تشكيلة OSN من البرامج الحصرية

8 يوليو، 2021 Off By DGNgate

كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن مجموعة حصرية من المسلسلات والأفلام المخصصة لشهر يوليو هذا الصيف من خلال تطبيق OSN Streaming App وقنواتها الأخرى، والتي يُنتظر أن تُضفي أجواء المتعة والمعرفة على الجميع.

  • شاهد المسلسل الجديد “Young Rock” للنجم دوين (ذي روك) جونسون
  • لا تفوت مشاهدة الموسم الأخير من “Keeping Up with the Kardashians”
  • تابع المسلسل الوثائقي لـ”Prince Harry and Meghan” كل يوم اثنين
  • تابع أفلام ومسلسلات قناة OSN Family التي تم إطلاقها مؤخرًا

الأفلام على OSN

بوسع محبي الأفلام العثور على ما يفضلونه من أفلام الدراما والخيال العلمي، بجانب مجموعة مختارة من أفلام عالم المافيا على قناة OSN Movies First وتطبيق OSN Streaming App وخدمة On-Demand.

اختبر تجربة فريدة مع فيلم الخيال العلمي والإثارة المحيِّر، “Synchronic” من بطولة أنطوني ماكي وجيمي دورنان، اللذين يلعبان دور مسعفَين في نيو أورليانز يواجهان سلسلة من الوفيات الغريبة المرتبطة بنوع جديد من الحبوب التي تترك على متعاطيها تأثيرات من عالم آخر، وذلك يوم الجمعة 20 يوليو عند الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية على قناة OSN Movies First.

ولمحبي متابعة الإثارة في عالم الجريمة والعصابات تخصص OSN جرعة مضاعفة من الأفلام الشهيرة التي تُعرض كل سبت في يوليو عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية. وتعرض القناة لمحبي أفلام المافيا عددًا من أشهر الأفلام مثل “Scarface” و“Casino” و“Carlito’s Way” و”Road to Perdition” والجزء الثاني من “غادفاذر” “The     

المسلسلات على OSN

ويشهد شهر يوليو انطلاقة حماسية مع تطبيق OSN Streaming App وخدمة On-Demand، مع المسلسل الحائز على عدد من جوائز “إيمي”، “The Handmaid’s Tale”، الذي بدأ تقديم موسمه الرابع في عرض أول مع مطلع يوليو ويُعرض يوميًا عند الساعة 9:50 مساءً بتوقيت السعودية. كذلك يعود مسلسل الدراما الإجرامية “Queen of the South” ليسلط الضوء في موسمه الأخير على قوّة المرأة وتأثيرها، وذلك كل ثلاثاء عند الساعة 8:15 مساءً بتوقيت السعودية ابتداءً من 6 يوليو  على قناة OSN Series First. أما المسلسل الكوميدي “Young Rock” من بطولة دوين (ذي روك) جونسون، فيأتي بموسم أول قوي يروي قصة حياة دوين التي تصل به إلى ترشيحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية للعام 2032.

     Godfather: Part 2”.

أفلام عائلية – OSN Family

يُعد تجمع أفراد الأسرة أمام الشاشة الصغيرة لحضور فيلم جيّد من الأمور التي تتطلع إليها كل عائلة، لذلك أعدّت OSN مجموعة متنوعة من البرامج الجذابة لجميع الأعمار. وتتوفر قناة OSN Family على تطبيق OSN Streaming App وعلى OSN OnDemand أو من خلال ميزة Catch Up. سيطر على جميع ممالك الـTrolls مع Trolls World Tour، في 2 يوليو، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وانضم إلى فريق مسلسلThe Mysterious Benedict Society، الذي عرض لأول مرة على قناة OSN Family بتاريخ 3 يوليو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، وتابع معنا بطلة فيلم Raya and the Last Dragon بتاريخ 8 يوليو، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية. أطلق العنان لمهارات الذكاء لديك وابحث عن طرق لإنقاذ السنجاب اللطيف في فيلم المغامرة العائلي Flora & Ulysses، الذي يُعرض بتاريخ 29 يوليو، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية.

ترفيه للأطفال

تحرص OSN على تقديم مجموعة مختارة من البرامج الخاصة بالأطفال ليشغلوا بها ساعات الصيف. وتعرض OSN حلقات جديدة من  “Goldies Oldies” على قناة Nickelodeon وتدور حول مغامرات غولدي التي تنتقل عائلتها للعيش مع جدها موري وزملائه الثلاثة الذين تفوق سنهم السبعين عامًا، وذلك ابتداء من 5 يوليو عند الساعة 6:30 مساءً.

