تُطلق باكسفُل (Paxful) خدمة باكسفُل باي (Paxful Pay )،

27 يونيو، 2021 Off By DGNgate

تُطلق باكسفُل (Paxful) خدمة باكسفُل باي (Paxful Pay )،
حلّ للتجارة الإلكترونية يهدف إلى تعزيز اعتماد العملات الرقمية

شركة التكنولوجيا المالية من نظير إلى نظير تتعاون مع الشركات العالمية لتقديم بيتكوين كخيار للدفع

الإمارات العربية المتحدة، 24 يونيو 2021: باكسفُل (Paxful)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية من نظير إلى نظير، أعلنت اليوم عن إطلاق باكسفُل باي (Paxful Pay)، وهو حلّ للتجارة الإلكترونية يتيح للشركات في جميع أنحاء العالم تلقّي عملة بيتكوين. هذه الخدمة أصبحت متاحة اليوم وتسمح للعملاء باستخدام ما يقرب من 400 طريقة دفع للحصول على عملة بيتكوين يتم إرسالها إلى المحفظة الرقمية للتاجر. ويمكن للشركات التسجيل الآن لإضافة باكسفُل باي (Paxful Pay) كخيار للدفع عند الشراء عبر الإنترنت.

ومن خلال باكسفُل باي (Paxful Pay)، سوف تتمكّن الشركات من إدارة أرباحها وتحويل بيتكوين إلى عملتها المحلية في سوق باكسفُل (Paxful Marketplace) باستخدام ما يقرب من 400 طريقة دفع. كما سيتمكّن التجار من التحكّم في إعدادات الدفع على لوح التحكّم الخاص (Paxful Merchant Dashboard) حيث يمكنهم متابعة كل معاملة. وتتوقّع الشركة التوسّع في عملات رقمية أخرى وتخطّط أيضاً لتطبيق ميزة التحويل التلقائي على عملات مستقرّة مثل تيثر (USDT). علاوة على ذلك، سيسمح باكسفُل باي
(Paxful Pay) للتجار بتحويل بيتكوين تلقائياً إلى عملتهم المحلية ضمن حساباتهم المصرفية.

ويمكن للمستهلكين توقّع نفس أسلوب التجارة الإلكترونية النموذجي، مع اختلاف واحد، وهو: خيار تحديد باكسفُل باي (Paxful Pay) كطريقة دفع. وهذا يعني أنه سيتوجّب على المستخدم إنشاء ملفّ تعريف جديد أو تسجيل الدخول كمستخدم باكسفُل (Paxful) موجود. ويمكن للمستخدم بعد ذلك الاختيار بين ما يقرب من 400 طريقة دفع لإكمال عملية الشراء. ومن خلال تسجيل الدخول إلى باكسفُل (Paxful)، يمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من منتجات باكسفُل (Paxful) الأخرى مثل سوق باكسفُل (Paxful Marketplace) ومحفظة باكسفُل (Paxful Wallet).

في هذا الصدد، قال راي يوسف، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة باكسفُل (Paxful): “في العديد من المناطق حول العالم، نرى الناس يستخدمون بيتكوين كأداة مالية لشراء السلع والخدمات. لدى بيتكوين (Bitcoin) العديد من الاستخدامات المختلفة التي بدأنا للتو في الاستفادة منها، وتعدّ التجارة الإلكترونية مثالاً رائعاً على ذلك. ونحن في باكسفُل (Paxful)، نؤمن بضرورة منح المستخدمين والشركات في جميع أنحاء العالم الفرصة للاستفادة من قوّة بيتكوين لمزيد من الحرية المالية”.

من جهته، قال آرثر شاباك، رئيس العمليات والمؤسس المشارك لشركة باكسفُل (Paxful): “يسعدنا تقديم باكسفُل باي (Paxful Pay) إلى مجتمعنا العالمي. ثمّة حاجة واضحة لتقديم خيارات محلية لعملة بيتكوين، وهذا المنتج هو تتويج لجهودنا لتلبية هذا الطلب، وذلك من خلال منح المستخدمين القدرة على إتمام عمليات الشراء باستخدام ما يقرب من 400 طريقة دفع، حيث سيكون لديهم الآن حلّ مالي أقوى في متناول أيديهم. ولا يسعنا الانتظار لتوسيع هذا العرض كي يشمل أكبر عدد ممكن من التجار “.

لدى باكسفُل (Paxful) حالياً أكثر من مئة تاجر على باكسفُل باي (Paxful Pay). ومع تكثيف الخدمة، تتوقّع الشركة ضمّ مزيد من من التجار الجدد في الأسابيع المقبلة، وانطلاقها إلى مزيد من التوسّع.

تأسست باكسفُل (Paxful) عام 2015، ويقع مقرّها الرئيسي في نيويورك، مع مكاتب في إستونيا والفلبين وروسيا. وقد تضاعف حجم الفريق خلال السنة الماضية ليصل إلى أكثر من 400 شخص.

حول باكسفُل (Paxful)

باكسفُل (Paxful) هي منصّة تمويل من نظير إلى نظير تتيح للأفراد إجراء المدفوعات والمعاملات وإرسال الأموال عن طريق شراء وبيع العملات الرقمية كوسيلة للتبادل. تأسست باكسفُل (Paxful) في عام 2015 من قبل راي يوسف وآرثر شاباك، وتتمثل مهمّتها في مساعدة الجميع في الوصول إلى حرية مالية مهما كانوا وأينما كانوا. حالياً، يستخدم ستة ملايين شخص باكسفُل (Paxful) لشراء وبيع  بيتكوين (Bitcoin)(BTC)، إيثيريوم (Ethereum)(ETH)، وتيثر (Tether)(USDT) مع ما يقرب من 400 طريقة دفع مختلفة.

أنشأ راي يوسف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة باكسفُل (Paxful)، جمعية Built with Bitcoin لمساعدة الأشخاص في الوصول إلى التعليم والمياه النظيفة. وحتى الآن، قامت الجمعية ببناء أربع مدارس (اثنتان في رواندا وواحدة في كينيا وواحدة في نيجيريا). يتم تمويل جمعية Built with Bitcoin من قبل باكسفُل (Paxful) ومجتمع العملات الرقمية.

 0 total views