كارلوتشيوز يجلب أسلوب حياة “لا دولتشي فيتا” إلى الإمارات

 كارلوتشيوز يجلب أسلوب حياة “لا دولتشي فيتا” إلى الإمارات

8 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

يطرح الشيف التنفيذي روبيرتو سينيس في مطعم كارلوتشيوز، قائمة طعام “الصيف الإيطالي” المستوحاة من ذكرياته في موطنه وفترة طفولته، وتعد قائمة متنوعة تم إعدادها بمكونات طازجة وأصلية كما تم تحضيرها بكثير من الحب والاهتمام. وقال روبيرتو أن قائمة الصيف الإيطالي تحتفي  بثقافة الطعام في إيطاليا، وتجلب بعضاً من أسلوب الحياة الإيطالي “لا دولتشي فيتا” إلى مائدتك هذا الصيف.

لا شيء يضاهي جمال الصيف في إيطاليا، خاصة مع المأكولات الإيطالية الشهية التي تقدم لك تجربة غنية فريدة من نوعها تحتفظ بها في الذاكرة، سواء كنت تقضي الوقت وأنت تستمتع بالمعالم التاريخية والثقافية أثناء التجوال في أبرز الأماكن السياحية، أو تتمتع بالمياه الزرقاء على الساحل الرائع، أو تعيش حياة الريف محاطاً بكروم العنب والمناظر الطبيعية الخلابة.

تعد شوربة جازباتشو من كارلوتشيوز، المحضرة من الطماطم المليئة بالعصارة، والمزينة بالتاباسكو وجبنة الفيتا والأوريغانو، بداية مثالية لوجبة خفيفة   وغنية النكهة. وإذا كانت الخضروات هي المفضلة لديك، فإن سلطة فريجالو، مع الفواكه الحمضية، والجرجير، وأوراق النعناع، وجبن الفيتا، والطماطم الكرزية، يعلوها طبقة من صلصة الليمون التي يتم تحضيرها في المطعم، ستقدم لك مذاقاً لذيذاً لا مثيل له.

أما إذا كنت ترغب بتناول الطعام مع صديق؟ يقدم لك المطعم  تشكيلة من المقبلات المميزة التي أضيفت إلى القائمة  الجديدة، بما فيها مقبلات الشيف للأطباق التقليدية الأكثر رواجاً مثل بروسشيتا وموزاريلا رول.

كما يقدم المطعم السمك الطازج مع طبق تاغلياتيل السلمون، والبريسولا العطرية المحشوة بخبز بيادينا، والبيتزا الصيفية، التي تقدم مع الأرضي شوكي، والجرجير، والبصل الأحمر، والجوز، والطماطم المتنوعة، وهي ليست سوى بعضاً من الأطباق المبتكرة التي يستطيع رواد المطعم تذوقها هذا الصيف.

ولمحبي المشروبات الصيفية، انتعش مع تشكيلة الموكتيلات التي تكتمل بها الوجبة بما فيها باشن فروت كولر أو فراولة موهيتو. وإن كان لديك متسعاً لتناول الحلوى، فلا بد من تجربة بوظة جيلاتو جوز الهند، وبانا كوتا الفاكهة.

تتوفر قائمة طعام “الصيف الإيطالي” في مطاعم “كارلوتشيوز” في الإمارات في دبي مول، المرابع العربية، دبي مارينا مول، سوق الينابيع، القرم الشرقي في أبوظبي من الآن وحتى 30 سبتمبر.

 42 total views,  42 views today