “إشراق”: “يسعدنا أن نستكمل الإنشائية لمشروعنا التطويري الأول ’مارينا رايز‘ ضمن الإطار الزمني المحدد رغم التحديات الكثيرة التي خلفتها جائحة ’كوفيد – 19‘. وإذ يكشف المشروع مدى التميز الفني لفريقنا، فإنه سيشكل أيضاً خطوة مهمة نحو تحقيق الدخل من محفظة أراضينا وتحسين أرباحنا”.

وأضاف جوشي: “كان هدفنا تطوير مشروع راقٍ ومتعدد الاستخدامات يستقطب اهتمام جيل الألفية وشرائح العملاء الأخرى، لا سيما أولئك الذين يعملون أو بالقرب من سوق أبوظبي العالمي ومنصة ’هب 71″.

كما أننا نشهد اهتماماً كبيراً بالمساحات التجارية للمشروع والتي تفتح آفاقاً رائعة أمام الشركات الراغبة بالعمل من موقع استراتيجي. ولا شك أن مشروع ’مارينا رايز‘ سيعزز من حيوية مجتمع الريم”.

والهدف من تطوير الريم توفير مجتمع فاخر يجمع بين تجربة السكن والعمل والتسلية إلى جانب مرافق صحية وتعليمية مكان واحد فريد من نوعه؛ كما ستتضمن الريم على مبانٍ سكنية وتجارية، وبيوت خاصة، ومدارس، وجامعة، ومستشفى، ومراسٍ بحرية، وساحات رحبة مفتوحة، وشبكة من الحدائق، إلى جانب بنية تحتية حديثة تشمل الشوارع، وإمدادات الماء والكهرباء، ونظام للمواصلات العامة، ونظام تبريد للمناطق، وتصريف لمياه المجاري، وتجميع لمياه الأمطار، ومعمل لمعالجة مياه المجاري.

يشار إلى أن شركة “خطيب وعلمي” للاستشارات والتصميمات الهندسية وادارة المشروعات تشرف على “مارينا رايز”، فيما تعتبر “شركة السويدي وشمس للمقاولات” المقاول الرئيسي للمشروع.

حول “إشراق للاستثمار”

“إشراق للاستثمار” هي شركة رائدة مجال التطوير والاستثمارات مع واسعة من المشاريع والضيافة والعقارات. كما تمتلك الشركة محفظة استثمارية متنوعة عبر مجالات الأسهم والدخل الثابت والأسهم الخاصة ومنتجات الديون

 54 total views,  54 views today

Related posts