تُؤكّد مجموعة فنادق راديسون مرّةً أخرى على خططها التوسّعية

8 يوليو، 2021 Off By DGNgate

يسرّ مجموعة فنادق راديسون، بالتعاون مع شركة مضائف، الإعلان عن إنشاء سبعة فنادق مغربية، بما فيها أربعة فنادق سيتمّ افتتاحها في وقت لاحق من هذا الشهر، وذلك في مناطق سياحية مرموقة مثل الحسيمة، والسعيدية وتغازوت. ومع إضافة أكثر من 1600 غرفة إلى المحفظة الجديدة من المنتجعات والمساكن، سيرتفع عدد المشاريع المغربية للمجموعة إلى 10 فنادق، ممّا يسرّع عجلة استراتيجيتها لتبلغ 15 فندقاً قائماً وقيد التطوير في البلد بحلول عام 2025.

وفي هذه المناسبة، صرّح إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي التطوير في مجموعة فنادق راديسون في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “يسرّنا الإعلان عن هذه المحفظة المؤلّفة من سبعة فنادق جديدة، سيما أنّها سترسّخ مكانتنا المتنامية في المغرب وستؤكّد مرّةً أخرى على التزامنا تجاه البلد ومستقبله. تُعتبَر المغرب الوجهة السياحية الرقم واحد في أفريقيا من حيث الوافدين الأجانب باعتبارها همزة وصل بين أوروبا وأفريقيا، وتشكّل سوقاً ذات أولوية لاستراتيجية التطوير الأفريقية التي ننتهجها نظراً لإمكانياتها الواسعة. نحن نحافظ على التزامنا بالرؤية الملكية للبلد، وهي حملة جديدة للمغرب تدعم تطوير السياحة المحلية والعالمية. وسنغتنم الفرصة لنشكر شركاءنا في مجال الأعمال على ثقتهم في علاماتنا وفي فرقنا حيث نتطلّع معاً لافتتاح هذه الفنادق عالمية الطراز في المغرب.”

تُؤكّد مجموعة فنادق راديسون مرّةً أخرى على خططها التوسّعية في المغرب مع إعلانها عن إنشاء سبعة فنادق جديدة، مضيفةً بذلك أكثر من 1600 غرفة إلى محفظة مشاريعها الحالية.

وبدوره صرّح رامساي رانكوسي، نائب رئيس التطوير في مجموعة فنادق راديسون في أفريقيا وتركيا، قائلاً: “تضمّ هذه المحفظة المتنوّعة أربعة منتجعات ومساكن محوَّلة وثلاثة منتجعات ومساكن جديدة منتشرة في الحسيمة، والسعيدية وتغازوت، كما أنها تُعزّز شققنا الفندقية وعروضنا العالمية في مجال الضيافة. بالإضافة إلى ذلك، ترسّخ هذه المنتجعات الجديدة التي تكمّل مشاريعنا القائمة في مراكش والدار البيضاء، مكانة علامة راديسون بلو الرئيسية، وانتشار علامة راديسون الراقية وسريعة النمو في أفريقيا. ولا شكّ في أنّ إضافة هذه الفنادق، إلى جانب افتتاح أربعة جدد، قد ساهمت في تعزيز وتنويع مكانتنا في هذه السوق الرئيسية حيث نأمل مواصلة توسّعنا السريع.”

وبدوره صرّح مامون العلمي لحليمي، الرئيس التنفيذي لمضائف، الشركة المالكة، قائلاً: “يسرّنا تعزيز مكانتنا كروّاد في الاستثمار السياحي للمغرب من خلال هذا التعاون مع مجموعة فنادق راديسون لافتتاح سبعة فنادق في ثلاث وجهات استراتيجية ذات إمكانيات عالية. وتشمل هذه المشاريع افتتاح منتجعين جديدين مع طرح حوالي 600 غرفة هذا العام في الحسيمة واستحداث 1500 وظيفة مباشرة وغير مباشرة. كما سيتمّ تغيير الهوية التجارية لأربعة مشاريع بهدف الارتقاء بمنتجاتنا وتحسين تجربة العملاء، بالإضافة إلى فندق سابع قيد التطوير. يسرّنا بناء هذه العلاقة مع مجموعة فنادق راديسون من خلال تعاون مكرّس في سياسة إدارة الأصول الجديدة لشركة مضائف، سعياً إلى تعزيز أداء محفظة مشاريعها إلى أقصى حد.

تقع الحسيمة، الملقّبة بـ “لؤلؤة البحر المتوسّط” التي غالباً ما توصف بالنعيم على الأرض، نظراً لشواطئها العديدة ومياهها الزرقاء الرقراقة، في شمال المغرب على ساحل المتوسّط. تشتهر هذه الوجهة المنتجعية الشعبية بشواطئها الرملية ومناطقها الجبلية، مما يوفّر خلفيةً مبهرةً لواحد من أروع خلجان البلد.

منتجع راديسون بلو، الحسيمة

يستعدّ هذا المنتجع الشاطئي الجديد المؤلّف من 432 غرفة والمحاط بالجمال الطبيعي للمحمية المحلية، لفتح ابوابه في وقت لاحق من هذا الشهر، وسيزوّد الضيوف بتجربة ساحلية مثالية مع وصول مباشر إلى الشاطئ ومجموعة من الرياضات المائية.

