مطعم تشارم تاي يقدم برانش دانسينج تايجير الجديد كلياً في قلب منطقة مرسى دبي

1 يوليو، 2021 Off By DGNgate

مطعم تشارم تاي يقدم برانش دانسينج تايجير الجديد كلياً في قلب منطقة مرسى دبي

  • عرض برانش متميز مع أشهى المأكولات والمشروبات وغيرها من العروض من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً بأسعار تبدأ من 199 درهم إماراتي بدءاً من 2 يوليو 2021
  • إطلالات مذهلة تتيح الاستمتاع بغروب الشمس مع مجموعة من الألعاب الترفيهية ضمن باقة آفتر بارتي في ردهة هايف من الساعة 4 عصراً حتى 6 مساءً مقابل 179 درهم إماراتي للشخص الواحد ردهة هايف تواصل تقديم عروض الساعة السعيدة من الساعة 6 حتى 8 مساءً
  • باقة بروم تتيح الاستفادة من البرانش مع إقامة في غرفة عادية لشخصين ووجبة فطور في الصباح التالي مقابل 999 درهم إماراتي فقط

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يونيو 2021: كشف تشارم تاي، المطعم الذي يجمع الوصفات التايلاندية التقليدية مع أروع التوليفات العصرية، عن برانش دانسينج تايجير الجديد في شهر يوليو، ليصحب الضيوف في رحلةٍ عبر إبداعات المطبخ التايلاندي الشهية. ويضمّ البرانش مجموعةً من الخيارات اللذيذة ضمن قائمة تحتوي 5 وجبات تتنوع بين المقبلات والحلويات وغيرها من أطايب المطبخ التايلاندي. كما يقدم المطعم باقة آفتر بارتي في ردهة هايف لضيوف البرانش حصرياً، إذ يمكنهم بدءاً من الساعة 4 عصراً الاستمتاع بالمشهد الرائع لغروب الشمس.

إلى جانب باقة بروم التي تشتمل على إقامة فاخرة متضمنةً وجبة فطور صباح السبت وبرانش دانسينج تايجير لشخصين مقابل 999 درهم إماراتي.

ويقع مطعم تشارم تاي في فندق كراون بلازا دبي مارينا الذي افتتح أبوابه مؤخراً في قلب مرسى دبي المميز بإطلالاته البديعة، حيث يتّسم بأجوائه الدافئة والمريحة ويقدم أشهى الأطباق التي تلبي جميع الأذواق وتدفع الضيوف لزيارته مجدداً.

ويحرص فريق الطهاة في تشارم تاي على توفير تجربةٍ استثنائية وفق مفهوم فريد، من خلال قائمة طعام تتميز بلمسة تقليدية وعصرية في آنٍ معاً من مطبخ الشمال والجنوب التايلاندي.

وحصل مطعم تشارم تاي مؤخراً على شهادة تاي سيليكت سيجنيتشر من وزارة التجارة التايلاندية، والتي تؤكد التزام المطاعم التايلاندية حول العالم بأعلى معايير الجودة التي تميز أطباقها الأصيلة.

برانش دانسينج تايجير

يقدّم المطعم برانش دانسينج تايجير الذي يوفر طريقة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً، بدءاً من 2 يوليو 2021. وتضم قائمة الطعام المحضرة بإتقان خيارات متوازنة وغنية بالنكهات تتيح للضيوف الاستمتاع بالوجبات الأصيلة والمشروبات الخفيفة مقابل 199 درهم إماراتي فقط، كما تقدم باقة آفتر بارتي في ردهة هايف كمية غير محدودة من عصائر العنب وشراب الشعير والمشروبات الفاخرة لمدة ساعتين مقابل تكلفة إضافية تبلغ 179 درهم إماراتي.

