100% من موظفي ترانس جارد في المقر الرئيسي يتلقون اللقاح

27 يونيو، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة -)“ايتوس واير”( يَسرُّ مجموعة ترانس جارد أن تعلن أنه في هذا اليوم تم الانتهاء من تلقيح جميع الموظفين المؤهلين في مكاتب إدارتها بشكل كامل أو أنهم في طور تلقي الجرعة الثانية من اللقاح، ويرجع الفضل في ذلك إلى فريق داخلي مخصص يعمل على مدار الساعة وخلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

وبهذه المناسبة، صرَّح جريج وارد، العضو المنتدب لمجموعة ترانس جارد قائلاً :أعلنّا قبل خمسة أشهر عن تحقيق أول إنجاز فيما يتعلق بتلقيح الموظفين وهو توفير اللقاح لـ 16,000 موظف؛ ثم أعلنّا بعد ثلاثة أشهر عن نجاحنا في توفير أكثر من 60,000 جرعة لقاح لموظفينا”. ويَسرُّني اليوم أن أعلن أن 100% من موظفي المقر الرئيسي في طور تلقي اللقاح، حيث تم أيضاً تلقيح نسبة 94% من موظفينا المؤهلين في المواقع بالكامل، ومن المقرر تلقيح باقي الموظفين على مدى الأسابيع القليلة المقبلة”.

وفي إطار سعيها نحو تحقيق هذا الإنجاز، تعاونت مجموعة ترانس جارد مع مجموعة الإمارات ومطارات دبي وهيئة الصحة بدبي لتزويد جميع الموظفين الإداريين والموظفين العاملين في المواقع في جميع وحدات الأعمال (بما في ذلك الخدمات النقدية، والأمن، وإدارة المرافق، والقوى العاملة، والخدمات اللوجستية، والطيران، والضيافة، وشركة خدمات المطاعم التابعة لها “تيست أوف هوم” وقسم خدمات المستهلكين “ترانس جارد ليفينج”) بجدول مواعيد تلقي اللقاح وتوفير وسائل الانتقال المجانية وجميع الوثائق اللازمة لتلقي اللقاح؛ كما تم أيضاً توفير اللقاحات بشكلٍ مباشرٍ في أماكن إقامة الشركة في جبل علي. وعلاوة على ذلك، مُنِح جميع موظفي الإدارة البالغ عددهم 700 موظف في المقر الرئيسي لمجموعة ترانس جارد إجازة في المواعيد المحددة لتلقي اللقاح. ويخضع الموظفون الذين لا يستوفون معايير أهلية التلقيح، بما في ذلك الحوامل وأولئك الذين يعانون من حساسية معينة، لاختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل (بي سي آر) كل أسبوعين امتثالاً للتعليمات الحكومية الصادرة مؤخراً.

واستطرد وارد قائلاً “سيضطلع كل خط من خطوط خدماتنا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأمن والضيافة وإدارة المرافق وحلول القوى العاملة، بدورٍ مهمٍ في عددٍ من الفعاليات البارزة في النصف الثاني من العام، لذا يقع على عاتقنا مسؤولية العمل بصورة استباقية لبذل كل ما في وسعنا من أجل حماية موظفينا وشعب دولة الإمارات والتدفقات المتوقعة من الزوار القادمين من خارج البلاد. ولا نسمح لأنفسنا بالوقوع في شراك الوهم بانتهاء الجائحة وسنواصل توخّي الحيطة ومراعاة الابتكار في أنشطة الوقاية من جائحة «كوفيد-19» في مقرنا وأماكن إقامتنا وفي مواقع عملنا.”

نبذة عن مجموعة ترانس جارد

تعتبر ترانس جارد، التي تقدم حلولاً مرنة لكافة احتياجات التوظيف في دولة الإمارات منذ عام 2001، أكثر الخبراء موثوقية على مستوى المنطقة في مجال الأمن، وإدارة المرافق، وخدمات الأموال النقدية، وتأمين الموظفين المكتبيين، وغير ذلك الكثير. وتتمحور خبرات ترانس جارد، التي بلغت إيراداتها السنوية حوالي 1.87 مليار درهم في السنة المالية 2020-2021، حول توفير الموظفين المناسبين لعملائها في الزمان والمكان اللذيْن تحتاج فيهما إليهم تماماً. لمعرفة المزيد عن الطرق العديدة التي تساعد بها ترانس جارد الأعمال والشركات على النمو في الإمارات، يُرجى زيارة موقعها الإلكتروني www.transguardgroup.com.

المصدر: “ايتوس واير”