آي إيه إيه ترحّب بالشريك الرسمي الجديد لتحالف السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة

29 يونيو، 2021 Off By AETOSWire

وستشستر، إلينوي-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت شركة “آي إيه إيه” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE IAA)، وهي سوق رقمية عالمية رائدة تربط مشتري وبائعي المركبات، عن إبرام شراكة إستراتيجية مع مزاد مرحبا للسيارات المتواجد في الإمارات العربية المتحدة. يعد مزاد مرحبا للسيارات مزوداً رائداً لمزادات المركبات الشخصية وعبر الإنترنت وخدمات الشحن ذات الصلة. وسيتولى مزاد مرحبا للسيارات إدارة مركز المزادات التابع لشركة “آي إيه إيه” في مدينة الشارقة، بالإمارات العربية المتحدة، وهو مركز رئيسي لتجارة المركبات القابلة للإصلاح في البلاد.

باعتباره شريك رسمي، سوف يستفيد مزاد مرحبا للسيارات من التكنولوجيا المقدمة من “آي إيه إيه” لتشغيل مزاداته من خلال منصة المزاد “أوكشن ناو” الحاصلة على براءة اختراع في الولايات المتحدة الأمريكية. إنّ استخدام هذه التكنولوجيا سيساعد في تعزيز وصول البائعين إلى المزاد بأقصى حد، في حين سيُدمج مخزون مزاد مرحبا للسيارات في موقع “آي إيه إيه” الإلكتروني. وستستفيد قوائم مزاد مرحبا للسيارات أيضاً من منصة التسويق “آي إيه إيه إنتراكت” الرائدة في السوق، والتي توفر للمشترين المعلومات المفصّلة التي يريدونها في لمح البصر. على المستوى المحلي، سيقدم خبراء الشراء في مزاد مرحبا للسيارات الدعم للمشترين في الإمارات العربية المتحدة الذين يسعون إلى البحث عن المركبات وعرضها في المزاد وشرائها ونقلها من مزادات “آي إيه إيه” في أمريكا الشمالية.

وقال جون كيت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “آي إيه إيه” في هذا السياق: “إنّ أحدث مركز لمزادات ’آي إيه إيه‘ وتوسيع نطاق منصة مزاد ’أوكشن ناو‘ خاصتنا لتشمل الإمارات العربية المتحدة يُظهران التزامنا المستمر ببناء شبكة المشترين العالمية الخاصة بنا”. وأضاف: “نحن متحمسون لاغتنام فرص السوق طويلة الأجل في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى تعرّف قاعدة المشترين المتنامية لدينا في الشرق الأوسط على علامة ’آي إيه إيه‘ التجارية”.

ومن جهته، قال مجيب أمانزاي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمزاد مرحبا للسيارات: “سيسمح لنا الوصول إلى منصة ’أوكشن ناو‘ من ’آي إيه إيه‘ وأدوات التسويق عالية الجودة بتعزيز وتبسيط رحلة عملائنا”. وأضاف: “ستسهم شراكتنا مع ’آي إيه إيه‘ والتكنولوجيا المبتكرة التي تقدمها بجعل عملية البحث عن المركبات وعرضها في المزاد وشرائها فعالةً أكثر بالنسبة لعملائنا إلى جانب تعزيز الشفافية والثقة”.

يمكن العثور على القائمة بأيام المعاينة وأيام البيع في مزادات مرحبا للسيارات ومخزونها على الموقع الإلكتروني التالي: www.iaai.com.

لمحة عن “آي إيه إيه”

تعد شركة “آي إيه إيه” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE IAA) سوقاً رقمية عالمية رائدة تربط مشتري وبائعي المركبات. من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الرائدة والتركيز على الابتكار، تسهّل منصة “آي إيه إيه” الفريدة من نوعها تسويق وبيع المركبات التالفة منخفضة القيمة التي تعرضت لخسائر جمّة. وتضم “آي إيه إيه”، التي تتخذ من وستشستر، في إلينوي بالقرب من شيكاغو مقراً رئيسياً لها، حوالى 4 آلاف موظف وأكثر من 200 منشأة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة. وتقدم “آي إيه إيه” خدماتها لقاعدة مشترين عالمية – منتشرة في أكثر من 170 دولة – ولمجموعة كاملة من البائعين، من ضمنهم شركات التأمين، ووكالات بيع السيارات، وشركات تأجير الأساطيل، وشركات تأجير السيارات، والمنظمات الخيرية. يمكن للمشترين الوصول إلى العديد من قنوات الشراء والمزادات الرقمية، وخدمات التسويق المبتكر للمركبات، وخدمات التقييم الفعالة، مما يعزز تجربة الشراء بأكملها. تقدم “آي إيه إيه” للبائعين مجموعة شاملة من الخدمات التي تهدف إلى تحقيق أقصى قيمة للمركبات وخفض التكاليف الإدارية وتقصير الوقت الذي تستغرقه دورة المبيعات وتحقيق أعلى عائدات اقتصادية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: IAAI.com ومتابعة “آي إيه إيه” على “فيسبوكو”تويترو”إنستغرامو”يوتيوبو”لينكدإن“.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210628005254/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”