طلاب البكالوريا الدولية في “جيمس للتعليم” يحققون أعلى نتائج

طلاب البكالوريا الدولية في “جيمس للتعليم” يحققون أعلى نتائج

8 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

حقق طلاب البكالوريا الدولية في مجموعة جيمس للتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة نتائج استثنائية في اختبارات برنامج شهادة البكالوريا الدولية مسجلين هذه المرة أعلى نتائج في تاريخ المجموعة على مدار 62 عاماً، حيث تخطوا المعدلات العالمية، في خطوة تمكنهم من الالتحاق بأفضل الجامعات الدولية.وعبر دينو فاركي، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيمس للتعليم، عن فرحته الغامرة للنتائج المذهلة التي سجلها الطلاب في سابقة من نوعها خلال 62 عاماً من تاريخنا، لافتاً إلى أنهم ومعلميهم حققوا إنجازات استثنائية خلال العامين الماضيين على الرغم من التحديات الكبيرة التي فرضتها جائحة كوفيد-19، أحسنتم ومبروك للجميع

وعلى الرغم من استمرار التحديات التي فرضتها جائحة كوفيد-19 هذا العام، استطاع 597 طالباً في الصفين الثاني عشر والثالث عشر تحقيق متوسط درجات يبلغ 36 نقطة مقارنة بمتوسط المعدلات الدولية البالغ 31.3 نقطة في 2020. وبلغ متوسط معدل النجاح في سبع مدارس تابعة للمجموعة توفر برنامج شهادة البكالوريا الدولية في الإمارات 99.5%، والذي يتخطى بشكل كبير المتوسط العالمي البالغ 85.2%.

·      مدارس “جيمس للتعليم” في الإمارات تحقق نتائج استثنائية وتتفوق على متوسط المعدلات الدولية

·      الطلاب يحققون 99.5% كمتوسط معدل نجاح و36 نقطة كمتوسط نقاط

·      10 طلاب من “جيمس” يتصدرون قائمة الـ0.5% لأفضل أداء عالمياً بـ45 نقطة

بدورها، هنأت تامي مورفي، رئيسة لجنة التعليم في مجموعة جيمس للتعليم ومديرة والرئيسة التنفيذية لأكاديمية جيمس دبي الأمريكية، الطلاب على إنجازاتهم قائلة: “أظهر طلابنا تصميماً وانضباطاً شديدين على الرغم من مسيرتهم التعليمية الشائكة خلال العامين الماضيين، ولا شك في أن هذه النتائج الرائعة هي وليدة عملهم الدؤوب والدعم غير المحدود الذي قدّمه المعلمون وأولياء الأمور، تهانينا للجميع”.

وجاءت نتائج الطلاب العشرة الذين حققوا العلامة الكاملة بـ45 نقطة كالتالي: ثلاثة طلاب من مدرسة جيمس ولينغتون انترناشيونال واثنان من أكاديمية جيمس العالمية واثنان من مدرسة جيمس الدولية شارع الخيل واثنان آخران من أكاديمية جيمس دبي الأمريكية وطالب من جيمس مودرن أكاديمي. كما حققت كل من مدرستي جيمس ولينغتون انترناشيونال وأكاديمية جيمس العالمية مدرسة متوسّط درجات مذهل يبلغ 38 نقطة، تليها جيمس مودرن أكاديمي بفارق بسيط بـ 37 نقطة، ومدرسة جيمس الدولية شارع الخيل التي حققت 36 نقطة.

وستتيح النتائج الاستثنائية التي حققها الطلاب الفرصة لهم للالتحاق بأفضل الجامعات في العالم، ضمنها جامعتا كامبريدج وأوكسفورد في المملكة المتحدة، وجامعتا ستانفورد وكورنيل في الولايات المتحدة، وجامعتا تورنتو وكولومبيا البريطانية في كندا، وكلية جامعة أوتريخت وجامعة إيراسموس روتردام في هولندا، وكلية دبلن الجامعية في أيرلندا، والعديد من الجامعات الممتازة الأخرى.

وتضم مجموعة جيمس للتعليم 7 مدارس توفر برنامج شهادة البكالوريا الدولية وهي أكاديمية جيمس العالمية، ومدرسة جيمس الدولية – الخيل، وأكاديمية جيمس دبي الأمريكية، وأكاديمية جيمس الأمريكية – أبوظبي، وأكاديمية جيمس ويلينغتون – واحة السيليكون، ومدرسة جيمس ويلينغتون الدولية وجيمس مودرن أكاديمي.

حول مجموعة “جيمس للتعليم”

تعتبر “جيمس للتعليم” واحدةً من أضخم وأعرق مزودي خدمات التعليم الخاص من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر في العالم، وهي أيضاً أفضل خيار للتعليم الخاص رفيع المستوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتحظى المجموعة، وهي شركة محلية إماراتية تأسست عام 1959، بسجل استثنائي لناحية تنوع المناهج والخيارات التي تقدمها لتلبية الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. وتقدم “جيمس للتعليم” اليوم خدماتها لأكثر من 130 ألف طالب في 63 مدرسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهي تعمل عبر شبكتها المتنامية من المدارس ومؤسستها الخيرية على تحقيق رؤية مؤسسها في توفير أرقى مستويات التعليم لكل طفل.

 28 total views,  28 views today