مفاجآت صيف دبي تقدّم جوائز بملايين الدراهم

مفاجآت صيف دبي تقدّم جوائز بملايين الدراهم

7 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed
  • تتضمن جوائز نقدية وسيارات مميزة ونقاط تسوق وقسائم هدايا وغيرها

ستقدم الدورة الـ 24 من مفاجآت صيف دبي، التي انطلقت في 1 يوليو وتستمر حتى 4 سبتمبر، جوائز للمتسوقين من سكان دبي وزوارها تشمل سيارات مميزة، وجوائز نقدية، بالإضافة إلى نقاط تسوق، وبطاقات هدايا بملايين الدراهم وغيرها الكثير.

ويقدم عرض تسوق واربح ست سيارات إنفينيتي Q50 بقيمة إجمالية تبلغ 700000 درهم، فيما تقدم سحوبات مرسيدس الكبرى سيارة مرسيدس C200 جديدة، بالإضافة إلى جوائز نقدية بقيمة 25000 درهم.

تقدم مفاجآت صيف دبي لهذا العام جوائز قيمة (تقدر بحوالي 12,5 مليون درهم) خلال سحوبات تُقام في مختلف أنحاء المدينة، إلى جانب تجارب التسوق الرائعة، والتخفيضات المذهلة التي تقدمها المحلات التجارية، فضلا عن عروض المطاعم المتميزة، والفعاليات الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد العائلة.

وسيدخل العملاء الذين ينفقون 200 في مركز البستان، ومركز الغرير، والورقاء سيتي مول، ومركز مجمع بوابة الخيل، وبرجمان، وبن سوقات سنتر، وباي أفينيو، ودبي أوتليت مول، ومجمع مدن، والواحة مول، ومركز مجمع الشروق، والريف مول، وتايمز سكوير سنتر، وجمعية الاتحاد التعاونية بمنطقة القوز، ووصل فيتا، ودار الوصل، ووصل 51، وسوق مدينة جميرا، وكراون مول، وسنترال مول، في سحوبات تسوق واربح التي تستمر حتى يوم 14 أغسطس. وتقام السحوبات أيام 9 و16 و23 و30 من شهر يوليو و6 و14 من شهر أغسطس.

وتفتح سحوبات مرسيدس الكبرى والتي تستمر حتى 25 سبتمبر أبواب المشاركة المتسوقين الذين يقومون بشراء قسائم خاصة من محطات بترول إينوك وإيبكو، ومتاجر زووم، والأكشاك الموجودة داخل مراكز التسوق وعدد من الوجهات الأخرى مقابل 150 درهماً فقط. ويتوفر السحب أيضاً على شبكة الإنترنت من خلال الموقع www.idealz.com، وسيحصل الأشخاص الذين يقومون بشراء ‘Idealz Tee II’ مقابل 150 درهماً على قسيمة مجانية.

فيما تشمل الجوائز النقدية الكبرى الأخرى سحب جائزة مدهش الكبرى، الذي يقدم 10000 درهم يومياً للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم في ابن بطوطة مول أو نخيل مول حتى 7 أغسطس، فيما يستضيف ميركاتو وتاون سنتر جميرا سحوبات تسوق واربح التي تقدم جائزة نقدية بقيمة 10000 درهم أسبوعياً خلال مفاجآت صيف دبي.

وسيحظى زوار دبي فستيفال سيتي مول بفرصة الفوز ببطاقة هدايا بقيمة 20000 درهم عند إنفاق 300 درهم في مركز التسوق، وتقام السحوبات أسبوعياً خلال مفاجآت صيف دبي.

ويمكن للعملاء في إطار عرض وفر أكثر عندما تتسوق أكثر مع 1915 من صديقي وأولاده الفوز بقسائم شراء بقيمة 5000 درهم أسبوعياً، حيث يقدم العرض جوائز بقيمة 100000 درهم خلال مفاجآت صيف دبي. وسيحصل المتسوقون الذين يشترون أيّة ساعة أو قطعة إكسسوارات على تخفيض بنسبة 25 بالمئة، مع ارتفاع نسبة التخفيض إلى 30 بالمئة عند شراء ساعتين أو قطعتين من الإكسسوارات، و35 بالمئة عند شراء ثلاث قطع من الساعات أو الإكسسوارات. وتشمل المتاجر المشاركة 1915 من صديقي وأولاده في برجمان ودبي مارينا مول، وصديقي وأولاده في دبي مول، وسيتي سنتر مردف، وجس واتشز بوتيك في مول الإمارات، وجس واتشز آند جي سي في سيتي سنتر ديرة، وجس بوتيك في برجمان.

وفي الفترة من 4 وحتى 10 يوليو خلال مفاجآت صيف دبي، يمنح عرض كلوب أباريل × 6thstreet.com 24/7 ضريبة القيمة المضافة علينا لمدة أسبوع من 4 وحتى 10 يوليو، أعضاء برنامج كلوب أباريل فرصة الفوز بنقاط كلوب أباريل بقيمة 100000 درهم، بالإضافة إلى الاستفادة من تخفيضات إضافية على الأسعار الخاصة بمفاجآت صيف دبي. وسيفوز 24 من المتسوقين سعداء الحظ بـ1250 نقطة كلوب أباريل (تساوي 1250 درهم) لكل منهم، كما سيفوز 7 متسوقين من سعداء الحظ بـ10000 نقطة كلوب أباريل (تساوي 10000 درهم) لكل منهم. يتوفر العرض في متاجر كلوب أباريل أو على مدار الساعة عبر الموقع الإلكتروني  www.6thstreet.com.

ويقدم عرض وليمة عيد الأضحى لمحبي الطعام فرصة الفوز بقسائم تسوق بقيمة 20000 درهم. ويستمر العرض من 20 وحتى 21 يوليو ليشمل أكثر من 20 فعالية خاصة لتناول الأطباق الشهية، وتذوق الطعام ضمن قوائم كثيرة، وعروض ترويجية، إلى جانب فعاليات إفطار وغداء لجميع أفراد العائلة خلال عطلة العيد.

ويقدم عرض مليونير شير مع مفاجآت صيف دبي لتسعة أشخاص من سعداء الحظ مليون نقطة شير عند إنفاق 300 درهم أو أكثر في مول الإمارات، أو سيتي سنتر مردف، أو سيتي سنتر ديرة، أو سيتي سنتر معيصم. وللمشاركة في السحب، يمكن للعملاء استخدام محفظة شير الخاصة بهم أو مسح فواتير الشراء باستخدام التطبيق. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين أيام 11 و18 و25 من شهر يوليو و1 و8 و15 و22 و29 من شهر أغسطس، ويقام السحب الأخير يوم 7 سبتمبر.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 46 total views,  46 views today