شنايدر إلكتريك تكشف الستار عن أصغر وأخف وحدة ذكية أحادية الطور

28 يونيو، 2021 Off By DGNgate

 شنايدر إلكتريك تكشف الستار عن أصغر وأخف وحدة ذكية أحادية الطور 3 كيلو واط لإمدادات الطاقة غير المنقطعة

  • توفر وحدة الطاقة الذكية الجديدة (APC Smart-UPS Ultra) كثافة طاقة بمقدار 2.4 مرة وبنصف الوزن والحجم مقارنة بالحلول المماثلة، مما يعني مزيداً من الطاقة في حيّز أقل مع مساحة قيمة لعمليات تقنية المعلومات للتطبيقات المتطورة.
  • تضمن تقنية (الليثيوم أيون) وقتاً وتكلفة أقل في صيانة البطارية.
  • توفر الوحدة خيارات تركيب مرنة، بما في ذلك على الرف أو البرج أو الجدار أو السقف، مما يعني تركيبها في مساحات ملائمة لإتاحة مساحة أكبر لمعدات تقنية المعلومات.
  • تعمل الوحدة بنظام حلول EcoStruxure للمراقبة الذاتية المستندة إلى السحابة لتحسين الأداء وتمكين مراقبة إمدادات الطاقة غير المنقطعة في أي وقت وفي أي مكان.

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، عن إطلاق وحدة إمداد الطاقة الذكية الجديدة (APC Smart-UPS Ultra)، التي تُعد أول مصدر لإمدادات الطاقة اللامنقطعة أحادية الطور (UPS) بقدرة 3 كيلو واط ساعة. وتم تصميم وحدة (APC Smart-UPS Ultra) لتوفير المزيد من القوة والمرونة والمراقبة الذكية في أصغر مساحة ممكنة، مما يتيح لمتخصصي تقنية المعلومات ومقدمي الحلول معالجة العديد من التحديات، من خلال نشر البنية التحتية لتقنية المعلومات في بيئات حوسبة الحافة الموزعة وعلى الحافة.

ويشهد السوق العالمية لحوسبة الحافة حالياً نمواً هائلاً، بنسبة 12.5٪ سنوياً إلى ما يقدر بنحو 250.6 مليار دولار في عام 2024، وذلك وفقاً لمؤسسة البيانات الدولية IDC. ويؤدي انتشار التقنيات الرقمية والتطبيقات الذكية إلى زيادة الحاجة إلى الموارد المحلية والقريبة لعمليات الحوسبة والشبكة والتخزين لتمكين العمليات والتجارب المهمة للأعمال التي تعتمد على اتصال الشبكة بالسحابة. ومع ذلك، فإن إعدادات أنظمة البنية التحتية الداعمة لتقنية المعلومات ونشرها وصيانتها لمواقع متعددة ومتفرقة جغرافياً تأتي مع تحديات فريدة.

وتقدم شنايدر إلكتريك مع وحدة إمداد الطاقة الذكية (APC Smart-UPS Ultra) للسوق أصغر وحدات إمدادات الطاقة اللامنقطعة أحادية الطور وأكثرها تقدماً، والتي توفر المرونة في التركيب في أي مكان، وتوفير التكلفة الإجمالية للملكية (TCO) دون المساس باحتياجات حماية الطاقة للشركات.

وقال تارونجيت ساراو نائب أول للرئيس للمعاملات التجارية والأعمال في شنايدر إلكتريك: “بهدف تلبية المتطلبات الرقمية في المستقبل، يجب تصميم مراكز البيانات المحلية والإقليمية والسحابية لتكون أكثر استدامة ومرونة وفعالية وقابلية للتكيف. وتواصل شنايدر إلكتريك نهجها المتمثل بالابتكار والاستجابة لاحتياجات العملاء، وذلك من خلال تقديم وحدة الطاقة الذكية (APC Smart-UPS Ultra)، الأولى من نوعها، والتي صُممت لإعادة تعريف شكل ومضمون وحدات إمدادات الطاقة اللامنقطعة (UPS) أحادية الطور، وذلك بفضل خفة وزنها وكونها أكثر قوة مع تزويدها بالجيل الأحدث من تكنولوجيا أشباه الموصلات؛ بالإضافة إلى ذلك، فإنها تستخدم تقنية أيونات الليثيوم لتشغيل تقنية المعلومات الموزعة ومواقع حوسبة الحافة لضمان إمدادات الطاقة بشكل مستمر في عصرنا الرقمي”.