وتتنوع القائمة بين المأكولات الخفيفة والمتنوعة والسلطات الشعبية التايلاندية والمقبلات والوجبات الرئيسية الشهية مثل هانغ موسامان نوا (لحم العجل المتبل بكاري موسامان والبطاطس الحلوة والكراث) وجاي باد تشا (الدجاج المقلي مع صلصة الكاري الحمراء والفلفل والزنجبيل والباذنجان التايلاندي)، وطبق الشيف الخاص باد تاي جونج سود (نودلز سينجان المقلية مع الروبيان والبيض والتوفو والكراث ومخلل اللفت وبراعم الفاصولياء والثوم المعمر والروبيان المجفف وصلصة باد تاي المميزة). وتضم خيارات الحلويات الشهية حلوى هاو نيو ما موانج (أرز تايلندي محلّى مع المانجو) وكيكة تشا تاي (تشيزكيك بالشاي التايلاندي والكيكة الإسفنجية بالشاي الأخضر مع الكراميل)، وآيس كريم موجي وغيرها من الأصناف التي تلبي تفضيلات عشاق الحلويات وتدلل حواس الذواقة.

برانش دانسينج تايجير 

من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً

العرض يتضمن خيارات متنوعة من الحساء و4 أطباق مقبلات و3 أطباق سلطة يتم تقديمها من محطات على طراز مأكولات الشارع، و5 وجبات رئيسية و5 أطباق تحلية+ كمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة + باقة آفتر بارتي في ردهة هايف مقابل 179 درهم إماراتي إضافية.

باقة آفتر بارتي

يمكن لضيوف برانش دانسينج تايجير التوجه إلى ردهة هايف في فندق كراون بلازا دبي مارينا لاستكمال تجربتهم المذهلة والاستفادة من عروض باقة آفتر بارتي من الساعة 4 عصراً حتى 6 مساءً. وتقدم التجربة مجموعةً من الألعاب وتشكيلةً واسعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات بما فيها المشروبات الفاخرة ومشروبات الشعير وعصائر العنب بنوعيه الأحمر والأبيض، ما يضمن للضيوف قضاء أوقات مسلية للغاية.

باقة آفتر بارتي

من الساعة 4 عصراً حتى 6 مساءً

تتضمن الباقة: مشروبات فاخرة ومشروبات شعير وعصائر العنب

عرض الساعة السعيدة: من الساعة 6 حتى 8 مساءً

باقة بروم

تُعدّ باقة بروم خياراً مثالياً للراغبين بقضاء إجازة محلية فاخرة في عطلة نهاية الاسبوع، إذ تشتمل إقامةً لشخصين في غرفة عادية ضمن فندق كراون بلازا دبي مارينا مع برانش دانسينج تايجير وتشكيلةٍ من مشروبات المطعم ووجبة فطور شهية في الصباح التالي تضم مشروبات منعشة لتجديد الطاقة مقابل 999 درهم إماراتي فقط. يمكن الحجز من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني: reservations.cpdubaimarina@ihg.com أو صفحات التواصل الاجتماعي.

باقة بروم

تتضمن الباقة: برانش دانسينج تايجير بما فيها مشروبات المطعم وإقامة في فندق كراون بلازا دبي مارينا ووجبة فطور لشخصين

حول مطعم تشارم تاي دبي

يقع مطعم تشارم تاي الفاخر والحاصل على شهادة تاي سيليكت سيجنيتشر في فندق كراون بلازا دبي مارينا، ويعد وجهة عصرية تجمع بطابعها التايلاندي المضياف بين العناصر التقليدية والحديثة لتبلور مفهوماً أصيلاً وفريداً يرتقي بمشهد الطهو. ويقع المطعم في قلب منطقة مرسى دبي المفعمة بالحياة، على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة.

ويتيح المطعم لضيوفه مشاهدة الإطلالات الرائعة على أفق مرسى دبي والاسترخاء وسط أجواء مريحة تعكس الطابع التايلاندي الراقي والفاخر أثناء تلذذهم بالأطباق الأصيلة التي تكشف عن جوهر وتنوع وحيوية تايلاند. كما يحرص تشارم تاي على تحضير أطباقه بإتقان بإلهامٍ من نكهات المناطق الشمالية والجنوبية في تايلاند.

 52 total views,  52 views today