ليم تطلق تشكيلتها الحصرية  من الأزياء المحتشمة

11 يوليو، 2021 Off By DGNgate

ليم تطلق تشكيلتها الحصرية  من الأزياء المحتشمة لعيد الأضحى المبارك

أناقة محتشمة وعصرية

تهتم ليم في هذه التشكيلة بأدق التفاصيل، لتمنح عاشقات الأناقة فرصة التألق بإطلالة مبهرة في العيد. ويظهر هذا الاهتمام في التركيز على التصاميم والأقمشة الأنيقة والمتنوعة في القفطانات والفساتين التي تحمل لمسة أنثوية لافتة. وتتنوع خيارات التشكيلة لتناسب كافة أوقات عيد الأضحى المبارك بفضل تعدد خيارات الأقمشة بين الإيلاستين العملي المناسب للتصاميم الضيقة والبوليستر الناعم للقصات الفضفاضة. ويتألق ضمن التشكيلة فستان الدانتيل على شكل قميص بقصة غير متماثلة، والكنزة الفضفاضة بقصة جانبية والبنطلون الطويل الواسع.حيث أطلقت ليم، العلامة السعودية الرائدة للأزياء المحتشمة، تشكيلتها الحصرية  لعيد الأضحى المبارك هذا الشهر. وتتميز التشكيلة بألوانها المشرقة ونقشاتها الهندسية وتدرجات الألوان الحيادية، والتي تظهر جميعها في تصاميمٍ مميزة تناسب أجواء العيد الاحتفالية. تتوفر تصاميم التشكيلة المميزة في جميع متاجر العلامة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين، وعبر تطبيق العلامة الإلكتروني في السعودية.

تعكس تشكيلة عيد الأضحى المبارك التناغم بين الأناقة العصرية والتصاميم المحتشمة لتلبي تطلعات كافة عاشقات علامة ليم. كما تضم التشكيلة مجموعة من القطع المناسبة للسفر مثل بلوزات البوبلين بالأكمام المنفوخة والبنطلونات الواسعة من الأسفل، والتي يمكن تنسيقها مع قطع تشكيلة ربيع وصيف 2021.

تتناغم ألوان القطع بأناقة وتتنوع بين درجات متفاوتة من الأزرق النيلي والبرتقالي الغامق والأصفر الليموني والبني الفاتح والأبيض. كما تتماشى التشكيلة الحصرية مع بصمة العلامة الفنية ومفهومها حول الجمال، فتتميز بتصاميمٍ بسيطة لإطلالةٍ جذابة وغير متكلّفة، ونجد ذلك من خلال تحويل الأقمشة إلى لوحاتٍ فنيةٍ مذهلة تظهر فيها الأشكال والزخارف بلمساتٍ لونية مشرقة.

حققت ليم منذ انطلاقتها في عام 2018 شعبيةً لافتة بين عاشقات الموضة المحتشمة حول العالم، وتواصل اليوم تعزيز حضورها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال تسعة متاجر وتطبيق مخصص لعملائها في السعودية.

تتوفر تشكيلة العيد المصغّرة في جميع متاجر ليم في المنطقة وعبر تطبيقها الإلكتروني في المملكة العربية السعودية ابتداءً من شهر يوليو.

تنفرد ليم، علامة الأزياء السعودية، بقطعها الأنيقة المصممة للمرأة العصرية الشغوفة بالموضة وبأسعارها المناسبة، وتتمثل رؤيتها بإضافة معنى جديد وطابع عالمي إلى الأزياء المحتشمة. وتتخصص العلامة في ابتكار القطع الأساسية للإطلالة المحتشمة والأنيقة، وتعتمد تصاميمها على المزج بين القصات المحتشمة والصيحات

 22 total views,  22 views today