احتفل بعيد الأضحى المبارك في أبوظبي

11 يوليو، 2021 Off By DGNgate

الاثنين 7 يوليو 2021 – أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: يدعو فندق  “إرث” أبوظبي و فندق رمال في الرويس الضيوف للاحتفال في عيد الأضحى المبارك من خلال عروض لا تُنسى لجميع أفراد الأسرة مع باقات إقامة مميزة وعروض المطاعم الرائعة تضم أطباق إماراتية تقليدية وأطباق محلية شهية للغاية.

غداء العيد

سوف يستضيف مطعم الرمال في فندق إرث أبوظبي، والذي يفتح أبوابه على طوال اليوم، وجبة فطور وغداء شهية ومناسبة للعائلة تضم مجموعة متنوعة من المأكولات الخليجية الأصيلة والمأكولات العربية التقليدية. يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات في ركن الأوزي الإماراتي والمقبلات الساخنة والباردة والمأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية بإتقان في محطات الطهي الحي.

وللذين يبحثون عن النكهات العالمية سيكون لديهم الكثير للاختيار من بينها أيضاً، مع مجموعة وفيرة من الحلويات اللذيذة.

 

إرث أبوظبي

باقة إقامة العيد

احتفل باللحظات الثمينة مع العائلة في عيد الأضحى المبارك مع عرض الإقامة في إرث أبوظبي. تتوفر الأسعار من 18 إلى 24 يوليو، وتبدأ الأسعار من 400 درهم إماراتي في الليلة لضيفين بما في ذلك وجبة الإفطار. ويمكن للذين يبحثون عن راحة إضافية ويريدون الاستمتاع بالضيافة الإماراتية التقليدية حجز جناح تنفيذي مقابل 600 درهم إماراتي في الليلة. كما يتم الاهتمام بالنشاطات الترفيه للصغار من خلال مجموعة مختارة من أفلام الأطفال التي يتم عرضها في السينما الداخلية. هذه فرصة رائعة لسكان أبوظبي لتجربة الضيافة الأسطورية لنادي ضباط القوات المسلحة للمرة الأخيرة قبل أن ينتقل إلى إرث بمظهر جديد.

 

فندق رمال

يرحب فندق رمال في الرويس بالضيوف للاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع أحبائهم من خلال باقة فندقية مُنسقة خصيصًا من 18 يوليو إلى 23 يوليو 2021. تتوفر الإقامة مقابل 399 درهمًا في الليلة (لشخصين) وتشمل الإفطار والعشاء في مطعم الفلج بالفندق الفندق. بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح الضيوف تسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 5 مساءً لضمان تحقيق أقصى استفادة من إقامتهم.

يقدم فندق رمال من فئة الأربع نجوم، تحت إدارة إرث أبوظبي، تجربة بوتيك منعشة في قلب الرويس، ويقدم للضيوف تجربة فندقية كاملة الخدمات مع جميع وسائل الراحة المنزلية.

نبذة عن فندق “إرث”

يعد فندق إرث، المعروف سابقاً باسم فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، وجهة فريدة من نوعها للضيافة الإماراتية الأصيلة والمأكولات والترفيه في قلب أبوظبي وبالقرب من جامع الشيخ زايد الكبير. وتتمثل مهمة إرث في تجسيد ملامح الضيافة الإماراتية من خلال تقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة. وتتميز أماكن الإقامة المعاد تصميمها في الفندق الذي يضم 237 غرفة و42 جناحاً و13 فيلا، بمساحاتها المناسبة للعائلات. ويضم فندق إرث أيضاً مرافق شاملة لتناول الطعام والترفيه. وتشمل هذه المرافق ستة مطاعم وشاطئاً خاصاً معتمداً من Blue-Flag ومسبحاً وحديقة الفي الجذابة بالإضافة إلى مركز ترفيهي داخلي وخارجي يضم صالة رياضية مختلطة ومساحات مخصصة للفعاليات والاجتماعات تشمل قاعة اجتماعات جديدة، ووحدة إنتاج مركزية تهدف إلى استكمال خدمات توريد الأطعمة والمأكولات والفعاليات.

 

 54 total views,  54 views today