وتشمل قائمة البرامج الصيفية المعروضة للأطفال حلقات جديدة من مسلسل الرسوم المتحركة “Loud House” على قناة Nicktoons، ويمكن للصغار الاستمتاع بماراثون حلقات “My Little Pony” خلال نهاية الأسبوع على OSN Kids Zone، ولا تفوت ”Abby Hatcher” بالإضافة الى برامج الأطفال الأخرى.

أفلام وبرامج لايف ستايل

تقدّم قناة OSN Women على تطبيق OSN Streaming App وعلى القناة أول محتوى حصري ممتع في المنطقة مصمم للمرأة، لتستمتع به، سواء بمفردها أو مع صديقاتها، لتشكّل بديلًا جيدًا لقضاء أمسية في الخارج.

بقصص جديدة ومثيرة، يعود برنامج الواقع “Married at First Sight” ليؤلف بين قلوب 10 عزاب محوّلًا إياهم من غرباء إلى أزواج، في تجربة مبتكرة يبدأ عرضها في 4 يوليو يوميًا من الأحد إلى الخميس عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية. كذلك تعرض القناة الفيلم الوثائقي “Margret Atwood: A Word After A Word After “A Word Is Power، وذلك في 14 يوليو عند الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية. يقدّم هذا الفيلم الوثائقي لمحة نادرة عن عالم مارغريت أتوود (مؤلفة كتاب The Handmaid’s Tale)، التي ألهمت رواياتها حراكًا عالميًا على مدار عام كامل.

وتسلّط OSN، من ناحية أخرى، الأضواء على الأمير هاري وميغان في المسلسل الوثائقي “Prince Harry and Meghan المؤلَّف من حلقات لموسم واحد مدة كل منها ساعة واحدة، والذي يعرض على المتابعين قصة الزوجين منذ فترة خطبتهما وزفافهما وصولًا إلى حياتهما اليوم كأبوين، وتفاقم علاقتهما المعقدة مع العائلة الملكية البريطانية. يُعرض المسلسل كل اثنين عند الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودية على تطبيق OSN Streaming App.

وتقدم قناة OSN Mezze، موطن أجمل برامج الطهو والاحتفاء بالطعام اللذيذ، كل ما يستهوي عشاق الطعام والطهاة ومحبي تصمم الموائد والأطباق الشهية. وبوسع المتابعين ترقب حلقات شهية واستكشاف حاسة التذوق السادسة من خلال برنامج “In Search of Umami”، الذي يُعرض ابتداء من 13 يوليو عند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتتبع الوصفات القديمة عبر “Vanishing Foods”، ابتداء من 25 يوليو، عند الساعة 7:00 و7:30 مساءً بتوقيت السعودية.

وتعرض قناة OSN Living برنامج التصميم المنزلي الجديد كليًا  “Love It Or List It” الذي ينطلق عرضه الأول في 5 يوليو عند الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، كما تعرض موسمًا جديدًا من “Grand Designs New Zealand” الذي يقدم المزيد من قصص الإبداع والتحدي التي يعيشها النيوزيلنديون لبناء منازل الأحلام. ويبدأ عرض هذا البرنامج في 18 يوليو عند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية. أما برنامج “Destination Vacation” فينطلق في 11 يوليو عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية ليعرض أفكارًا ملهمة للسفر هذا الصيف، بجانب البرنامج “On Safari” الذي يبدأ عرضه في 6 يوليو عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.

ويُعدّ الموسم الأخير من مسلسل تلفزيون الواقع “Keeping Up with the Kardashians” من أبرز البرامج المرتقبة بين متابعي قنوات OSN. ويُعرض المسلسل الذي كان انطلق موسمه الأول في العام 2007، حصريًا على OSN يوم الأحد 4 يوليو عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتشكل الحلقة الأخيرة المكونة من جزأين بنهاية مليئة باللحظات المفعمة بالمشاعر العاطفية المختلطة مع استعداد عائلة كارداشيان لوداع المتابعين بعد عشرين موسمًا عُرضت على مدار 14 عامًا.

ويعود “أسبوع القرش” Shark Week في موسمه الـ 33 اعتبارًا من يوم الأحد 18 يوليو عند الساعة 10:40 مساءً بتوقيت السعودية، ويعرض قصص أسماك القرش ويُلقي نظرة متبحرّة على العالم الغامض لهذه المخلوقات الرائعة.

لمحة حول OSN:

تعد OSN شركة الترفيه الرائدة في مستوى المنطقة، ولها تاريخ حافل في تقديم قيمة استثنائية للعملاء، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

وتملك OSN حقوق البث الحصري لأعمال +Disney الأصلية الجديدة من شركة والت ديزني في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت. تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. كما تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر مختلف الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

 30 total views,  30 views today