تقدم ميوز وباراديغم سبورتس مسابقة السنة

تقدم ميوز وباراديغم سبورتس مسابقة السنة

27 يونيو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

تقدم ميوز وباراديغم سبورتس مسابقة السنة: فرصة مشاهدة كونور ماكريغور يتنافس في لاس فيغاس

الامارات العربية المتحدة، 20 يونيو 2021 – يقدم ميوز، برنامج الولاء القائم على التجارب من مجموعة شلهوب، لأعضائه تجارب فريدة من نوعها ورائجة كالعادة. ولكن هذه المرة، تخطى البرنامج كل التوقعات وخصّص جائزة استثنائية لفائز محظوظ وشخص و مرافقه ، وهي تذكرة VIP لحضور أضخم حدث UFC للسنة – كونور ماكريغور وداستين بوارييه في المواجهة الثالثة في لاس فيغاس في العاشر من يوليو.

سيحصل أعضاء برنامج ميوز على فرصة تجربة استثنائية لا تقدر بثمن بمجرد تسوقهم بقيمة 1000 درهم إماراتي أو أكثر في أي من العلامات التجارية التابعة لبرنامج الولاء بدءا” من اليوم وحتى 30 يونيو، بنقرة واحدة فقط يمكن المشاركة في المسابقة على تطبيق ميوز

بروح واطلالة ميوز، يتسنى للفائز ورفيقه السفر إلى لاس فيغاس نيفادا على درجة رجال الأعمال في الثامن من يوليو، والاقامة في فندق  واين الفخم والشهير لمدة ثلاث ليالٍ، للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع حماسية ومليئة بالإثارة والمنافسة.

للمرة الأولى منذ وباء كورونا، تم حجز ساحة T-Mobile المستضيفة للمعركة بالكامل، مما يضاعف الأجواء الحماسية بين الجمهور. قبل الحدث الرئيسي مباشرة” ، سيتسنى للضيفين حضور فعالية  تصنيف الوزن قبل القتال، وستتم دعوتهما إلى حفلة كبار الشخصيات الحصرية بعد القتال بضيافة كونور.

حصريا” لأعضاء برنامج ميوز- قم بتحميل تطبيق “MUSE Loyalty” مجانا” من App Store أو Google Play لفرصة الفوز برحلة العمر. آخر يوم للمسابقة هو 30 يونيو. تطبّق الشروط والأحكام.

حول برنامج الولاء ’ميوز‘

كلمة “ميوز” تعني “مصدراً فنياً أو إبداعياً للإلهام”. ينحو هذا الإلهام في مسارين: “نحن نسعى جاهدين لإلهام أعضاء البرنامج، ونسعى للإستلهام منهم لإسعادهم باستمرار”.

برنامج ميوز هو أحدث برامج ولاء يميزه تبنيه لمفهوم  التجارب من مجموعة “شلهوب” الشريك الرائد لنخبة من العلامات التجارية العالمية في المنطقة.

هذا البرنامج يضم مجموعة من العلامات التجارية المتخصّصة في مجال عالم الأزياء و الجمال و أسلوب الحياة العصرية عبر شبكة البيع بالتجزئة التابعة لمجموعة “شلهوب” في الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية. ميوز هو برنامج ولاء لا مثيل له، يأخذ الأعضاء في قصة ملهمة و يوفّر لهم عالماً من التجارب التي يضعها في متناول أيديهم من خلال التطبيق. يُمكن لأعضاء برنامج ميوز جمع واسترداد النقاط والتمتع بمختلف الفوائد من خلال الترقية بين الفئات والاستمتاع بمجموعة من التجارب المصمّمة خصيصاً لهم في أكثر من 40 علامة تجارية على المستوى الإقليمي.

تُعتبر العضوية متاحة لأي شخص يبلغ من العمر 18 عاماً أو أكثر ويمكن الحصول عليها من خلال تطبيق ميوز أو عبر الموقع الالكتروني أو من خلال مركز اتصال ودعم ميوز.

حول باراديغم سبورت

اشتهرت باراديغم سبورت كمنصة متعددة للرياضة والإعلام والمغامرات تهتم بنخبة من الرياضيين القتاليين العالميين مثل كونور ماكريغور، اسرائيل أديسانيا، مايكل بيسبينغ، كريس سيبورغ، ستيفن واندربوي تومبسون، ماني باكايو، جوزي ألتيدور وغيرهم.

بدون شك، فأن باراديغم سبورت شكّلت ثورة في عالم الرياضة  بفضل المشاريع التجارية الناجحة التى أطلقتها مثل Proper Number 12 و Legend Fighting Championship و TIDL Sports ومجموعة August McGregor ، بالاضافة الى كونها من المروجين المشاركين في مبارزة Mayweather و McGregor التاريخية.

حول مجموعة ’شلهوب‘

تشكّل مجموعة “شلهوب” شريكاً رائداً للرفاهية في منطقة الشرق الأوسط منذ عام 1955. وكذلك خبيراً في خدمات البيع بالتجزئة والتوزيع والتسويق في دبي، و قد أصبح للمجموعة دوراً رئيسياً في قطاع الجمال وعالم الأزياء والهدايا على المستوى الإقليمي.

تقوم مجموعة شلهوب ببناء علامات تجارية في المنطقة من خلال مزج خبرتها في الشرق الأوسط والمعرفة الوثيقة بالرفاهية، و تقديم خدمة مميزة لجميع شركائها وتجربة فريدة من نوعها لعملائها. تتوسع المجموعة في نشاطاتها بسرعة من موزع وتاجر تجزئة تقليدي  إلى تاجر تجزئة يُقدم تجارب فاخرة ويجعلها في متناول أيدي العملاء في كل مكان.

بفضل القوى العاملة المتنامية التي تضم أكثر من 12000 شخص في 14 دولة، بالإضافة إلى تشغيل أكثر من 700 متجر للبيع بالتجزئة، فإن نجاح المجموعة يأتي من أصولها الأكثر قيمة وهو  فريق عمل متفاني ذو مهارات عالية. إنّ الاحترافية والشغف في العمل يدعمان الميزة التنافسية لمجموعة شلهوب في السوق اليوم. و من خلال التزامها بتنفيذ الكثير من الممارسات المستدامة في أعمالها، نالت مجموعة شلهوب في العام 2019 وللسنة السابعة على التوالي علامة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات من غرفة تجارة دبي، كما تُعد مجموعة شلهوب عضواً في مجتمع الميثاق العالمي للأمم المتحدة منذ العام 2014 والموقّعة على مبادئ تمكين المرأة.

 121 total views,  121 views today