ميشلان تعين غاغانغوت سينغ بمنصب رئيس الشركة

8 يوليو، 2021 Off By DGNgate

ميشلان تعين غاغانغوت سينغ بمنصب رئيس الشركة في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط

أعلنت مجموعة ميشلان، اليوم، عن تعيين غاغانغوت سينغ رئيساً لشركة ميشلان في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط. وسيمارس سينغ مهام عمله من مدينة بيون في الهند، خلفاً لمارك باسكيت، الذي سيشغل مناصب أخرى في مجموعة ميشلان.وشغل سينغ في وقت سابق من مسيرته المهنية عدة مناصب قيادية في شركات مثل غالاكسو سميث كلاين وبيبسيكو في أقسام التمويل والمشتريات والخدمات اللوجستية، بما في ذلك منصبه الأخير كمدير مالي لشركة سانت غوبين لمنتجات البناء في الهند، وذلك قبل الانضمام إلى مجموعة ميشلان في عام 2012.

وشغل غاغانغوت، خلال فترة عمله مع ميشلان التي استمرت لمدة 10 سنوات، عدة مناصب قيادية في المالية والمبيعات والوظائف التجارية الأخرى على مستوى مناطق آسيا وأفريقيا وأوروبا. وعمل غاغانغوت منذ عام 2019 رئيساً لنموذج الأعمال العالمي للأساطيل الكبرى ضمن خط أعمال النقل للمسافات الطويلة، كما شغل منصب المدير الإداري للاتحاد الجمركي لجنوب أفريقيا وأنغولا وزامبيا وزيمبابوي وملاوي وموزمبيق بين عامي 2016 و2019. وفي عام 2012، انضم إلى مجموعة ميشلان ليشغل منصب المدير المالي في الهند.

نبذة عن شركة ميشلان

تلتزم ميشلان، الشركة الرائدة في مجال التنقّل، بتعزيز تجربة التنقل المستدام لعملائها من خلال تصميم وتوزيع الإطارات والخدمات والحلول الأكثر ملاءمة لاحتياجات عملائها؛ وكذلك توفير الخدمات والخرائط والأدلة الرقمية التي تساعد على تعزيز الرحلات والتنقلات وتحويلها إلى تجارب فريدة؛ وتطوير المواد ذات التقنية العالية التي تُوظف في عدة مجالات. يقع مقر شركة ميشلان في مدينة كليرمون فيران في فرنسا، ولديها فروع في 170 دولة حول العالم يعمل فيها أكثر من 127,000 موظف، كما تدير 69 منشأة لإنتاج الإطارات، حيث أنتجت هذه المنشآت مجتمعة نحو 200 مليون إطار في عام 2019.

 36 total views,  36 views today