“إتزان فتنس” تفتتح مخيمها الصيفي للأطفال ويتخلله مجموعة من الأنشطة الممتعة

“إتزان فتنس” تفتتح مخيمها الصيفي للأطفال ويتخلله مجموعة من الأنشطة الممتعة

4 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

“إتزان فتنس” تفتتح مخيمها الصيفي للأطفال

ويتخلله مجموعة من الأنشطة الممتعة

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت “إتزان فتنس” المعسكر الصيفي للأطفال لموسم العطلات القادم مع مجموعة من البرامج الرياضية والترفيهية ليستمتع بها الصغار.

يستمر مخيم الأطفال من الآن ولغاية 26 أغسطس 2021 من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى 2:00 ظهراً وذلك للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و14 عاماً. تتراوح الأسعار من 450 إلى 3400 درهم، يشمل المخيم انشطة السباحة وكرة الماء وكرة السلة وكرة القدم واللياقة البدنية وفنون الدفاع عن النفس والجمباز والجيم المائي، بالإضافة إلى جلسات التلوين والفنون والألعاب الترفيهية وغير ذلك الكثير.

“إتزان فتنس”، العلامة التجارية الجديدة للياقة البدنية التي تم إطلاقها حديثاً في إرث أبوظبي، هي مركز ترفيهي مثالي على أحدث طراز لجميع أنواع الرياضات والأنشطة. يضم المكان مسبحاً اولمبياً داخلياً مكون من ثماني حارات، واستوديوهات تدريب مخصصة، ومرافق البادل تنس، وملاعب داخلية (مكيفة)، وملاعب كرة قدم صناعية وطبيعية في الهواء الطلق. المرافق المخصصة للجمباز والاسكواش والتنس وألعاب المضمار والميدان وكرة الطائرة وكرة السلة تستكمل سلسلة االمرافق المتاحة.

نبذة عن فندق “إرث”

يعد فندق إرث، المعروف سابقاً باسم فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، وجهة فريدة من نوعها للضيافة الإماراتية الأصيلة والمأكولات والترفيه في قلب أبوظبي وبالقرب من جامع الشيخ زايد الكبير. وتتمثل مهمة إرث في تجسيد ملامح الضيافة الإماراتية من خلال تقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة. وتتميز أماكن الإقامة المعاد تصميمها في الفندق الذي يضم 237 غرفة و42 جناحاً و13 فيلا، بمساحاتها المناسبة للعائلات. ويضم فندق إرث أيضاً مرافق شاملة لتناول الطعام والترفيه. وتشمل هذه المرافق ستة مطاعم وشاطئاً خاصاً معتمداً من Blue-Flag ومسبحاً وحديقة الفي الجذابة بالإضافة إلى مركز ترفيهي داخلي وخارجي يضم صالة رياضية مختلطة ومساحات مخصصة للفعاليات والاجتماعات تشمل قاعة اجتماعات جديدة، ووحدة إنتاج مركزية تهدف إلى استكمال خدمات توريد الطعام والفعاليات.

 30 total views,  30 views today