جلفار تكرم أعضاء خط الدفاع الأول بمراكز تلقي اللقاح في مركز إكسبو الشارقة.

30 يونيو، 2021 Off By DGNgate

لمياء زكي _رأس الخيمة

رأس الخيمة، يونيو 2021: ضمن مبادرة شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» لدعم فريق خط الدفاع الأول الموجود في مراكز تقديم لقاح كوفيد 19 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع في إمارة الشارقة، نظمت الشركة زيارة يوم الخميس الموافق 24 يونيو إلى مركز إكسبو الشارقة.

وخلال الزيارة، التقى وفد شركة جلفار بفريق خط الدفاع الأول في مركز إكسبو الشارقة لتلقي لقاح كوفيد 19 وفريق الهلال الأحمر ومجموعة من القائمين على دعم المركز من أفراد الشرطة والمتطوعين.

وحرصاً منها على دعم الفرق المشاركة، قامت جلفار بتوفير بعض المستلزمات الطبية المطلوبة في مركز تلقي لقاح كوفيد 19 في إكسبو الشارقة، من منطلق مسؤوليتها المجتمعية، واتباعاً لنهج حكومة دولة الإمارات وجهودها العالمية في التصدي للجائحةوإيماناً منها بأهمية تضافر الجهود والتعاون خلال تلك الأوقات العصيبة ومن مبدأ تعزيز التكاتف المجتمعي بين القطاعين العام والخاص، في ظل هذه الظروف الاستثنائية، بحيث يتحتم علينا المساهمة في هذا الواجب الوطني.

كما شددت جلفار على أهمية دور وجهود الأطباء والممرضين والمتطوعين، والكوادر الإدارية، وثمنت وقفتهم البطولية منذ بداية انتشار جائحة «كورونا»، ودورهم في التصدي للجائحة، مسجلين قيماً تعتز بها الإمارات كونهم مصدر إلهام للجميع، وليصبحوا منارة يستدل بها المجتمع في مواجهة التحديات.

وقال السيد. أحمد الخطيب، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلامالمؤسسي في شركة جلفار،: “يأتي التعاون المشترك بين جلفار وبين السلطات الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة كأحد ركائز خطة المسؤولية المجتمعية للشركات التي نتبناها في جلفار، ولما نشعر به من فائدة لهذه المبادرات بالنسبة للمجتمع بصفتنا شركة وطنية رائدة في الصناعات الدوائية. كما أن تلك الجهود تساعدنا أيضاً على ترسيخ علاقاتنا مع شركائنا في المجتمع”.

وقال الدكتور. محمد صيام، مدير المبيعات بدولة الإمارات العربية في شركة جلفار،أن الجهود التي قدمها العاملون في خط الدفاع الأول منذ بداية الأزمة العالمية نجحت في محاصرة الوباء وتقديم أفضل الخدمات العلاجية والرعاية الطبية للمصابين، الأمر الذي حقق نسبة شفاء عالية للمرضى، كما أن الدعم الذي وفرته القيادة الرشيدة للعاملين في المجال الطبي عزّز مسيرة الرعاية الصحية واستمرارية العمل وتقديم جميع الخدمات دون توقف، وأني لأتقدّم لهم بكل الاحترام والتقدير وإنه لشرف كبير لشركة الخليج للصناعات الدوائية جلفارأن تشارك في رد الجميل ولو بالقدر البسيط للمجتمع الذي نعيش فيه.