مزيداً من الطاقة في مساحة أقل:

في بيئات تقنية المعلومات الموزعة وبيئات الحافة، غالباً ما تكون هناك اعتبارات كثيرة فيما يتعلق بالمساحة المادية مع وضع علاوة على زيادة المساحة بالقدم المربع وتشغيل المساحة بكفاءة عالية لتحسين أنظمة تقنية المعلومات وتحسين النتيجة النهائية.

ويوفر التصميم المضغوط لوحدة (APC Smart-UPS Ultra) مزيداً من الطاقة مع مساحة أقل لتقنية المعلومات، مما يوفر مرونة التثبيت وكثافة الطاقة التي تحتاجها اليوم وفي المستقبل. وتم تصميم وحدة UPS بحجم أصغر وأخف وزناً بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنة بحلول UPS المماثلة الموجودة في السوق اليوم. وتوفر وحدة (APC Smart-UPS Ultra) خيارات تركيب مرنة بما في ذلك إمكانية التركيب على حوامل أو البرج أو الحائط / السقف، بحيث يمكن وضعها في أماكن بعيدة للسماح بمساحة أكبر لعمليات تقنية المعلومات.

بطارية بتقنية (يثيوم أيون) لخفض التكلفة الإجمالية للملكية على مدار 10 سنوات، وتقليل زيارات الموقع:

تُعد الإدارة الفعّالة للطاقة أمراً بالغ الأهمية لأي بيئة تقنية معلومات، ولكن الصيانة المنتظمة والفعّالة لمعدات حماية الطاقة مثل إمداد الطاقة اللامنقطعة أحادية الطور UPS، خاصة عبر مواقع موزعة متعددة، يمكن أن تتطلب استثمارات نفقات تشغيلية مستمرة ومكلفة.

تدوم بطارية ليثيوم أيون في وحدة (APC Smart-UPS Ultra) لمدة أطول حتى ثلاث مرات مقارنة ببطارية UPS التقليدية التي تعمل بحمض الرصاص المنظم (VRLA)، ولن تحتاج إلى الاستبدال في ظل ظروف التشغيل العادية. وهذا يساعد على التخلص من تكلفة استبدال البطارية ورسوم العمالة والخدمة والزيارات على مدى عمر UPS، لتوفر بالتالي ما يصل إلى 15٪ على التكلفة الإجمالية للملكية على مدى 10 سنوات وتأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات.

رؤى ومتابعة أفضل في جميع الأوقات بفضل التوافق مع منظومة حلول منصة EcoStruxure:

يجعل نقص الموظفين أو افتقاد تواجد الموظفين في الموقع أنشطة الإدارة والصيانة والخدمة مثل فحص المعدات واستبدال البطاريات واستبدال المعدات التالفة أمراً مرهقاً للغاية، ولاسيّما إذا كانت الأصول موزعة بشكل كبير ومتباعدة جغرافياً، ولذلك فإن وحدة (APC Smart-UPS Ultra) المتوافقة مع منظومة حلول منصة EcoStruxure  التي تسمح بالمراقبة المستندة إلى السحابة، تقدم توصيات قائمة على البيانات لتحسين الأداء، وتوفر رؤى أفضل أينما كنت عبر أجهزة UPS المتعددة. ويتوفر الاتصال عبر منفذ Ethernet أو منفذ الشبكة المدمج، كما تقدم بوابة الويب للوحدة تنبيهات آلية وقابلة للتخصيص فيما يتعلق بصحة UPS لجعل الصيانة الوقائية أبسط من أجل تقليل وقت التوقف عن العمل، وتقليل متوسط الزمن اللازم للإصلاح.

وستتوفر وحدة الطاقة الذكية (APC Smart-UPS Ultra) في أمريكا الشمالية اعتباراً من سبتمبر 2021، وسيتم الإعلان عن توفرها في الأسواق العالمية الأخرى في وقت لاحق من هذا العام. ولمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة الويب.

 168 total views,  168 views today