بحث “Petal” من هواوي يعقد شراكة معWego

بحث “Petal” من هواوي يعقد شراكة معWego

8 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

عقد بحث “Petal” من هواوي، وهو محرك البحث السهل الاستخدام والمثبّت مسبقاً على هواتف هواوي الذكية، بتاريخ 1 يوليو 2021 شراكة معWego ، أحد أكبر أسواق السفر عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

تتيح الشراكة الأولى من نوعها المنعقدة بين اثنين من الرواد في السوق لمستخدمي أجهزة هواوي في 18 سوقاً ميزة الاستفادة من أفضل الأسعار المتاحة على رحلات السفر والإقامة الفندقية مباشرة من خلال تطبيق البحث الخاص بهم والمثبت مسبقاً على أجهزتهم

ومن أبرز ما تتّسم به هذه الشراكة، أنها تجمع بين اثنين من الرواد البارزين، كل في مجال تخصصه. ويُعدّ بحث Petal واحداً من محركات البحث الشاملة المدمجة في أجهزة هواوي التي توفر تجربة بحث سهلة وسلسة ومتوافقة مع اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). أما عن الشريك الثاني Wego، فهو يستخدم تقنيات قوية وفائق التطور لجمع معلومات من مئات المواقع الإلكترونية الخاصة بشركات الطيران والفنادق ووكالات السفر ومقارنتها معاً لتقديم أفضل النتائج.

وفي إطار هذه الشراكة، سيحظى مستخدمو هواتف هواوي بفرصة الاستفادة من أفضل الصفقات وخيارات الحجز الفوري لرحلات السفر والإقامة الفندقية وزيارة المعالم السياحية وغيرها الكثير، من Wego، وذلك بناءً على نوع البحث الذي يجرونه والذي يُمكّنهم من الحجز الفوري بلمسة واحدة. وهذا بدوره سيتيح تجربة غير مسبوقة لتخطيط رحلات السفر بكل سهولة وملاءمة من خلال تطبيق واحد شامل يدمج بين مزايا وقدرات بحث Petal ومجموعة الصفقات والخيارات العديدة والمتنوعة التي يزخر بها Wego. ومن المرتقب أن تعود هذا الشراكة بالنفع والفائدة على المستخدمين في 18 سوقاً بما في ذلك المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة العربية السعودية.

 

وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن على ثقة بأن هذه الشراكة الاستراتيجية ستحدث فرقاً كبيراً في تجربة تخطيط برامج العطلات ورحلات السفر بالنسبة لمستخدمي أجهزة هواوي، وهو شيء سيلمسونه بأنفسهم عند البدء بوضع خطط رحلاتهم المقبلة. ونودّ أن نؤكد لكافة المسافرين الذين يبحثون عن الوجهات السياحية ورحلات السفر والفنادق باستخدام بحث Petal، بأنهم سيحصلون على أفضل النتائج وأفضل الصفقات المتوفرة لهم من Wego. واللافت أن هذه الشراكة تأتي في الوقت المناسب تماماً، خصوصاً وأنها تتزامن مع إعادة فتح رحلات الطيران الدولي، وكذلك بدء العائلات والأفراد بالتخطيط لبرامج رحلاتهم وعطلاتهم الصيفية.”

وقال مأمون حميدان، المدير العام، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند في Wego، “نحن نرى في هذه الشراكة تطوراً مهماً يعود بالنفع الكبير على كلا مستخدمي أجهزة هواوي وWego، لا سيما بالنظر إلى ما يقدمه Wego من مقارنات استثنائية ولا محدودة بين كافة منتجات السفر والأسعار المعروضة في السوق. ونحن نرى بأن شراكات مثل هذه من شأنها أن تلعب دوراً حاسماً في تجديد وترسيخ ثقة المستهلك وانتعاش قطاع السفر. ونحن على يقين بأننا سنشهد زيادة متنامية في الحجوزات على مدى الأشهر القادمة بالتزامن مع إقبال العديد من الناس على معاودة رحلاتهم والتعبير عن شغفهم بالسفر وحب الاستشكاف.”

نبذةٌ عن “هواوي”

“هواوي” شركة عالمية رائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات. وتلتزم الشركة بالعمل المتواصل لإيصال الرقمنة للأفراد والمنازل والشركات لبناء عالم ذكي مترابط بالكامل، وذلك من خلال طرحها لحلول متكاملة ضمن أربعة مجالات رئيسية تتمثل في شبكات الاتصالات، وتقنية المعلومات، والأجهزة الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية.

تتميز محفظة “هواوي” الشاملة والمتكاملة من المنتجات والحلول والخدمات بمزايا تنافسية وآمنة. ومن خلال تعاونها المفتوح والواسع النطاق مع شركائها في النظام الإيكولوجي الشامل، تقدم “هواوي” لعملائها خدمات ذات قيمة مضافة طويلة الأمد، وتعمل على تمكين الأفراد، وإثراء الحياة اليومية في كل منزل، وتشجيع الابتكار في الشركات على اختلاف أشكالها وأحجامها.

تؤمن “هواوي” بأن الابتكار يقوم على فهم متطلبات العملاء، وهذا ما يشجعها على ضخ استثمارات ضخمة في مجال الأبحاث الأساسية التي من شأنها تحقيق نتائج فعلية تسهم في دفع عجلة الابتكار، وتقود مسيرة تطوير العالم نحو الأفضل. تأسست “هواوي” عام 1987 كشركة خاصة مملوكة بالكامل من قبل موظفيها، وتدير أعمالها اليوم في أكثر من 170 دولة ومنطقة في العالم من خلال 197,000 موظفاً تقريباً.

نبذة عن بحث Petal

يُعد بحث Petal واحداً من محركات البحث الشاملة والمتكاملة التي تتيح لمستخدميها الاطلاع على آخر الأخبار واستكشاف وتنزيل التطبيقات والألعاب والتجارب الأخرى. ويتمثل الهدف الرئيسي من تصميم محرك البحث هذا في ضمان تقديم تجربة استخدام سهلة وملائمة وسلسة لكافة المستهلكين. كما يقدم بحث Petal إلى المستهلكين تجربة تصفّح شاملة تحترم وتحمي خصوصيتهم، وهو حائز على ختم اعتماد الخصوصية الأوروبي للامتثال باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR).

نبذة عن “ويجو

يضمّ “ويجو” مواقع إلكترونية مختصة بالسفر حائزة على جوائز مرموقة، فضلاً عن تطبيقات رائدة للمسافرين المقيمين في دول الشرق الأوسط، وآسيا، والمحيط الهادئ. ويُعدّ “ويجو” من أكثر محركات البحث تطوراً وسهولة في نفس الوقت، ويمنح مستخدميه مزايا خاصة تمكنهم من عقد مقارنات موضوعية وفورية بين كافة العروض المتاحة في الأسواق المحلية والعالمية والتي تقدمها مئات الفنادق، وشركات الطيران، ومواقع السفر الإلكترونية.

وبات “ويجو” خيار ملايين المستخدمين شهرياً وعلى مدار العام للبحث عن أفضل عروض الفنادق وحجوزات الطيران في أسرع وقت وفي مكان واحد. تأسّست شركة ”ويجو” عام 2005 في سنغافورة، ولديها اليوم مقرين رئيسين في كل من سنغافورة ودبي، بالإضافة إلى مراكز إقليمية في جاكرتا، وبنغالور، والقاهرة

 38 total views,  38 views today