أسكوت تقدم للهند 1.5 مليون روبية هندية دعمًا

11 يوليو، 2021 Off By DGNgate

أسكوت تقدم للهند 1.5 مليون روبية هندية دعمًا لجهود الإغاثة في مواجهة الجائحة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يوليو2021– تتعهّدت مجموعة أسكوت للفنادق التابعة لمجموعة كابيتال لاند، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، بتقديم 1.5 مليون روبية هندية دعمًا لجهود الإغاثة في مواجهة جائحة كورونا (كوفيد-19) في الهند. وفي إطار مبادرة “يوم واحد للهند”،وسيتم تخصيص هذه المبالغ التي قدّمها الموظفون لشراء الإمدادات الطبية الطارئة لمعهد الملك للطب الوقائي والبحوث، تشيناي.

وفي هذا السياق، علّق فينسينت ميكولس، المدير العام الإقليمي لشركة أسكوت في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا والهند: “بصفتها شركة مسؤولة رائدة في مجال الشقق الفندقية، لا تألو أسكوت جهدًا في دعم المجتمعات التي تعمل فيها، بما في ذلك الهند حيث افتتحنا سومرست جرينوايز تشيناي وهو أوّل فندق مزوّد بالخدمات الشاملة منذ عقد من الزمن. ولا بد لي من الإشادة بمستوى مشاركة موظفينا في أنحاء الشرق الأوسط وتركيا والهند في مبادرة “يوم واحد للهند” لدعم الجهود المبذولة في مواجهة جائحة كورونا (كوفيد-19). وإلى جانب التبرعات المالية والمساهمة بالإمدادات الطبية والوجبات للمتضررين من الجائحة، نجدّد أيضًا دعمنا لجهود التلقيح في تشيناي من خلال عرض أسعار حصرية للشقق الفندقية مع إمكانية مضاعفة نقاط مكافآت “أسكوت ستار” (ASR) للضيوف الذين تلقّوا اللقاح بالكامل. كذلك، تواصل أسكوت الوقوف إلى جانب المجتمع في الهند مع وفائها لتعهّدها أمام الضيوف بتقديم منزل ثانٍ لهم بعيدًا عن منزلهم الأصلي”.

وتأتي هذه الهبة بعد تبرّع مؤسسة CapitaLand Hope وأسكوت بـ20 جهاز أكسجين وغيرها من الإمدادات الطبية الطارئة في يونيو 2021 إلى منشأة لعلاج مرضى جائحة كورونا (كوفيد-19) في معهد الملك للطب الوقائي والبحوث، تشيناي. وفي الشهر نفسه، وزع موظفو أسكوت أكثر من 500 وجبة على العائلات التي طالتها تبعات الجائحة في وسط تشيناي.

وطوال فترة تفشي جائحة كورونا (كوفيد-19)، استفادت أسكوت من خبراتها ومواردها في مجال الإقامة لتوفير ملاذ آمن لضيوفها في جميع أنحاء العالم، مع تعزيز دعمها للجهات الحكومية المحلية والمؤسسات الخيرية لمكافحة الجائحة. وخلال العام الماضي، وبالتعاون مع مؤسسة CapitaLand Hope، جمعت أسكوت مبلغ 200,000 دولار أميركي من خلال حملتها # ابقوا_في_المنزل_مع_أسكوت ، عن طريق حثّ المجتمع العالمي على البقاء في المنزل للحد من تفشي الجائحة. وقد عاد ريع هذا المبلغ لبرامج المساعدة والأمن الغذائي الخاصة بمنظمة إنقاذ الطفولة دعمًا لحوالى 13,000 طفل طالته تبعات الجائحة. وبغية شكر موظّفي الرعاية الصحية الأبطال وتشجيعهم في معركتهم ضدّ جائحة كورونا (كوفيد-19)، قدمت أسكوت أيضًا أسعارًا خاصة لإقامتهم في الفنادق المشاركة في برنامج مكافآت “أسكوت ستار”.

حول أسكوت المحدودة

أسكوت المحدودة هي شركة سنغافورية نمت لتصبح واحدة من أبرز مشغلي الشقق الفندقية في العالم. تغطي محفظة أسكوت  أكثر من 190 مدينة في 30 دولة عبر آسيا والمحيط الهادئ وآسيا الوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.

تملك أسكوت أكثر من 70000 شقة مشغلة وما يقرب من 50000 شقة قيد التطوير، أي بمجموع يزيد عن 120000 شقة في أكثر من 770 فندق.

تشمل العلامات التجارية للشقق الفندقية المخدومة والفنادق التي تملكها الشركة علامة “أسكوت”، و”ذا كريست كولكشن”، و”سمرست”، و”كويست”، و”سيتادينز”، و”ليف”، و”بريفيرينس”، و”فيرتو”، و”هاريس”، و”سيتادين كونيكت”، و”فوكس”، و”يلو” و”بوب”.

