نيسان من العربية للسيارات تتيح فرص التوفير لعملائها هذا الصيف

27 يونيو، 2021 Off By DGNgate

 نيسان من العربية للسيارات تتيح فرص التوفير لعملائها هذا الصيف عبر مجموعة واسعة من طرازاتها 

مع حلول فصل الصيف، يسر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، الترحيب بعملائها لاستقبال الموسم الجديد بأسعار رائعة على موديلات 2020 و 2021، في إطار حملة “استمتع بالتوفير هذا الصيف”.

وتتواصل هذه الحملة خلال شهري يونيو ويوليو، وسواء كنت من عشاق سيارات الدفع الرباعي، أو تتطلع إلى ترقية سيارتك السيدان، فإن هذه الفترة تعد من أفضل الأوقات لتنطلق مع سيارة نيسان جديدة تماماً، مع توفير مبلغ يصل إلى 4,000 درهم على “إكس – تيرا” و 7,000 درهم على “باترول سفاري”، و 20,000 درهم على “ألتيما”، و 25,000 درهم على “باثفايندر”.

ولا تتوقف مزايا هذا العرض عند هذا الحد، وكجزء من عروض الصيف الاستثنائية، تقدم نيسان من العربية للسيارات لعملائها من الشركات خيارات الاستبدال، وبرنامج التأجير المنتهي بالتملك، وعروض التمويل الجذابة، فضلاً عن العروض التي تشمل التأمين المجاني لسنة واحدة، والخدمة المجانية لخمس سنوات، وضمان نيسان لخمس سنوات.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “تجسد هذه الحملة الصيفية جانباً من التزامنا تجاه عملائنا، من خلال الصفقات الخاصة التي نقدمها لهم على مدار العام لشراء السيارات التي يرغبون بها بأسعار مغرية. لقد كانت مهمتنا في العربية للسيارات على مدار الخمسين عاماً الماضية تتمثل في تلبية احتياجات جميع الفئات عن طريق طرح صفقات تتمحور حول عملائنا، لضمان رضاهم مع إمكانية وصولهم إلى المركبات الرائدة. ونحن واثقون من أن السائقين سيجدون الكثير من المزايا للاستمتاع للاستفادة من هذا العرض

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 54 total views,  54 views today