هاتف Galaxy S21 Ultra 5G من سامسونج يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي

4 يوليو، 2021 Off By DGNgate

حصد هاتف Galaxy S21 Ultra 5G الرائد من سامسونج جائزة أفضل هاتف ذكي خلال العام الماضي بفضل ميزاته المتطورة وتصميمه المبتكر

برشلونة، إسبانيا، 3 يوليو 2021: أعلنت سامسونج للإلكترونيات، فوز هاتف Galaxy S21 Ultra 5G بجائزة أفضل هاتف ذكي خلال حفل توزيع جوائز الاتصالات المتنقلة العالمية GLOMO، والذي جرت فعالياته في إطار المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة MWC 2021. وتحتفي جوائز GLOMO بأفضل الخدمات والبرامج والمنتجات التي تعزز الابتكار في قطاع الاتصالات المتنقلة على الصعيد العالمي.

هاتف Galaxy S21 Ultra 5G من سامسونج يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي خلال حفل توزيع جوائز الاتصالات المتنقلة العالمية 2021

هاتف Galaxy S21 Ultra 5G : أفضل هاتف ذكي على مستوى القطاع

فاز هاتف Galaxy S21 Ultra 5G بجائزة أفضل هاتف ذكي للعام الماضي، خلال حفل توزيع جوائز GLOMO الذي جرى تنظيمه يوم أمس 30 يونيو 2021. وبفضل ميزاته المتطورة مثل نظام الكاميرا المتقدم وشاشة العرض الذكية، يُعد الهاتف الخيار الأفضل للمستخدمين الراغبين بالتقاط صور فائقة الدقة بجودة رائعة. ويعتبر الجهاز الأول من سلسلة هواتف Galaxy S الذي يأتي مزوداً بقلم S Pen، مما يمنح المستخدمين مستوى أعلى من الإنتاجية ويعزز من أداءهم وقدراتهم عبر مختلف جوانب حياتهم. وتساهم هذه المزايا المتطورة المدمجة ضمن تصميم أنيق ومبتكر في جعل هاتف Galaxy S21 Ultra 5G، الجهاز الأمثل لتجسيد روعة ابتكارات وهندسة سامسونج.

وأكدت لجنة التحكيم استحقاق فوز الهاتف بجائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2021، نظراً لـ “لمجموعة المزايا والتقنيات غير المسبوقة التي يوفرها الجهاز الذي يعمل بنظام آندرويد، بالإضافة إلى شاشة العرض المذهلة من نوع AMOLED ونظام الكاميرا الأفضل في فئته، وغيرها من التقنيات والابتكارات الرائدة على مستوى القطاع، حيث ساهمت جميع هذه الميزات في توفر كافة المعايير اللازمة لفوز الهاتف بهذه الجائزة”.

كما تم ترشيح هاتف Galaxy S20 FE من سامسونج، إلى القائمة النهائية ضمن هذه الفئة، نظراً لما يوفره الهاتف من ميزات عديدة أحبها المستخدمون في مجموعة هواتف Galaxy S20، مثل الكاميرا المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي وشاشة العرض المميزة من نوع Infinity-O بمعدل تحديث 120 هرتز.

وقالت ستيفاني تشوي، نائب أول للرئيس ورئيس فريق التسويق في وحدة أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: “يسعدنا الفوز بهذه الجائزة ضمن إحدى أكثر الفئات تنافسية، خلال حفل توزيع جوائز GLOMO لهذا العام. وتفتخر سامسونج بإرثها العريق في ريادة الإبتكار، بالإضافة إلى حرصها على تطوير أجهزة ذكية تلبي احتياجات المستخدمين الحالية والمستقبلية. ونحن ملتزمون بتمكين العملاء وتزويدهم بأحدث الابتكارات التي ترتقي بأسلوب حياتهم وتلبي احتياجاتهم المتنامية والمتطورة باستمرار أينما كانوا حول العالم”.

ومن جهته، قال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول: “يسعدنا أن نتوجه بالتهنئة لجميع المرشحين والفائزين بجوائز GLOMO من الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول لعام 2021، لقد استطعتم حقاً تجسيد الشعار المخصص لجوائز هذا العام “تأثير الاتصال”. ومن المؤكد بأن التحولات الاستثنائية والتحديات غير المسبوقة التي شهدناها عبر الـ15 شهراً الماضية، قد ساهمت في تعزيز أهمية التعاون والاحتفاء بالابتكارات والإبداعات المتميزة التي تشكل مستقبل القطاع الذي نعمل فيه، بالإضافة إلى تأثيراتها الإيجابية على العالم من حولنا”.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

 64 total views,  64 views today