بيرنس بريت المسعود تعزز حضورها الإقليمي

بيرنس بريت المسعود تعزز حضورها الإقليمي

1 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

 بيرنس بريت المسعود تعزز حضورها الإقليمي من خلال الاستحواذ على ريف بوينت لاستشارات التأمين

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 30 يونيو، 2021: أعلنت بيرنس بريت المسعود، وسيط التأمين المستقل والمستشار المالي وشركة إدارة المخاطر ومقرها أبوظبي، عن استحواذها على شركة ريف بوينت لاستشارات التأمين التي تتخذ من دبي مقراً لها، في خطوة استراتيجية تعزز خدماتها الواسعة في مجالات التأمين وإدارة المخاطر والخدمات المالية، وتوسّع حضورها الإقليمي.

ويُؤكّد هذا الاستثمار ما تتمتع به بيرنس بريت المسعود من إمكانياتٍ واسعة النطاق في حلول الوساطة العقارية والخدمات الاستشارية عالية المستوى وحلول نقل المخاطر المتطورة، بالإضافة إلى شبكتها من الشركات المزدهرة التي تشمل شركة تجزئة ضخمة وقسم إعادة تأمين آخذٍ بالنمو.

بينما تتخصص ريف بوينت من موقعها في مدينة دبي الملاحية، في توفير خدمات إدارة محفظة التأمين والدعم الاستشاري، لتزوّد العملاء بالأدوات اللازمة لتطوير حلول متطورة وفعالة من حيث التكلفة لتحويل المخاطر، مدعومةً بأحدث التقنيات والأبحاث.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فيدانتا بارواه ، الرئيس التنفيذي والمساهم في شركة بيرنس بريت المسعود: “نثق بأن ريف بوينت لاستشارات التأمين هي الخيار الأمثل لتحقيق أهدافنا وخططنا في النمو والتوسع القوي. وتُمثل عملية الاستحواذ دليلاً قاطعاً على سعينا لنكون الوسيط الأول في الإمارات والشركة الرائدة الأبرز في دولة تتحول بسرعة إلى مركز عالمي للتميز في قطاع التأمين.

وكانت الأشهر الـ 18 الماضية مرحلة صعبة للغاية بالنسبة للشركات على مستوى العالم، لكن استطعنا في بيرنس بريت المسعود المحافظة على قيم المثابرة والمرونة، ما مكّننا من تسجيل أفضل أداء مالي على الإطلاق توّج 12 عاماً متتالياً من النمو المتواصل”.

وبعد عملية الاستحواذ، سيعمل كين ماو، المدير الإداري لشركة ريف بوينت لاستشارات التأمين، من منصبه الحالي بشكل وثيق مع فريق الإدارة التنفيذية لشركة بيرنس بريت المسعود والمكوّن من ألكا سودهاكاران وكي إس كريشنان ولافانيا ماميدانا وسام كارتر، لمواءمة الأعمال وتطويرها وتعزيز عرض القيمة الإجمالي لشركة بيرنس بريت المسعود.

من جانبه، قال ماو: “نستعدّ لتأسيس عددٍ من المؤسسات الهامة في أنحاء أفريقيا وآسيا، والتي ستنسجم مع أهداف زملائنا في بيرنس بريت المسعود. وأتطلع إلى انطلاق مسيرتنا وفق المنهجيات المناسبة”.

كما أضاف بارواه، الذي حصل مؤخرًا على تأشيرة ذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 10 سنوات في فئة المستثمرين ورجال الأعمال: “يشكّل الاستحواذ فرصةً رائعة لنا لمتابعة مسيرة النجاح وزيادة المعارف والخبرات، كما نواصل التزامنا بالاستثمار في الإمارات كمركزٍ لأعمالنا يتيح استكشاف فرص جديدة في الأسواق الناشئة. وستدعم الخطوة الجديدة إلى جانب رصيدنا من العلاقات والمهارات المكتسبة هذه العملية وتسرّع وتيرتها”

 40 total views,  40 views today