فارنك تفوز بعقود إدارة المرافق لثمانية أجنحة وطنية

8 يوليو، 2021 Off By DGNgate

فازت شركة “فارنك” الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعقود إدارة المرافق لثمانية أجنحة وطنية في إكسبو دبي 2020 بقيمة 16.7 مليون درهم إماراتي.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: “يمثل جناح المملكة العربية السعودية تحديًا فريدًا يتمثل ببساطة في حجمه الهائل خلال معرض إكسبو 2020 الذي يستمر لستة أشهر، وسيكون مفتوحًا للجمهور لمدة تصل إلى 16 ساعة يوميًا، الأمر الذي سيتطلب فريقًا متخصصًا يضم أكثر من 130 موظفًا فنيًا وتنظيفًا ونوبات عمل متواصلة طوال فترة المعرض”.

هذا وكان أكبر عقد من بين العقود الثمانية التي فاز بها فريق تطوير الأعمال لشركة فارنك هو جناح المملكة العربية السعودية، إذ يعد جناح المملكة، الذي تبلغ مساحته أكثر من 13000 متر مربع، ثاني أكبر جناح في إكسبو 2020، ويحتل المرتبة الثانية بعد الإمارات العربية المتحدة، كما سيتم تخصيص أكثر من 130 موظفًا لتقديم خدمات التنظيف ومكافحة الآفات والدعم التشغيلي وتكامل المرافق.

تكشف صور الجناح عن هيكل مستطيل وعاكس مذهل موجود بزاوية ويغطي مساحة أكبر من ملعبي كرة قدم. بارتفاع 27 مترًا، وتفتح الواجهة كنافذة عملاقة على المستقبل لتعكس مجتمعًا متجذرًا بعمق في ثقافته بطموحات غير محدودة.

فارنك تفوز بعقود إدارة المرافق لثمانية أجنحة وطنية في إكسبو 2020 بقيمة 16.7 مليون درهم

  • خصصت شركة فارنك توتال لإدارة المرافق، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها أكثر من 350 موظفًا بالتزامن مع استعداد إكسبو 2020 لأكبر معرض في العالم
  • تشمل الأجنحة الوطنية للاستفادة من حلول فارنك الذكية والمستدامة الصين والمملكة العربية السعودية وسويسرا وسنغافورة والفلبين، والبحرين والمغرب وباكستان

ويعد جناح الصين أيضًا فوزًا رئيسيًا آخراً بالعقد، والذي سيتطلب أكثر من 80 موظفًا يغطون الأمن والتنظيف ومكافحة الآفات، إذ سيكون جناح الصين أيضًا أحد أكبر أجنحة إكسبو 2020 دبي، حيث تبلغ مساحته أكثر من 4600 متر مربع، ويرمز جناح الصين إلى الأمل والمستقبل المشرق، وقد تم تصميمه على طراز فانوس تقليدي بهندسة معمارية يشير إلى الابتكارات الصينية القديمة.

وبهذه المناسبة علق خلدون أبوروك، مدير تطوير إستراتيجية الأعمال لدى شركة فارنك قائلاً: ” “هذا هيكل معقد وذكي”، وكان المسؤولون الصينيون واثقين من أننا فهمنا كيفية عمل المباني الذكية والأهم من ذلك كيفية صيانتها وتنظيفها وتأمينها.

وأضاف أبوروك قائلاً: “نحن نعمل حاليًا عن كثب مع هواوي لتطوير حلول أمان ذكية مصممة وفقًا لمتطلباتنا الخاصة في مركزنا الجديد لسكن الموظفين في قرية فارنك الذي تبلغ تكلفته 200 مليون درهم إماراتي”.

بالنظر إلى أن شركة فارنك فإنها شركة مملوكة ومدارة من سويسرا بنسبة 100 ٪، فلن يكون من المفاجئ معرفة أن فارنك قد فازت أيضًا بعقد إدارة المرافق للجناح السويسري، حيث يمكن لزوار الجناح السويسري بالقيام بنزهة افتراضية عبر الريف السويسري، ويضم الجناح مطعمًا يقدم المأكولات السويسرية ويتوقع وجود 15000 زائر يوميًا.

وبهذه المناسبة قال أوبرلين: “كان التحدي الذي واجهه الجناح السويسري هو الإقبال الكبير، وفهم تقنيتهم المتطورة وإدارة أعلى معايير النظافة للمطعم بالإضافة إلى المناطق ذات الازدحام الشديد”.

وأضاف أوبرلين قائلاً: “لقد قمنا بتخصيص أكثر من 30 تقنيًا لإدارة هذا الجناح المتنوع والمبتكر”.

وكانت الاستدامة سمة رئيسية أخرى لأجنحة باكستان والبحرين والمغرب وسنغافورة والفلبين، وسيحظى زوار الجناح السنغافوري بتجربة ثلاثية الأبعاد غامرة ويشاهدون غابة مطيرة خالية من الطاقة مدعومة بنظام بيئي مستدام ذاتيًا، وفي الوقت نفسه، فإن جناح الفلبين المستوحى من دولة جزرية، ستدخل الشعاب المرجانية إلى الحياة في فضاء مستدام حيث الطبيعة والتكنولوجيا واحدة.

هذا وستكون فارنك في مكان آخر في موقع إكسبو 2020، مسؤولة أيضاً عن الخدمات المادية وغير المادية لإدارة المرافق في حي الفرص بأكملها، إذ تم اختيار فارنك للضيافة مؤخرًا لإدارة 2273 شقة جديدة في قرية إكسبو، حيث يشمل نطاق عمل فارنك، إدارة خدمات الحجز ومكتب المعلومات وخدمات المكتب الأمامي والتدبير المنزلي.

.نبذة عن فارنك:

تعتبر “فارنك” من الشركات الرائدة في قطاع إدارة المرافق المتكاملة وحلول التكنولوجيا الذكية والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة سويسرية ذات مسؤولية محدودة تأسست عام 1980 في دولة الإمارات.

تتميز الشركة بفريق الإدارة المتميز الذي يعمل وفق منهج احترافي راسخ، ويتجاوز عدد موظفيها اليوم أكثر من 8,000 موظف، وتوفر خدماتها المتميزة في إدارة المرافق في عدة قطاعات بما في ذلك الطيران والضيافة والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة ومراكز التسوق والاتصالات والمشاريع السكنية والتجارية والبنية التحتية، والقطاعات الحكومية والتعليمية والترفيهية.

 42 total views,  42 views today