تطلق أونلي ايثيكال مجموعة أزيائها المستدامة المطرزة يدويًا لعيد الأضحى 2021

1 يوليو، 2021 Off By DGNgate

تطلق أونلي ايثيكال مجموعة أزيائها المستدامة المطرزة يدويًا لعيد الأضحى 2021

تضم مجموعة عيد الأضحى، الجريئة والأنيقة، قطع مجوهرات مميزة أيضًا

30 يونيو 2021، دبي – أطلقت أونلي ايثيكال، منصة التجارة الإلكترونية للأزياء المستدامة في الإمارات العربية المتحدة مجموعتها الاحتفالية لعيد الأضحى 2021.

وتعبر المجموعة عن التراث الهندي المعاصر في شكل ملابس أصيلة مصنوعة يدويًا، وتفخر بمجموعة من القطع المذهلة المطرزة يدويًا والمصنوعة من أقمشة متنوعة كالقطن، والحرير، وحرير التوت، والقطن المنسوج يدويًا.

وتتميز المجموعة بتنوع الستايلات و الموديلات، مثل موديلات الزهور، وزخارف بيزلي، وشيبوري، والترتر المطرز يدويًا، وجوتا باتي، والمزيد. كما تجمع تصميمات هذه المجموعة بين التقنيات القديمة للطباعة بالقوالب والغزل اليدوي، كما أنها مصنوعة بأصباغ طبيعية وخالية من الآزوت.

ولإكمال المظهر الجريء والأنيقة لمجموعة عيد الأضحى، أطلقت أونلي ايثيكال مجموعة من المجوهرات المستدامة، والتي تتنوع بين الأقراط والخواتم ومختلف العقود والأسوار، باستخدام النحاس والسيراميك والستانليس ستيل إلى جانب قطع مطلية بالذهب عيار 22.

 تتراوح أسعار هذه المجموعة، المصممة لتناسب جميع الأشكال والأحجام، ما بين 150 – 1200 درهم إماراتي، و تتراوح تكلفة القطع المميزة ما بين 100 – 400 درهم إماراتي.

عن اونلي ايثيكال:
تأسست اونلي ايثيكال سنة 2019 وهي منصة تجارة الكترونية للموضة المستدامة توفر ملابس أخلاقية مريحة بأسعار تناسب الجميع. وتوظف العلامات التجارية التي تستضيفها المنصة تقنيات مبتكرة في ابتكار التصاميم التي يتم تنفيذها بصورة أخلاقية والمصنوعة من أقمشة مستدامة على أيدي حرفيين وعمال مهرة في التصميم. تأسست أونلي ايثيكال على يد ديباثي تشاندران جوياو لتشارك شغفها بالملابس المستدامة وتثقيف الناس حول تأثير الموضة السريعة على بيئتنا والاعتراف بجهود الأشخاص الذين يشاركون في جعل كوكبنا مكانًا أفضل

 38 total views,  38 views today