إنفينيتي من العربية للسيارات تحصل على “جائزة الأداء المتميّز”

1 يوليو، 2021 Off By DGNgate

إنفينيتي من العربية للسيارات تحصل على “جائزة الأداء المتميّز” من أسواق إنفينيتي العالمية

  • الجائزة تُمنح تقديراً للأداء الاستثنائي الذي أظهرته العربية للسيارات في المبيعات وخدمات ما بعد البيع وتجربة العملاء للسنة المالية 2020

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 29 يونيو 2021] – في إنجاز فريد من نوعه يسلط الضوء على مسيرتها المرموقة، تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بالإعلان عن حصولها على “جائزة الأداء المتميّز” من أسواق إنفينيتي الدولية، وذلك تقديراً لأدائها الاستثنائي في المبيعات وخدمات ما بعد البيع وتجربة العملاء خلال السنة المالية 2020.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الذي حققته العربية للسيارات، قال ناصيف صديقي، المدير الإداري إنفينيتي انترناشيونال ماركتس و إنفينيتي الشرق الأوسط: “نعرب عن تهانينا لفريق العربية للسيارات على فوزه بـِ “جائزة الأداء المتميّز”. إن الشراكة القائمة بيننا تتعزز من خلال الجهود المبتكرة والتعاون المستمر، وكان ذلك ضرورياً للسنة المالية 2020 على وجه التحديد. ورغم التحديات، تمكنت العربية للسيارات من تحقيق ذلك، ويسرنا في إنفينيتي الاعتراف بالأداء الاستثنائي العام لفريقها في المبيعات وخدمات ما بعد البيع وتجربة العملاء”.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “إننا نتخذ من العملاء ركيزة أساسية تنطلق منها جميع مبادراتنا وخدماتنا في العربية للسيارات. ونفخر بقدرتنا على تجاوز التحديات على مدار العام الماضي، والتكيف السريع مع البيئة العالمية الجديدة بل والتفوق عليها. إن حصولنا على “جائزة الأداء المتميّز” جاءت تقديراً لجهودنا الهادفة إلى ضمان الأداء الاستثنائي في مبيعات السيارات الجديدة، بما في ذلك QX50 و QX80، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع. ويعزى الفضل في ذلك إلى التفاني الدائم لفريقنا، والاعتماد على حلولنا الحديثة وتقديم العمليات القيّمة. ونحن على يقين تام من قدرتنا على مواصلة النمو خلال السنوات القادمة”.

وبدءاً من صالات العرض والعروض الإلكترونية القيّمة للمنتجات التي تحاكي التجربة الحقيقية للعملاء، وصولاً إلى منصة التجارة الإلكترونية التي وفرت المعاملات عن بعد ضمن رحلة الشراء الكاملة، فقد تميزت إنفينيتي من العربية للسيارات أيضاً، بإتباع معايير التعقيم الشاملة في جميع صالات العرض ومراكز الخدمة التابعة لها، إضافة إلى حجز اختبارات القيادة براحة تامة من المنزل، لتوفير كافة سبل الراحة لجميع عملائها.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 52 total views,  52 views today

 16 total views,  1 views today