مجموعة الشايع تقدم أول شهادة للضيافة العالمية

7 يوليو، 2021 Off By DGNgate

البرنامج ممول بالكامل من قبل مجموعة الشايع لموظفيها كجزءٍ من استثمارها المستمر في دعم مواردها البشرية وتوفير المهارات العملية والاحترافية لهم من خلال التعلم عن بعد. وتنقسم شهادة الشايع العالمية للضيافة إلى خمسة مستويات تستند إلى خبرة الموظف ودرجته الوظيفية. ولا تتطلب المشاركة في البرنامج أيّ امتحانات أو دراسة، وإنما يتم تقييم المشارك من قبل لجنة مستقلة ومنحه الشهادة بحسب ما يتمتع به من خبرة ومسؤولية فقط. ويتم إصدار الشهادة على شكل شارة رقمية توفر طريقة آمنة ومحمولة لعرض الإنجازات التي يمكن طباعتها إذا لزم الأمر.

 انطلاقاً من حرصها على تطوير مهارات وقدرات موظفيها، أطلقت مجموعة الشايع، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في قطاع تجارة التجزئة، شهادة الشايع العالمية للضيافة (AGHC) وهي شهادة طبخ عالمية تهدف إلى تطوير المسيرة المهنية للطهاة المحترفين في المجموعة واكتسابهم معرفة أوسع.

ويشكل البرنامج، وهو الأول من نوعه في المنطقة، إضافة هامة تساعد في صقل مهارات موظفي إدارة الضيافة في المجموعة والاعتراف بمؤهلاتهم المهنية وخبراتهم وفقاً لأعلى المعايير العالمية في هذا المجال، ومنحهم شهادة معتمدة من قبل معهد “سيتي آند جيلدز” في لندن (City & Guilds) والمصدق عليها من الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة (Worldchefs).

مجموعة الشايع تقدم أول شهادة للضيافة العالمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

برنامج مهني فريد لموظفي الشايع بالتعاون معWorldchefs  وCity & Guilds في لندن

وتتمتع مجموعة الشايع بحضور لافت في عالم الضيافة في المنطقة، إذ تقدم لزبائنها مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية المفضلة لديهم والحاصلة على جوائز عالمية، مثل ذي تشيزكيك فاكتوري، بي. إف. تشانغز، تكساس رودهاوس، آشاز، دين آند ديلوكا، بوشون بيكري، وبرنشي.

وتعقيباً على إطلاق البرنامج، أعرب رئيس إدارة الضيافة في مجموعة الشايع، ماثيو هولجيت عن سعادته للتعاون معWorldchefs  و”سيتي آند جيلدز” لتقديم شهادة عالمية في مجال الضيافة لموظفي المجموعة. وقال: “ندرك جيداً أن التطوير الوظيفي والتدريب المهني مهمان للغاية للحفاظ على مستويات التميّز والريادة عالمياً. ولقد شهدنا على الإنجازات الرائعة التي يمكن أن يقدمها موظفونا عندما يتم تمكينهم بالثقة والمهارات اللازمة، نحن فخورون جداً بهذا البرنامج الفريد والمميز، ونؤكد استمرارنا في الاستثمار بموظفينا وتطويرهم للتفوق مهنياً”.

عن مجموعة الشايع

مجموعة الشايع، هي شركة عائلية، تأسست في الكويت عام 1890 ولديها سجلاً ثابتاً من النمو والابتكارات. أثبتت الشايع نفسها كشركة رائدة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، لتقدم لزبائنها خيارات غير محدودة من العلامات الأكثر شعبية.

تدير المجموعة عدداً كبيراً من العلامات التجارية وفق أعلى مستويات الخدمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وتركيا وأوروبا، مع آلاف المحلات والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية، بالإضافة إلى التجارة الالكترونية الآخذة في النمو.

دأبت الشايع منذ افتتاح أول محل لها على توسيع وتنويع أطر نشاطها التجاري لتقدم لزبائنها خيارات لا مثيل لها من العلامات التجارية العالمية في مختلف القطاعات التي تضم الأزياء والأحذية، والصحة والجمال، والأغذية والمطاعم، والبصريات، والصيدلة، والأثاث والمفروشات المنزلية، والتسلية والترفيه العائلي. يتمتع زملاؤنا في المجموعة بدرجة عالية من المهارة والتفاني ويجمعهم الالتزام بتقديم خدمة زبائن مميزة وتجربة تسوق فريدة لدى مختلف علاماتنا التجارية.

تعكس مجموعة العلامات التجارية التي تديرها مجموعة الشايع التطور الدائم الذي تختبره المجموعة وتقدم خيارات واسعة تتماشى مع أسلوب حياة زبائنها. بدءاً من المحلات والمطاعم المنتشرة في أرقى المجمعات التجارية إلى المقاهي المحلية وخدمة السيارات والتسوق أونلاين، حيث تقدم المجموعة لزبائنها العلامات التجارية المفضلة لديهم مثل ستاربكس، واتش آند ام، ومذركير، ودبنهامز، وأمريكان إيجل آوتفترز، وبي. إف. تشانغز، وذي تشيزكيك فاكتوري، وذي بودي شوب، وماك، وفيكتوريا سيكريت، وبووتس، وبوتري بارن، وكيدزانيا.

عن الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة (Worldchefs) :  

الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة (Worldchefs) هي شبكة عالمية من جمعيات الطهاة تأسست في أكتوبر عام 1928 في جامعة السوربون في باريس. تضم الرابطة اليوم  أكثر من 110 اتحاداً رسمياً للطهاة يمثلون ملايين المحترفين من جميع أنحاء العالم.

Worldchefs هي منظمة مهنية غير سياسية مكرسة لتحسين والمحافظة على معايير الطهي في المطابخ العالمية. تسعى الرابطة إلى تحقيق هذه الأهداف من خلال التعليم والتدريب والتطوير المهني لأعضائها.

كسلطة وصاحب رأي في الطعام، تمثل Worldchefs صوتاً عالمياً في جميع القضايا المتعلقة بمهنة الطهي.

عن City & Guilds:

تأسس معهد “سيتي آند جيلدز” City & Guilds of London  عام 1878 من قبل مؤسسة City of London و16 شركة معنية بالمهن الحرفية، لحماية وتعزيز مستوى التعليم الفني. فيCity & Guilds ، نؤمن بقوة المهارات لبناء مهن وشركات واقتصادات ناجحة. جنباً إلى جنب معILM ، Kineo،  The Oxford Group، DigitalMe  وGen2، نحن قادرون على توفير مجموعة واسعة ومبتكرة من المنتجات والخدمات التي تساعد الأفراد على تحقيق إمكاناتهم من خلال التعلم العملي.

هدف المجموعة هو نفسه اليوم كما كان قبل 140 عاماً – مساعدة الأفراد والمنظمات والاقتصادات على تطوير مهاراتهم من أجل النمو.

 32 total views,  32 views today