مجموعة “براندز فور لس” تطلق أول متاجرها في رأس الخيمة

7 يوليو، 2021 Off By DGNgate

تفتتح “براندز فور لس” (BFL Group) أول متجر لها في إمارة رأس الخيمة، في إطار جهودها المستمرة لتوسيع قاعدة عملائها وترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل شركات البيع بالتجزئة في دولة الإمارات.

ويأتي افتتاح المتجر الجديد في إطار استراتيجية “براندز فور لس” التوسعية خلال العام الجاري، حيث تخطط المجموعة إلى توسيع نطاق حضورها في الأسواق المحلية وتلبية متطلبات العملاء الإماراتيين في مختلف أنحاء الدولة، في حين تدير “براندز فور لس” اليوم أكثر من 74 متجر حول العالم، بما في ذلك دولة الإمارات ولبنان وسلطنة عُمان والكويت ومالطا.

وتعليقاً على الافتتاح قال أيمن بيضون، مدير عمليات مجموعة “براندز فور لس”: “يتمثل الفرع الجديد والفريد في منح جميع عملائنا إمكانية الوصول إلى أفضل العلامات التجارية وبأسعار تنافسية، إذ لمسنا زيادة في الطلب على المنتجات عالية الجودة في إمارة رأس الخيمة. ونحن سعداء بافتتاح أول متاجرنا في الإمارة وتقديم خدماتنا لكافة عملائنا هناك. كما نؤكد بأننا سنواصل جهودنا التوسعية، والبحث عن المزيد من فرص النمو في الإمارة سعياً وراء تقديم خدمات تركز على تلبية احتياجات العملاء.”

ويعد المتجر الجديد الذي يمتد على مساحة 19.14 قدم مربع أكبر متجر مستقل للمجموعة، حيث يضم أقسام لمختلف العلامات التجارية التابعة للمجموعة، ومن بينها “براندز فور لس” (Brands For Less)، “هومز فور لس” (Homes For Less) و”تويز فور لس” (Toys For Less) و”موي موتشو” (Muy Mucho). وبالتالي يوفر المتجر مجموعة واسعة من المنتجات ذات العلامات التجارية المختلفة، كالملابس والأساسيات المنزلية والألعاب وغيرها، والتي يمكن الحصول عليها بأسعار مخفَّضة.

 26 total views,  26 views today