“الإمارات الإسلامي” يحصد جائزة عالمية مرموقة

11 يوليو، 2021 Off By DGNgate

“الإمارات الإسلامي” يحصد جائزة عالمية مرموقة عن بطاقة “إماراتي”

دبي، 5 يوليو 2021: يعلن  “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فوزه بجائزة “أفضل بطاقة ائتمانية” عن بطاقته “إماراتي فيزا سيغنتشر”، من خلال حفل توزيع جوائز مجلة “إنترناشيونال فاينانس 2021” التي تهدف إلى تكريم إنجازات المصارف الرائدة في مجالات الابتكار وتطوير البنية التحتية وتوفير أفضل التسهيلات والخدمات المصرفية

وتوفر البطاقة المجانية مدى الحياة للمتعاملين مجموعة واسعة من خيارات الاسترداد الفوري باستخدام أميال “سمارت مايلز”، إضافة إلى مرونة استبدال نقاط المكافآت في أي مكان حول العالم، بما في ذلك حجز تذاكر السفر عبر أكثر من 300 شركة طيران، أو الإقامة في أكثر من 180 ألف فندق حول العالم، واستبدال الأميال عبر برامج ولاء المسافرين لدى شركائنا أو التسوق في أي منفذ أو موقع إلكتروني حول العالم عبر ميزة “الشراء الفوري”. وتوفر البطاقة أيضاً خدمة صف السيارات مجاناً في مواقع محددة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودخولاً مجانياً إلى أكثر من 1000 من صالات المطارات حول العالم. وعلاوة على ذلك، يحصل المتعاملون على 10,00 ميل من أميال “سمارت مايلز” كمكافأة ترحيبية، إضافة إلى فرصة الاستفادة من برنامج الدفع الميسر الذي يتيح لهم تقسيط أثمان مشترياتهم بمعدل مرابحة صفري.

وتأتي بطاقة “إماراتي فيزا سيغنتشر” التي تم إطلاقها في عام 2017 والمصنوعة من المعدن بتصميم عصري أنيق، وتوفر لمتعاملي المصرف من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة واسعة من العروض الجذابة والمزايا الحصرية المصممة خصيصاً لتلبية تطلعاتهم ومتطلبات أنماط حياتهم العصرية. وتتزين البطاقة بشعار “الخطوط السبعة” الذي يمثل الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات، لتجسد بذلك التزام “الإمارات الإسلامي” بتجسيد القيم الإماراتية الأصيلة وحرصه على تقديم تجربة مصرفية فريدة تعكس مشاعر الفخر والاعتزاز بالهوية الوطنية وتوفر للمتعاملين المواطنين أعلى مستويات القيمة التي تتمحور حول اهتماماتهم.

وفي هذا السياق، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في “الإمارات الإسلامي”: “باعتبارنا مؤسسة مالية إسلامية رائدة نشأت ونمت في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصرفاً مفضلاً لدى مواطنيها، يسعدنا أن تحظى بطاقة ’إماراتي‘ الائتمانية من ’الإمارات الإسلامي‘ بهذا التكريم العالمي المرموق تقديراً لما توفره من قيمة استثنائية لمتعاملينا من مواطني الدولة، وقدرتها على تلبية اهتماماتهم وتفضيلاتهم وتصميمها الأنيق الذي يحتفي بإرث وطننا الغالي. ويأتي الفوز بهذه الجائزة العالمية تأكيداً لالتزامنا الراسخ بمواصلة الابتكار وتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الرائدة لمتعاملينا الكرام”.

وتصدر مجلة “إنترناشيونال فاينانس” الرائدة والمتخصصة في مجال الأعمال والتمويل عن “إنترناشيونال فاينانس للمنشورات المحدودة” (International Finance Publications Limited) في المملكة المتحدة، وتهدف جوائزها السنوية إلى تكريم الأداء المتميز الذي تقدمه أبرز الشركات والجهات الحكومية ورواد الأعمال والمسؤولين الحكوميين.

نبذة عن “الإمارات الإسلامي”:

يعد “الإمارات الإسلامي”، المدرج في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM:EIB) والتابع لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، أحد المصارف الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أثبت “الإمارات الإسلامي” الذي تأسس في عام 2004 تحت اسم “مصرف الإمارات الإسلامي” جدارته كلاعب رئيسي في قطاع الخدمات المالية الزاخر بالمنافسة في الدولة، ويقدم لمتعامليه مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، تشمل الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال والشركات عبر شبكة تضم 41 فرعاً و177 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء الدولة. وفي مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية وعبر الهاتف المتحرّك، الذي يشهد نمواً متسارعاً، يعتبر “الإمارات الإسلامي” رائد الابتكار في هذا الميدان، فهو أول مصرف إسلامي يقوم بإطلاق تطبيق للخدمات المصرفية على الهاتف المتحرّك، ويقدم خدمة الدفع السريع “آبل باي” في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة على إطلاق خدمة المحادثات المصرفية للمتعاملين عبر تطبيق “واتساب”.

ويشار إلى أن الإمارات الإسلامي لايزال يتلقى الجوائز التقديرية العالمية على أدائه المالي القوي والتزامه بتحقيق الامتياز في الخدمة والابتكار في المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.  فقد حصد المصرف الجائزة الدولية المرموقة “المصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراً” خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية 2020 ” من “وورلد فاينانس”، بالإضافة إلى حصوله على لقب “أفضل مصرف إسلامي في الإمارات العربية المتحدة”.  كما حصل المصرف على جائزة “المصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراً” من مجلة “إسلاميك فاينانس نيوز” ولقب “أفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2020 ” من مجلة “ذا بانكر. وعلاوة على ذلك، اختير الإمارات الإسلامي لنيل لقب “أفضل مؤسسة مالية إسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2020” للمرة الثانية على التوالي في قائمة مجلة “جلوبال فاينانس” بمقرها في نيويورك والتي تضم “أفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم”.

وفي إطار التزام “الإمارات الإسلامي” الراسخ بمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، يقدم صندوق “الإمارات الإسلامي” الخيري الإعانات المالية للمحتاجين ضمن سبعة مجالات رئيسية تشمل الغذاء والمأوى والرعاية الصحية والتعليم والرخاء الاجتماعي.

 70 total views,  70 views today