غرفة عجمان تستقبل وفداً من “مركز اليلايس لإنجاز المعاملات الحكومية

30 يونيو، 2021 Off By DGNgate

بهدف تعزيز أواصر التعاون المشترك لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين 

غرفة عجمان تستقبل وفداً من “مركز اليلايس لإنجاز المعاملات الحكومية

عجمان 29 يونيو 2021: بهدف تعزيز أواصر التعاون المشترك وتبادل الخبرات في مجال تقديم أفضل خدمات تلبي احتياجات وتطلعات المتعاملين. استقبلت غرفة تجارة وصناعة عجمان في مقرها وفداً من “مركز اليلايس لإنجاز المعاملات الحكومية”.

واستقبل الوفد سعادة المهندس عبد الله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، وسعادة سالم السويدي، المدير العام ، وناصر الظفري، المدير التنفيذي لقطاع دعم الاعضاء والابتكار، وعبد الله عبد المحسن النعيمي مدير إدارة علاقات ودعم الاعضاء في غرفة عجمان. فيما ضم وفد مركز اليلايس لإنجاز المعاملات الحكومية كل من أحمد سهيل العيالي، شريك مؤسس ، وسيف عبيد المهيري شريك مؤسس.

وأكد سعادة المهندس عبد الله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، أهمية التعاون المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات بمجال تقديم الخدمات، والمساهمة في جهود حكومة الإمارات لبناء بيئة استثمارية جاذبة ومبتكرة، تتميز بالمرونة والسرعة في تقديم الخدمات والتي تعزز تنافسيتها وريادتها العالمية بهذا المجال.

وأوضح سعادته أن غرفة عجمان تعمل بشكل وثيق ودائم مع مختلف الجهات سواء على مستوى إمارة عجمان أو على المستوى الاتحادي، لترسيخ سبل دعم وتطوير مجتمع الأعمال وتنويع قنوات تقديم الخدمات، لرفع منسوب سعادة ورضا المتعاملين في كافة مجالات الخدمات التي يحتاجونها بقطاع الأعمال والاستثمار، وبما يواكب تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات المبتكرة لجميع المتعاملين ومواكبة توقعاتهم المختلفة.

وخلال الاستقبال، قدم وفد “مركز اليلايس لإنجاز المعاملات الحكومية” شرحاً حول خدمات وقطاعات وأقسام المركز، ودوره في تقديم كافة الخدمات الحكومية تحت سقف واحد، بشكل يسهل رحلة المتعامل ويختصر وقت الحصول على الخدمة. وأشاد الوفد بالدعم الذي قدمته الجهات الحكومية المختلفة للمركز، والتعاون الكبير لتحقيق أفضل مستويات في مجال تقديم الخدمات الحكومية المتكاملة والشاملة.

هذا وقام وفد المركز بزيارة “مركز عجمان لريادة الاعمال” التابع للغرفة، والذي يضم معرض دائم يحتوي على 64 محل، ومركز أعمال يضم 164 مكتب، بالإضافة إلى قاعات تدريب متنوعة، وقاعة للمؤتمرات، مركز ابتكار، ومعارض مصغرة ومتخصصة على مدار العام، وتم اطلاع على خدمات المركز ودوره في تقديم قيمة مضافة لمجتمع الاعمال في إمارة عجمان.

 40 total views,  40 views today