أسلوب الحياة في الإمارات وطابعها الفريد يميزان تشكيلة ساعات تيتان الصيفية

4 يوليو، 2021 Off By DGNgate

تيتان للساعات تخطط لافتتاح 5 متاجر حصرية في الإمارات

و350 منفذاً للبيع في المنطقة بحلول 2023

أسلوب الحياة في الإمارات وطابعها الفريد يميزان تشكيلة ساعات تيتان الصيفية

تستعد تيتان للساعات لصيف حافل بعد إعلانها عن خطط التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي في وقت سابق من العام الجاري، ومن ضمنها افتتاح  350 منفذاً للبيع بحلول عام 2023 وافتتاح 5 متاجر حصرية لعلامة تيتان في دولة الإمارات هذا العام.

تم اختيار أحدث تشكيلة من الساعات لموسم الصيف المتوفرة الآن في المنطقة، بعناية فائقة لتعكس أسلوب الحياة في دولة الإمارات، وذلك وفقاً لـما أشار إليه كوروفيلا ماركوس، مدير العمليات في قسم الأعمال الدولية، شركة تيتان المحدودة. وأضاف ماركوس: “يواصل المستهلك في دولة الإمارات إلهامنا لتقديم تصاميم متفردة وطرح عروض لا مثيل لها في المنطقة، مع الأخذ بالاعتبار ازدهار حركة السوق في موسم الصيف مع مجموعة كبيرة من الأنشطة التي تنطلق خلال مفاجآت صيف دبي،  والعروض الرائعة على رحلات الطيران والإقامة في الفنادق المصممة لجذب السياح.  لا شك أن هذا الصيف سيكون موسماً مزدهراً في الإمارات، ونحن في تيتان للساعات على أتم الجاهزية والاستعداد لذلك”.

وأكد: “نحرص دائماً على تقديم تشكيلة فريدة من الساعات التي تتميز بروعة التصميم والأشكال الجريئة، وتعد إكسسوارات مميزة يمكن ارتداؤها في مكان العمل والمناسبات المختلفة، كما أنها قطعة مثالية للظهور بإطلالة أنيقة في الاحتفالات، وحفلات العشاء، ويمكن تقديمها كهدية لشخص عزيز، أو كهدية في مناسبة خاصة مثل عيد ميلاد أو ذكرى زواج، وكذلك في عيد الأضحى المبارك”.

وتابع: “لتوفير مزيد من الراحة للزبائن، اعتمدت ساعات تيتان نهجاً متعدد العلامات التجارية ومتعدد الفئات في دولة الإمارات، وعقدت شراكات في الأشهر الأخيرة مع “أمازون” و”نون” و”نمشي”، فيما  عززت حضورها على مواقع التجارة الإلكترونية  الرئيسية مثل Rivolishop.com مع علاماتها التجارية تيتان، فاست تراك، وسوناتا”.

يمكن للسيدات التألق بإطلالة لافتة مع ساعة “راجا فيفا” الجذابة التي تتوفر بقرص متعدد الألوان ومخطط بظلال من اللون الوردي، إلى جانب علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الذهبي الوردي، وسوار جلدي وردي فاتح اللون. ويوجد أيضاً إصدار ذهبي من هذه الساعة مع مينا فضي مع لمسات على شكل أشعة الشمس، وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مصنع من حلقات  مستطيلة الشكل.

وتعد ساعة “ليدز نيو” خياراً رائعاً للسيدة العاملة، مع مينا باللونين الرمادي الفضي، وسوار جلد باللون الأخضر الزيتوني الفاتح، وعلبة من الذهب الوردي تضيف الكثير من الجاذبية عليها.

وتأتي ساعة “سيراميك” من تشكيلة “تيتان بيربل سيراميك” مغلفة بالفولاذ المقاوم للصدأ، وهي تضفي مزيداً من التميز إلى أي سهرة، مع مينا مصنّع من صدفة عرق اللؤلؤ، وعقارب من  كريستال سواروفسكي، وتعتبر هدية لا غنى عنها للسيدات الراقيات.

أما بالنسبة لتشكيلة ساعات الرجال فجاءت أيضاً لافتة للأنظار تماماً مثل تشكيلة ساعات السيدات. وتحتفي ساعات “تيتان إدج” باللون الرمادي الفولاذي بالأناقة الكلاسيكية. وتعد  هذه الساعة نموذجاً واضحاً على براعة التصميم التي تتمتع بها تيتان، وذلك بفضل عملية التعديل البسيطة للمينا والعقارب باللون الرمادي، والعلبة النحيفة للغاية المصنّعة من مادة الأنتراسيت.

كما يمكن اختيار ساعة تيتان الأتوماتيكية الرياضية، التي تتميز بمينا فضي مفتوح القلب، مع سوار جلدي فضي رمادي. أما بالنسبة للمواكبين لأحدث صيحات الموضة، فستروق لهم ساعة “تيتان نيو” مع مينا باللون الأسود متعدد الخصائص، والجلد البني الجريء، وتعتبر مزيجاً مثالياً من الأناقة والمزايا العملية.

تتوفر تشكيلة الساعات الصيفية  بأسعار ملائمة تبدأ من 225 درهماً، في منافذ بيع  تيتان في دولة الإمارات، ومتاجر مختارة من “أور شويس، والمتاجر الكبرى متعددة الأقسام، ومواقع التسوق عبر الإنترنت، ومتاجر التجزئة المعتمدة.

نبذة عن شركة تيتان المحدودة:

تأسست شركة تيتان المحدودة في عام 1984، وهي شركة مدرجة في سوق البورصة والأسهم وتبلغ قيمتها 2.8 مليار دولار أمريكي  حتى  عام (2019-20)، وتصنع الشركة أكثر من 15 مليون ساعة سنوياً، مع قاعدة عملاء تزيد عن 200 مليون يتواجدون في 32 دولة عبر 11000 نقطة بيع. فازت تيتان بجائزة “ريد بوت” المرموقة لتصميم “تيتان إيدج” وهي أرق ساعة في العالم.

تفخر تيتان بتصميم وتصنيع ساعات لا تقبل المساومة على مستويات الجودة، وتمتد منشأة التصنيع الحديثة الخاصة بالشركة على مساحة تزيد عن 450.000 قدم مربع، وصنفها العديد من الخبراء على أنها من بين أفضل منشآت تصنيع الساعات في العالم، وتحمل المنشأة شهادات ISO لأنظمة إدارة الجودة والبيئة.

 

 42 total views,  42 views today