راديسون بلو ريزيدنس، الحسيمة 

سيضمّ المنتجع الجديد المؤلّف من 142 وحدة، والذي يستعدّ أيضاً لفتح أبوابه في وقت متأخر من هذا الشهر، شققاً عصريةً مؤلّفةً من غرفة أو غرفتَي أو ثلاث غرف نوم. علاوةً على ذلك، سيتمكّن المقيمون من الاستفادة من المسابح الثلاثة التابعة للمنتجعات وسيتمكّنون من الاستمتاع بالمرافق الشاملة في منتجع راديسون بلو، الحسيمة المجاوِر.

يقع منتجع السعيدية ريزورتس على ساحل المتوسّط في شمال شرق المغرب ويحتضن عدداً من الفنادق، ومعالم الجذب الترفيهية وملاعب الجولف. يُعتَبر واحداً من المراسي الأكبر على طول ساحل المتوسّط ويسهل الوصول إليه عبر شبكة طرق البلد.

وقد تمّ تطوير هذه الوجهة المعروفة بـ “اللؤلؤة الزرقاء” لجذب مسافرين عالميّين ينشدون تجربةً حافلة بالمرح والحماس خلال إقامتهم. يتباهى منتجع السعيدية ريزورتس بشاطئ رملي أبيض على طول 14 كلم وبأشعة شمس على مدار العام، ممّا يجعل منها واحةً زاخرة بالنشاطات، بما فيها نشاطات مائية ورياضة الجولف.

منتجع راديسون بلو، السعيدية بيتش

يستعدّ المنتجع المؤلّف من 397 غرفة ليستقبل ضيوفه خلال الأسابيع القليلة المقبلة. فهو يتباهى بموقع استراتيجي مجاور للمرسى، موفّراً للضيوف إقامة مع إمكانية دخول مباشر إلى الشاطئ ومجموعة واسعة من المرافق.

منتجع راديسون بلو، السعيدية غاردن  

يستعدّ المنتجع المحوّل والذي يضم 150 غرفة لاستقبال ضيوفه في الربع الثاني من عام 2022 بين رحاب غرفه القياسية العصرية وأجنحته الفاخرة. لن يستفيد الضيوف من مركز اللياقة البدنية فحسب، لا بل أيضاً من مطعم مفتوح طوال اليوم، واستراحة. علاوةً على ذلك، بوسعهم الاستمتاع بالمرافق في منتجع راديسون بلو، السعيدية بيتش المجاور.

راديسون بلو ريزيدنس، السعيدية 

من المتوقّع أن يفتح هذا المنتجع المعاد ترميمه، والذي يحتضن 192 وحدةً بما فيها شقق قياسية وشقق أجنحة قياسية، أبوابه في الربع الثاني من العام 2022 وسيشمل مطعماً يستقبل زوّاره طوال اليوم، ومطعمين متخصّصَين، بالإضافة إلى لاونج، وثلاجات للوجبات الخفيفة والمشروبات. يتسنّى للضيوف الاستمتاع بمرافق العافية في موقع المنتجع، بالإضافة إلى مرافق منتجع راديسون بلو، السعيدية بيتش المجاور.

تغازوت باي، هو منتجع على الواجهة البحرية يقع على ساحل المحيط الأطلسي في جنوب غرب المغرب، بين ربوع المنطقة الداخلية والبيئة الطبيعية المذهلة للتلال المكسوة بأشجار الأرغان والكثبان الرملية المتلألئة.

يتباهى تغازوت باي بمناخ مثالي وبجمال طبيعي قلّ نظيره، وهو قائم على مفهوم منتجع شاطئي ينتمي إلى “الجيل الجديد”، حيث يضع في متناول زوّاره باقةً من النشاطات طوال العام. صمّم المنتجع مع مراعاة نهج مستدام ومتكامل، مرسِّخاً مكانة المنطقة كوجهة للرياضة، والثقافة والطبيعة والاستدامة. وسيتمّ إيلاء تركيز خاص إلى البنية التحتية الرياضية والنشاطات الترفيهية عن طريق إنشاء نادٍ شاطئي ومدينة، بالإضافة إلى أكاديميات رياضية في المنطقة. وستتمركز المشاريع المقبلة في وسط تغازوت باي على طول الشريط الساحلي المذهل الممتدّ على 4.5 كلم.

منتجع راديسون بلو، تغازوت باي سورف فيلدج 

إنّ الفندق الرابع في محفظة المشاريع الذي يستعدّ لفتح أبوابه بعد أسابيع قليلة، هو منتجع راديسون بلو، تغازوت باي سورف فيلدج، الذي سيحتضن أنواعاً مختلفة من المساكن المثالية للملاذات العائلية. كما سيكتنف مجموعةً واسعةً من المرافق والمطاعم بما يضمن إقامةً مثاليةً وعطلةً لا تنسى بين رحاب المنتجع.

منتجع راديسون ريزيدنس، تغازوت باي 

سيضمّ المنتجع الجديد المؤلّف من 208 وحدةً والذي يستعدّ لفتح أبوابه في الربع الأول من العام 2023، شققاً بغرفتَي نوم وثلاث غرف نوم. كما سيتيح للضيوف الوصول إلى مسبحه في الهواء الطلق.

بالتوافق مع التزام شركة مضائف تجاه السياحة المستدامة، سيتم تشغيل الفنادق مع مراعاة الروائع الطبيعية المحيطة بها وستعتزم تطبيق برنامج العمل المسؤول الرائد لدى مجموعة فنادق راديسون.

 30 total views,  30 views today