ذا كورتيك جروب توسّع حافظتها الخاصّة بالملكيّة الفكريّة

27 يونيو، 2021 Off By AETOSWire

آن أربور، ميشيغان – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – قدّمت “ذا كوريتك جروب” (المُدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز: OTCQB: CRTG)، (“الشركة”) براءة اختراع خاصّة بنقاط السيليكون الكمّوميّة ذات الوظائف السطحيّة المُصدرة للضوء ضمن نطاق الأشعّة فوق البنفسجيّة. يمكن استخدام هذه التقنيّة مع أي نقطة سيليكون كمّوميّة، بغض النظر عن طريقة تصنيعها.

وفي هذه المناسبة، قال الدكتور رامز الجمال، نائب رئيس شؤون التكنولوجيا في “ذا كوريتك جروب”: “تتمتّع هذه التكنولوجيا بإمكانيّات مُذهلة ستُحدث ثورة في مجال الإنارة فوق البنفسجية من خلال استخدام نقاط السيليكون الكمّوميّة، ويشكّل هذا الأمر محور تركيز بالنسبة إلى الشركة.”

تشمل النقطة الكمّوميّة المُعدلة السطح نقطة كميّة مصنوعة من السيليكون مُرتبطة بشكل تساهميّ بجُزيء صبغة لديه القدرة على توليد نور الأشعّة فوق البنفسجيّة من خلال عمليّة تُعرف باسم التحويل التصاعديّ.

ومن جهته قال مات كابرز، الرئيس التنفيذي في “ذا كوريتك جروب”: “تشكّل هذه البراءة الجديدة جزءاً من استراتيجيتنا لتوسيع حافظتنا في مجال التكنولوجيا. يمكن الاستفادة من نقاط السيليكون الكمّوميّة في العديد من التطبيقات المستخدمة في صناعات رئيسيّة عديدة ومن بينها الأسواق المكمّلة للسيكلوهيكساسيلان (سي إتش إس) من “ذا كوريتك جروب”.”

كان من الصعب حتى الآن ابتكار نقاط كموميّة تولّد ضوءًا ضمن نطاق الأشعّة فوق البنفسجيّة. وتجدر الإشارة إلى أنّ الأشعّة فوق البنفسجيّة تُستخدم لتطهير الميكروبات، وفي الطب الشرعي، والطباعة الحجريّة، وتنقية المياه، والزراعة. توفّر تقنيّة “الثنائي الباعث للضوء” القائمة على السيليكون مزايا هائلة مقارنة بتقنيّة “الثنائي الباعث للضوء” القائمة على الزئبق السام المستخدمة اليوم.

لمحة عن “ذا كوريتك جروب”

تقوم شركة “ذا كوريتك جروب” بتطوير حافظة من السيليكون الخاضع للهندسة من أجل تحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة (“ثنائي باعث للضوء”)، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم “ذا كوريتك جروب” خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني www.thecoretecgroup.com. ويمكنكم متابعة أخبار “ذا كوريتك جروب” عبر تويتر ولينكد إن.

بيانات تطلعيّة

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة “ذا كوريتك جروب” حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوك، تعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210623005905/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”