عُيّنت HyperX كشريك رسمي لميكروفون الألعاب لـ FaZe Clan

1 يوليو، 2021 Off By DGNgate

 عُيّنت HyperX كشريك رسمي لميكروفون الألعاب لـ FaZe Clan 

الإمارات العربية المتحدة — 29 يونيو 2021 — أعلنت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية أنها أصبحت الشريك الرسمي لميكروفون الألعاب لمنظمة FaZe Clan. ميكروفونات HyperX الاستثنائية ستلائم صانعي المحتوى المميزين في FaZe Clan ضمن هذا التعاون الجديد.

كقادة في صناعة الألعاب، تدعم هذه المبادرة وتسلّط الضوء على المهام المشتركة بين FaZe Clan و HyperX في صنع لحظات مؤثرة على ثقافة الألعاب للمجتمع. التعاون مع HyperX يدعم شخصيات FaZe المتنوعة مثل FaZe Apex و FaZe Sway و FaZe Pamaj و FaZe Virus (العربي) والفائزين في تحدي #FAZE5 الأخير. كل من HyperX و FaZe ليسا غريبين عن التعاون والتقاطع والتجارب مع الموسيقيين والرياضيين المحترفين أو رموز الموضة، وكلاهما يتطلعا إلى العمل معاً لتوسيع الأفق داخل قطاع الألعاب.

قال هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في HyperX: “يُسلّط العمل مع FaZe Clan الضوء على التزام HyperX بتزويد صانعي محتوى الألعاب حول العالم بميكروفونات عالية الجودة. تعتبر FaZe Clan واحدة من أشهر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والترفيهية في العالم ويتوقع صانعي محتواها أن تلبي معداتهم الحاجة وأن تتجاوز المتطلبات اللازمة لحياة البث والإنتاج. تفتخر HyperX بتجهيز طاقم FaZe بميكروفوناتها الأنيقة Quadcast التي تقدم صوت واضح بأسلوب لا مثيل له لمختلف النشاطات.

قال جيف بابست، رئيس الإيرادات في منظمة FaZe Clan: “يسعدنا أن نتعاون مع HyperX كشريك رسمي لميكروفون الألعاب لـ FaZe Clan. أتى هذا التعاون بنفسه من خلال مهمة FaZe Clan و HyperX لتشكيل ثقافة الألعاب عبر تقديم أفضل محتوى للجماهير حول العالم. هذا فوز كبير لصانعي محتوانا عبر قنواتهم الرقمية وخططنا بالدخول في البثوث الصوتية (بودكاست).

بالإضافة إلى ذلك، ستشمل عمليات التنشيط القادمة للشركاء الوصول إلى أحداث البثوث الحصرية وفيديوهات مخصصة ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي والالتقاء بمواهب FaZe Clan وهدايا كمنتجات وغير ذلك الكثير.

نبذة عن HyperX:

لـ 18 عاماً، كانت مهمة HyperX هي تطوير حلول الألعاب لكل نوع من أنواع اللاعبين وتشتهر الشركة بتقديم منتجات توفر راحة فائقة ومظهر أنيق وأداء ومتانة. هذه السمعة وشعار “كلنا لاعبون – WE’RE ALL GAMERS” جعلت من سماعات الرأس ولوحات المفاتيح والماوس وميكروفونات USB وملحقات وحدة التحكم من HyperX اختيار اللاعبين العاديين بالإضافة للمشاهير واللاعبين المحرفين ومهوسي التقنية وُمحبي رفع تردد التشغيل لأجهزتهم حول العالم لأنها تلبي كافة متطلباتهم ومصممة بمكونات تعتبر الأفضل في فئتها.

نبذة عن FaZe Clan:

مِنذُ تأسيسها في 2010، رسّخت FaZe Clan مكانتها كأبرز منظمة ألعاب في العالم وأكثرها تأثيراً وتشتهر بمحتواها الأصلي وقاعدة جماهير عالمية تفاعلية للغاية تضم أكثر من 350 مليون شخص عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي. تحتل FaZe Clan مكانة لا مثيل لها في بؤرة الألعاب والرياضة والثقافة والترفيه حيثُ تقود كيف يستهلك الجيل القادم المحتوى واللعب والمتاجر. تتكون قائمتهم المكونة من 85 شخصية مؤثرة من لاعبين عالميين وصانعي محتوى ومزيج من المواهب من خارج عالم الألعاب مثل نجم الدوري الأمريكي للمحترفين بن سيمونز وليبرون “برونني” جيمس جونيور وليل يختي. يضم قسم الرياضات الإلكترونية الذي لا مثيل له في المنظمة عشرة فرق تنافسية في Fortnite و FIFA و FIFA Mobile و PUBG و PUBG Mobile و Rainbow Six و Call of Duty League (فريق Atlanta FaZe) و VALORANT و Rocket League و CS: GO مع العشرات من جوائز بطولة العالم. بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت FaZe Clan علامة تجارية مرغوبة للأزياء ونمط الحياة من خلال مجموعة ملابس ملهمة وتعاون محدود الإصدار مع شركاء بما في ذلك Champion و NFL و Manchester City FC و Lyrical Lemonade و Kappa و CLOT و LA Kings والمزيد.  تابعونا على @FaZeClan و @FaZeApparel و @FaZeUpdate.

 36 total views,  36 views today