أسكوت، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند المحدودة، هي الشركة الأولى التي قادت قطاع الشقق الفندقية ذات المستوى العالمي في آسيا والمحيط الهادئ مع افتتاح فندق أسكوت سنغافورة في عام 1984. واليوم، تمتلك الشركة أكثر من 30 عاماً من سجل حافل بالنجاحات في الصناعة والعلامات التجارية الحائزة على العديد الجوائز والتي تتمتع بسمعة عالمية.

اشتهرت إنجازات أسكوت عالمياً، وتشمل الجوائز الحديثة التي حصدتها جائزة أفضل فندق للشقق المخدمة في آسيا وفقاً لاختيار القراء Choice Awards 2020 وجائزة World Travel Awards 2019 عن “العلامة التجارية الرائدة للشقق الفندقية” في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط؛ وجائزة Business Traveller Asia-Pacific Awards 2019 عن “أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية المخدومة”؛ وجائزة DestinAsian Readers’ Choice Awards 2019  عن ” أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية المخدومة”؛ وجائزة TTG China Travel Awards 2019 عن “أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين”.

حول كابيتالاند المحدودة

كابيتالاند المحدودة هي واحدة من أكبر المجموعات العقارية المتنوعة في آسيا. يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة حيث هي مدرجة في السوق المالية، وتمتلك وتدير محفظة عالمية بقيمة 137.7 مليار دولار سنغافوري كما في تاريخ 31 مارس 2021. تمتد محفظة كابيتالاند على فئات العقارات المتنوعة التي تشمل العقارات التجارية وتجارة التجزئة؛ مجمعات الأعمال والخدمات الصناعية واللوجستية؛ التنمية المتكاملة، التنمية الحضرية؛ وكذلك الشقق الفندقية والسكنية. ومع وجودها في أكثر من 240 مدينة حول 30 دولة، تركز المجموعة على سنغافورة والصين باعتبارها أسواقها الأساسية، في حين تواصل التوسع في أسواق مثل الهند وفيتنام وأستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

تملك كابيتالاند أكبر محفظة أعمال إدارة الاستثمارات العقارية على مستوى العالم. وهي تدير ثمانية صناديق مدرجة للاستثمار العقاري وصناديق الأعمال التجارية بالإضافة إلى أكثر من 20 صندوقاً خاصاً. نظرًا لكونها رائدة في صناديق الاستثمار العقاري في سنغافورة مع إدراج صندوق كابيتالاند مول في عام 2002، فقد توسعت صناديق الاستثمار العقاري الخاصة بشركة كابيتالاند وصناديق الأعمال التجارية لتشمل صندوق أسينداس للاستثمار العقاري وصندوق كابيتالاند التجاري وصندوق أسكوت السكني وصندوق كابيتالاند للتجزئة في الصين وصندوق أسينداس في الهند وصندوق كابيتالاند مول في ماليزنيا وصندوق أسينداس للضيافة.

لمحة عن مؤسسة CapitaLand Hope

تأسست مؤسسة CapitaLand Hope، الذراع الخيرية لشركة كابيتال لاند، في العام 2005 بهدف تعزيز التزام كابيتال لاند ببناء المجتمع لتحقيق رؤيتها المتمثلة “بتنمية الأفراد – تنمية المجتمعات”، فهي تدرك أن نجاح أعمال الشركة على المدى الطويل يرتبط ارتباطًا وثيقًا بصحة وازدهار المجتمعات التي تعمل فيها.

وتخصص كابيتال لاند كل عام ما يصل إلى 0.5٪ من صافي أرباحها التشغيلية لمؤسسة CapitaLand Hope، وهي مؤسسة خيرية مسجلة في سنغافورة تعمل على تعزيز النمو الاجتماعي وعلى تنمية الأطفال المعرضين للخطر من خلال تلبية احتياجاتهم التعليمية وتلك المتعلقة بالرعاية الصحية والمأوى. كذلك، تسعى المؤسسة جاهدة لتحسين جودة حياة المسنين المستضعفين من خلال الرعاية الصحية والتكامل الاجتماعي وتحسين الظروف المعيشية. وفضلًا عن التبرعات المرتبطة بالعطاء الخيري، تركّز المؤسسة أيضًا على تخصيص والرعاية للمستفيدين من خلال الدعوة للعمل التطوعي. ويجسّد الالتزام القوي للمتطوعين مهمة كابيتال لاند المتمثّلة في رعاية التنمية الاقتصادية والبيئية والاجتماعية للمجتمعات والمساهمة فيها.

 56 total views,  56 views today