مجموعة غسول ميسيلار الجديدة المضادة للبكتيريا من جونسون

27 يونيو، 2021 Off By DGNgate

مجموعة غسول ميسيلار الجديدة المضادة للبكتيريا من جونسون تقضي على 99.9% من الجراثيم من اليدين والجسم مع حماية البشرة من الجفاف

  • مجموعة منتجات ميسيلار تقضي على 99.9% من الجراثيم مع الحفاظ على مستويات الترطيب الضرورية لصحة البشرة
  • صمم غسول اليدين وغسول الجسم ميسيلار للاستخدام المنتظم من قبل جميع أفراد الأسرة، وتتوفر مجموعة ميسيلار في جميع أنحاء المنطقة بدءاً من مايو

الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2021 – يجمع غسول جونسون ميسيلار المضاد للبكتيريا بين أعلى معايير الحماية والنظافة والعناية بالبشرة، ما يجعله الخيار المثالي للعائلات في الحرب على الجراثيم.

وتتكون مجموعة ميسيلار الجديدة من غسول اليدين الناعم وغسول الجسم الفاخر، وتزيل 99% من جميع الجراثيم مع الحفاظ على ترطيب البشرة ونضارتها.

وصممت منتجات غسول اليدين وغسول الجسم الجديدة لتقديم أفضل مستوى من التنظيف للأطفال والكبار، حيث تستفيد هذه المنتجات من الخصائص المتطورة المضادة للبكتيريا لمستحضر ميسيلار الرائد على مستوى السوق من جونسون.

وتستخدم مجموعة ميسيلار كجزء من نظام الغسيل اليومي، حيث تحمي البشرة من الجفاف والتهيج حتى مع الغسيل المتكرر، وذلك من خلال الحفاظ على ترطيب الجلد ومنح الشعور بالنعومة والنظافة والانتعاش.

ويمكن لمستخدمي غسول ميسيلار المضاد للبكتيريا من جونسون الاختيار من بين عطرين منعشين وجذابين هما الليمون أو النعناع، حيث يعمل هذا المنتج كخط دفاع أول لجميع أفراد العائلة ضد الجراثيم التي يمكن أن تسبب المرض. ويتوفر غسول اليدين في عبوات بحجم 300 مل و500 مل، في ما يتوفر غسول الجسم في عبوات بحجم 250 مل و400 مل.

وسيتم إطلاق منتجات غسول اليدين والجسم جونسون ميسيلار في أسواق المنطقة ابتداءً من مايو

و قالت  نورة تركي, مديرة العلامة التجارية لجونسن أدلت: “مع انتشار جائحة كوفيد-19 في مختلف أنحاء العالم، ينبغي أكثر من أي وقت مضى الحفاظ على روتين غسيل مخصص باستخدام أفضل المنتجات المضادة للبكتيريا وأكثرها فعاليةً ولطفاً على البشرة”.

وأضاف: “صنعت منتجات غسول الجسم واليدين جونسون ميسيلار لمساعدة العائلات على مواصلة عادات النظافة الجيدة التي اكتسبوها خلال العام الماضي مع حماية البشرة بشكل فعال عن طريق القضاء على الجراثيم والحفاظ على الترطيب”.

وتابع: “يعد الجلد العضو الأكبر في جسم الإنسان، لكنه في نفس الوقت ضعيف ويمكن أن يكون معرضاً بشكل خاص للجفاف والتهيج. وتتميز مجموعة منتجات جونسون ميسيلار بقدرتها على حماية البشرة والحفاظ على نعومتها وترطيبها والإبقاء عليها نظيفة وخالية من الجراثيم بنسبة 99.9%”.

حول جونسون للكبار:

مئة عامٍ من الخبرة في العناية بنعومة البشرة وجمالها، ساهمت في تطوير مجموعة منتجات جونسون للكبار المثالية لجميع أنواع البشرة.  من منظفات الوجه والمنتجات المرطبة إلى جل الاستحمام والعناية بالجسم، نساعدكِ على الاستثمار ببشرةٍ جميلة. تقدّم مجموعة منتجات جونسون للكبار تشكيلة شاملة للعناية المركّزة بالبشرة تساعدك على حماية بشرتك في المواسم المختلفة.

 329 total views,  329 views today