“إيميكول” تعزز تحولها الرقمي مع إطلاق خدمة “إيميڤالڤ”

 “إيميكول” تعزز تحولها الرقمي مع إطلاق خدمة “إيميڤالڤ”

27 يونيو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

 “إيميكول” تعزز تحولها الرقمي مع إطلاق خدمة “إيميڤالڤ” لإدارة مختلف الإجراءات عن بعد

أطلقت شركة “الإمارات ديستريكت كولينج” (ايميكول)، الشركة المتخصصة في خدمات تبريد المناطق والرائدة على مستوى المنطقة والمملوكة بالكامل لشركة دبي للاستثمار، المرحلة الأولى من خدمة “إيميڤالڤ” (Emivalve)، والتي تتيح إدارة مختلف الإجراءات عن بعد، وتسهل تشغيل وإيقاف خدمات التبريد من خلال برمجيات مركزية آلية التشغيل.

وبدأت “إيميكول” شراكة لإنشاء نظام “إيميڤالڤ” مع شركة “إيه آي يو تي” (AIUT) الأوروبية في بولندا، إحدى أكبر شركات تزويد حلول إدماج الأنظمة والحلول التكنولوجية المتطورة، وحلول تحويل عمليات الإنتاج نحو التشغيل الآلي، واستخدام الروبوتات، وتكنولوجيا المعلومات، وإنترنت الأشياء الصناعي (IIoT). وتعزز هذه الخطوة من مكانة “إيميكول” بين أفضل شركات تبريد المناطق الإقليمية استثماراً لتكنولوجيا الصمّامات الذكية وأدوات القياس الذكية، والتي تضمن أعلى مستويات رضا وراحة العملاء.

وقال الدكتور أديب مبدر، الرئيس التنفيذي لشركة “إيميكول”: “سيستطيع عملاؤنا مع خدمة “إيميڤالڤ” التحكم بمختلف جوانب خدمات تبريد المناطق، ما يسهّل الانتقال السريع للمستأجرين، وينفي الحاجة لزيارة مقرات الشركة. وقد وسّعنا خدماتنا إلى شركتنا الشقيقة “أكواكول ميترينغ” (Aquacool Metering) لضمان التطبيق الموحد للخدمات. ويقلل التحول الرقمي الجديد، والذي يتيح تشغيل وإيقاف الخدمات بشكل رقمي، من الزمن اللازم لتسجيل وإلغاء الحسابات، ويزيد من رضا العملاء ويحسّن تجربتهم، ويساهم في رؤية “إيميكول” بأن تكون مزوّداً عالمياً لخدمات تبريد المناطق الموثوقة وشديدة الكفاء”.

وفي تعليق له على الشراكة الجديدة، قال أرتور غابريس، مدير قسم إنترنت الأشياء والمدن الذكية في “إيه آي يو تي”: “نحن سعداء بتزويد المدن الذكية بحلول التشغيل الآلي اللازمة، واعتماد نظامنا مع “إيميكول” في دبي مثال مهم على عملنا، كما هي حال مختلف مشاريعنا الأخرى حول العالم. من المتوقع اليوم تزايد الاعتماد على التشغيل الآلي لمختلف العمليات في شبكات تزويد الخدمات العامة، الأمر الذي ينتظره كل من الشركات والسكان، ويتضمن هذا الأمر قطاع المياه، شديد الأهمية على مستوى العالم. ويساعد توظيف تكنولوجيا إنترنت الأشياء على إدارة المنشآت بشكل فوري، ويقلل من هدر الطاقة من أجل الحفاظ على البيئة، ومن الفوائد الأخرى لتطبيق حلول إنترنت الأشياء الذكية إمكانية إجراء التسويات إلكترونياً، وتخفيض أجور الخدمات”.

ويسعى أسلوب “إيميكول” الاستراتيجي إلى ترقية عمليات الدفع لعملائها إلى أساليب رقمية، وذلك ضمن أولويات الشركة الأكبر لعام 2021، والتي تتضمن كذلك توفير الخدمات والدفعات بسهولة، وبدون الحاجة للحضور الشخصي في فروع الشركة. وتم تثبيت خدمة “إيميڤالڤ” بنجاح في حوالي 15% من مشاريع “إيميكول” وأكواكول”، وتخطط الشركة لإضافتها إلى كافة مشاريعها الحالية والمستقبلية، بهدف الوصول إلى تشغيل آلي بنسبة 100%.

وتواصل الشركة مسيرتها نحو الامتياز في التحوّل الرقمي، وطبّقت حتى الآن عدداً من المبادرات الفريدة، كتقديمها لأول محطة تبريد بمساحة آلية غير مأهولة (UMS) في 2020، وتستخدم هذه المحطة أنظمة الذكاء الاصطناعي المتطورة.

وكجزءٍ من استراتيجية “إيميكول” للاستدامة وضمان رضا العملاء، تعيد الشركة باستمرار تقييم خيارات التحول الرقمي المتاحة، ويأتي تطبيق خدمة “إيميڤالڤ” بالتوافق مع ممارسات الاستدامة في الشركة، وكجزءٍ من مبادرات “دبي الذكية” الرامية لتحقيق استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية.

نبذة عن إيميكول

الإمارات ديستريكت كولينج المحدودة (إيميكول) هي شركة رائدة في مجال خدمات تبريد المناطق في الإمارات العربية المتحدة، مملوكة بالكامل لشركة “دبي للاستثمار”. تأسست الشركة في العام 2003 ومقرها في مجمع دبي للاستثمار. وتسعى “إيميكول” إلى تجاوز توقعات العملاء باستمرار من خلال توفير خدمات تبريد المناطق بأعلى مستويات الموثوقية والكفاءة والسلامة والاستدامة البيئية العالمية. كما حققت الشركة منذ إنشائها نجاحاً كبيراً وتقدم حالياً خدمات التبريد لمجمع دبي للاستثمار، ودبي موتور سيتي، ومدينة دبي الرياضية، وتلال مردف، وبلازو فيرساتشي وبرج D1، ومركز دبي التجاري العالمي (إكسبو 2020)، وخليج جميرا، وداماك هيلز، ومسار 2020 التابع لهيئة الطرق والمواصلات.

نبذة عن AIUT

“إيه آي يو تي” (AIUT)  مزوّد رائد لحلول الروبوتيات وإنترنت الأشياء الصناعي في أوروبا، وتتخصص الشركة في بناء خطوط ومحطات الإنتاج، والتشغيل الآلي للعمليات الصناعي، وإنشاء أنظمة إنترنت الأشياء الذكية لقياس وإدارة الاستهلاك ومراقبة حالة الخدمات العامة والوقود. ولدى الشركة فروع في كل من بولندا وألمانيا والصين والولايات المتحدة والهند ورومانيا تقدّم خدمات التصميم والدعم. وعلى مدار تاريخ الشركة البالغ 30 عاماً، نفذ متخصصو “إيه آي يو تي” 3,000 مشروعاً في 70 بلداً. أثبت أنظمة الشركة جدارتها في قطاعات السيارات والطاقة والوقود.

 0 total views