ريبوك تطلق مجموعة أحذية باور رينجرز المستوحاة من حقبة التسعينات

 ريبوك تطلق مجموعة أحذية باور رينجرز المستوحاة من حقبة التسعينات

7 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يوليو 2021 كشفت ريبوك الستار عن أول مجموعة لها مستوحاة من السلسلة التلفزيونية الشهيرة باور رينجرز بالشراكة مع شركة ألعاب هاسبرو. وتعكس المجموعة الكاملة من الأحذية المستوحاة تحديدًا من السلسلة التلفزيونية الأصلية التي تم عرضها في التسعينات “مايتي مورفين باور رينجرز” تصاميم ريبوك الشهيرة وأربعة من تصاميم باور رينجرز الأصلية والعصرية التي تناسب التمرين والحياة اليومية على حد سواء.

وتشمل الشخصيات التي دخلت في تصميم هذه المجموعة ريد رينجر، وبلاك رينجر، وبلو رينجر، وبينك رينجر. ويعكس كل نموذج من الأحذية عناصر من شخصية باور رينجرز المحددة والزورد الخاص بها.

وتشمل أبرز مواصفات أحذية ريبوك X باور رينجرز ما يلي:

  • Nano X1 Black Ranger (699 درهمًا إماراتيًا) – يعكس حذاء التدريب الملائم لكافة الرياضات من ريبوك نانوX1  الأناقة والخفّة والرشاقة والسرعة التي يتمتّع بها بلاك رينجر. ويمكّن حذاء نانو X1  بلاك رينجر منتعله من أداء مجموعة واسعة من الأنشطة البدنية بأناقة. كذلك، يتميز الحذاء بلسان عند الجزء الخلفي فوق الكعب يعكس صيحات الأحذية خلال فترة التسعينيات. ويتوفر الحذاء بمقاسات الكبار.
  • Zig Kinetica II Red Ranger (649 درهمًا إماراتيًا) – تتطابق الرشاقة الرياضية الرائعة والشخصية القوية لريد رينجر بشكل مثالي مع حذاء زيغ كينتيكاII  الجديد كليًا من ريبوك. يتميز حذاء زيغ كينتيكاII  ريد رينجر بجزء أمامي مسنّن يعكس أسنان زورد تيرانوصورس مع لمسات فضية على الجوانب. يتوفر الحذاء أيضًا بتصميم زيغ ديناميكا للصغار في المرحلة الابتدائية وما قبلها.
  • Club C Legacy Blue Ranger (549 درهمًا إماراتيًا) – بدلاً من أن يكون في الخط الأمامي في كل معركة، تأتي قوة بلو رينجر من الداخل. ويعكس كلوب سي ليغاسي دور بلو رينجر من خلال النعل شبه الشفاف والذي يُظهر جانبًا مهمًا من الحذاء يظهر غالبًا عبر النعل الخارجي. ويتميز الحذاء أيضًا بياقة بيضاء وكعب يحاكي تصميم تاج زورد ترايسراتوبس. ويتوفر الحذاء بمقاسات للكبار والصغار في المرحلة الابتدائية وما قبلها.
  • Freestyle Hi Pink Ranger (499 درهمًا إماراتيًا) – حذاء فري ستايل هاي من ريبوك هو أول حذاء تدريبات مصمم خصيصًا للنساء، وهو التصميم المثالي لشخصية بينك رينجر الشهيرة بتعزيز الطاقات الفردية وتشجيع الآخرين من خلال تعليمهم التمارين الرياضية في مركزها الرياضي. ويتميز الحذاء بخطوط وردية في أسفل الجزء الأمامي العلوي تحاكي شكل زورد تيروداكتيل، بالإضافة إلى قلب أخضر مكسور على النعل الداخلي يشير إلى علاقة بينك رينجر مع غرين رينجر. ويتوفر الحذاء بمقاسات السيدات والفتيات في المرحلة الابتدائية وما قبلها.

إلى جانب التفاصيل الفريدة التي تتعلق بكل شخصية، يحاكي كل تصميم عملة باور كوين، كما أن المواد المستخدمة في التصاميم مستوحاة من شخصيات باور رينجرز ومن الزورد الخاص بها.

تتوفر جميع موديلات مجموعة ريبوك  باور رينجرز في متجر ريبوك، دبي مول، وريبوك الأفنيوز (الكويت)، وريبوك 360 مول (الكويت)، وغيرها من محال التجزئة.

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

نبذة عن هاسبر

هاسبرو (رمزها في بورصة ناسداك: HAS) هي شركة ألعاب وترفيه عالمية تلتزم بجعل العالم مكانًا أفضل لجميع الأطفال والمعجبين والعائلات. تقدم هاسبرو تجارب آسرة للجماهير العالميين من خلال منتجاتها الاستهلاكية، بما في ذلك الألعاب التقليدية والألعاب الإلكترونية ووسائل الترفيه من خلال استوديو eOne المستقل الخاص بها والألعاب التي يصممها فريق Wizards of the Coast، وهي شركة مطورة لألعاب الطاولة والألعاب الرقمية حاصلة على الجوائز تشتهر بإبداعاتها الخيالية MAGIC: THE GATHERING  و DUNGEONS & DRAGONS.

تضم محفظة الشركة الفريدة قرابة 1,500 علامة من بينها: MAGIC: THE GATHERING وNERF وMY LITTLE PONY وTRANSFORMERS وPLAY-DOH وMONOPOLY وBABY ALIVE وDUNGEONS & DRAGONS وPOWER RANGERS وPEPPA PIG وPJ MASKS، وغيرها من العلامات الرائدة . على مدار العقد الماضي، تمت الإشادة بشركة هاسبرو على الدوام بسبب مواطنتها المؤسسية، وتم تصنيفها من بين أفضل 100 شركة وطنية من قبل 3BL Media وكإحدى أكثر الشركات أخلاقية في العالم من قبل معهد Ethisphere. تتم مشاركة تحديثات الأعمال والعلامات التجارية المهمة بشكل روتيني عبر موقع علاقات المستثمرين الإلكتروني وغرفة الأخبار ووسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالعلامة (Hasbro@ على تويتر وإنستغرام وفيسبوك ولينكد إن).

 34 total views,  34 views today