الآن يمكن لجميع زوار دبي مول الاستمتاع بأشهى الأكلات والمقبلات السورية

27 يونيو، 2021 Off By DGNgate

الآن يمكن لجميع زوار دبي مول الاستمتاع بأشهى الأكلات والمقبلات السورية في أحدث فروع سلسلة مطاعم صح النوم اكسبرس، في ردهة الطعامدبي مول

افتتحت أول فروع لنا في منطقة الخليج التجاري بدبي في عام 2015. بسبب إقبال وتردد محبي المطبخ السوري على صح النوم اكسبرس، الآن يفتتح ثاني فروعه في دبي مول.

أثبت صح النوم اكسبرس نجاحه الباهر في فترة قصيرة جداً، ويرجع الفضل في ذلك إلى المزج بين نمط الوجبات السريعة والمأكولات العربية التقليدية، مما يُضفي على قائمة الطعام لمسة عصرية متميزة جداً.

سيجد زوار صح النوم اكسبرس خيارات متنوعة للوجبات اللذيذة والتي تشمل الشاورما ودجاج بروستد المقلي والدجاج المشوي وسندويشات المشوي العربي، بالإضافة إلى مجموعة منتقاه من السندويشات الأخرى.

يقول أيهم الصمصام، رئيس مجلس إدارة شركة داماسين العالمية، “نحن في غاية الحماس للتوسع في جميع انحاء الخليج والشرق الاوسط! ويرجع الفضل في ذلك إلى فريق العمل المجتهد وشركائنا الذين وضعوا ثقتهم بنا. بدأ مشوارنا في عام 2015 بمطعم واحد واليوم، نفتتح مشروعنا الخامس في مجال الضيافة. فخور جداً بالجهد الذي بذله فريق عملي ونحن على أتم الاستعداد للترحيب بكم بفرعنا الجديد في دبي مول.”

 21 total views,  21 views today