برنامج السفر Marriott Bonvoy يطلق عروضه الحصرية لموسم الصيف في دولة الإمارات

برنامج السفر Marriott Bonvoy يطلق عروضه الحصرية لموسم الصيف في دولة الإمارات

1 يوليو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

برنامج السفر Marriott Bonvoy يطلق عروضه الحصرية لموسم الصيف في دولة الإمارات

المزيد من التوفير والمزيد من المزايا في 60 وجهة فندقية مميزة لسكان دولة الإمارات وزوارها

المزيد من المزايا مع عرض الإقامة المتضمن لوجبتي طعام

يواصل برنامج Marriott Bonvoy تقديم عرض الإقامة مع وجبتين من More Cravings في الإمارات هذا الصيف. ويتيح هذا العرض للضيوف الإقامة في أي من فنادق علامة ماريوت المشاركة بالبرنامج في الإمارات، مع فرصة لاختيار وجهة مفضلة لتناول الطعام ضمن أكثر من 130 مطعماً. وتشتمل المطاعم على أكيرا باك وبوسولا وإنديجو باي فينيت وسونتايا وأوك روم، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب ومفاهيم طعام مميزةٍ ومتنوعة من المطبخ المحلي والعالمي في مختلف أنحاء الإمارات.

وتدعو ماريوت الدولية الضيوف من غير الأعضاء للانضمام إلى برنامج Marriott Bonvoy مجاناً، والاستفادة من مجموعةٍ واسعة من الميزات والعروض الحصرية المتوفرة في فنادق العلامة في مختلف أنحاء العالم

المزيد من التوفير مع تجارب الطعام الاستثنائية ضمن أبرز الوجهات الفندقية في الإمارات

أطلق برنامج Marriott Bonvoy عروض طعامٍ خاصة هذا الصيف ضمن مجموعته المتنوعة من وجهات الطعام في الإمارات، بما فيها المطاعم الحائزة على جوائز ومطاعم أشهر الطهاة وتراسات الهواء الطلق المذهلة وأبرز وجهات الطعام في المدينة والردهات العصرية والمطاعم العائلية.

وسيحظى الضيوف في دبي بحسم 25% من قيمة الفاتورة الإجمالية في أكثر من 120 وجهة مشاركة عند الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية لبنك الإمارات دبي الوطني. بينما يحصل حاملو بطاقة وورلد ماستركارد الائتمانية من Marriott Bonvoy على نقاطٍ مضاعفة هذا الصيف، حيث يكسبون 12 نقطة Marriott Bonvoy مقابل كل دولار أمريكي ينفقونه خلال العرض المستمر حتى 31 أغسطس 2021 في المطاعم المشاركة في الإمارات، بما فيها بابا وبلو جيد وردهة وركن مشروبات لوشادور على السطح وإيزاكايا وسوي موي وغيرها الكثير.

كما يمكن لأعضاء برنامج Marriott Bonvoy في أبوظبي والإمارات الشمالية الاستفادة من عرض شخصين بتكلفة شخصٍ واحد على الوجبات الرئيسية في مطاعم جراج ولي جيانغ وجوستو وساكي من 1 يوليو وحتى 31 أغسطس 2021.

لمحة حول شركة ماريوت الدولية

تتخذ شركة ماريوت الدولية، العلامة الفندقية الرائدة على مستوى العالم (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MAR) من بيثيسدا في ولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، وتمتلك أكثر من 7,600 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 والمنتشرة في 133 دولة ومنطقة. وتدير ماريوت العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. وتقدّم الشركة Marriott Bonvoy™، برنامج السفر الحائز على العديد من الجوائز

 

 44 total views,  44 views today