15 مؤسسة مختلفة تفوز بجوائز التميز العقاري في إمارة الشارقة

27 يونيو، 2021 Off By DGNgate

تنظمها دائرة التسجيل العقاري

15 مؤسسة مختلفة تفوز بجوائز التميز العقاري في إمارة الشارقة

الشامسي: تهدف الجائزة إلى رفع مستوى التنافس بين الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع العقاري في الإمارة. 

الشيخ أحمد: الجائزة راعت أعلى معايير الدقة والشفافية والموضوعية منذ إطلاقها لضمان نزاهة النتائج وتكريم المستحقين.

أعلنت دائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة عن فوز 15 مؤسسة مختلفة بجائزة التميز العقاري التي أطلقتها الدائرة في شهر فبراير الماضي ضمن سعيها الدؤوب والمتواصل لدعم وتحفيز القطاع العقاري في الإمارة الذي يشهد حركة نمو ثابتة ومستقرة بعد أن نجح في تجاوز تداعيات جائحة كورونا التي أضرت بقطاعات اقتصادية عديدة في مختلف أرجاء العالم.

واحتفلت الدائرة بالفائزين بالجائزة  بحضور سعادة عبدالعزيز أحمد الشامسي مدير عام الدائرة، وسعادة مروان بن جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، وسعادة عبدالعزيز آل صالح مدير الدائرة، وسعادة المستشار حميد العبار مستشار الدائرة، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في الدائرة، وعدد من رؤساء ومدراء شركات التطوير العقاري والمكاتب العقارية العاملة في الإمارة.

وأكد سعادة عبدالعزيز أحمد الشامسي مدير عام الدائرة في كلمته خلال الحفل  أن القطاع العقاري في إمارة الشارقة يتعافى بشكل سريع من جائحة كورونا، وعاد للنمو والازدهار بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، حفظه الله، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، ودعمهما المتواصل للقطاع  من خلال مجموعة المحفزات والتسهيلات والإعفاءات التي قدمتها حكومة الشارقة ممثلة بالمجلس التنفيذي للإمارة والتي أسهمت بشكل مهم في دعم جهات ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص وقطاعات الأعمال والأفراد، وتمكينهم من تجاوز آثار أزمة كورونا بما يكفل استمرارية التنمية الاقتصادية في مختلف القطاعات، ومن خلال الاستثمار في تطوير البنى التحتية في الإمارة.

وحول الجائزة أوضح الشامسي أن جائزة التميز العقاري تأتي ضمن سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها الدائرة، والتي تهدف في مجملها إلى توفير الظروف المناسبة لمواصلة مسيرة التطور، ورفع مستوى التنافس بين الشركات والمؤسسات العاملة في هذا القطاع الحيوي، والقضاء على المخالفات العقارية والتقليل منها، وتشجيع الفئات المختلفة العاملة في القطاع العقاري على بذل المزيد من العطاء للتميز في عملها، وعلى التواصل والتعاون المستمر مع الدائرة والاطلاع على كل جديد لديها، وذلك لتحقيق التقدم والازدهار في القطاع العقاري في الإمارة تنفيذاً لرؤية قيادتنا الحكيمة.

من جهته قال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في دائرة التسجيل العقاري أن جائزة التميز العقاري جاءت لتعزيز موقع إمارة الشارقة في السوق العقاري في المنطقة، والتأكيد على مكانتها الراسخة كبيئة جاذبة للمستثمرين من كافة أنحاء العالم، وتعزيز روح التنافس بين الشركات والمؤسسات المختلفة العاملة في القطاع، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للملاك، وبناء مجتمع عقاري مستقر وآمن ينعم بالتقدم والازدهار في الإمارة.

وأوضح القاسمي أن الجائزة راعت أعلى معايير الدقة والشفافية والموضوعية عند إطلاقها، حيث يتولى التحكيم فيها لجنة مشكلة من المختصين في الدائرة، وذلك لضمان نزاهة النتائج وتكريم المستحقين الذين يبذلون قصارى جهدهم للرقي بهذا القطاع الحيوي لاقتصاد الإمارة.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الفائزين وتوزيع الجوائز، حيث فاز بجائزة “فئة شركات التطوير العقاري” هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير –شروق، ومدينة الشارقة المستدامة، وشركة الثريا العقارية . وفاز بالجائزة عن “فئة المكاتب العقارية” مكتب سالم علي الشامسي للعقارات، ومكتب الجنيدي للعقارات، ومكتب سما الشارقة، ومكتب بزلينك، والطنيجي للعقارات.

أما عن “فئة شركات خدمات الإشراف الإداري لجمعيات الملاك” فقد فاز بها شركة بلوتو لخدمات الإشراف الإداري، وشركة المدير لخدمات الإشراف الإداري. وفاز بالجائزة عن “فئة أفضل مجلس إدارة جمعية اتحاد الملاك” كل من: مجلس إدارة برج المهند، وجمعية اتحاد ملاك برج الريفيرا، وجمعية ملاك البرج الازرق، وجمعية اتحاد ملاك برج بو خمسين، وجمعية ملاك برج أساس.

 0 total views