مكتب بي إس إيه أحمد بن هزيم وشركاه أفضل مكتب محاماة في المنطقة لعام 2021

27 يونيو، 2021 Off By DGNgate

مكتب بي إس إيه أحمد بن هزيم وشركاه أفضل مكتب محاماة في المنطقة لعام 2021

 فاز مكتب بي إس إيه أحمد بن هزيم وشركاه بجائزة أفضل مكتب محاماة في المنطقة هذا العام في الحفل السنوي لتوزيع جوائز القانون بالشرق الأوسط الذي نظمه موقع Law.com.

ونال مكتب بي إس إيه الإشادة بفضل البصمة الرائعة التي تركها في منطقة الشرق الأوسط من خلال تقديم مجموعة كاملة من الخدمات القانونية المميزة لعملائه. ووضعت لجنة التحكيم في حسبانها الصفقات البارزة التي أبرمها مكتب بي إس إيه على مدار السنة الماضية بما في ذلك:

  • تقديم المشورة في عملية استحواذ شركة دليفري هيرو على شركة إنستاشوب في ما يُعد ثالث أكبر صفقة اندماج واستحواذ في مجال التقنية من حيث القيمة بمنطقة الشرق الأوسط.
  • إنشاء صندوق حق انتفاع ألماني وهو الصندوق الأول والوحيد من هذا النوع في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • تقديم المشورة لشركة سراج للتمويل (شركة مساهمة خاصة) بشأن الاستحواذ على شركة تكافل الهلال (شركة مساهمة خاصة) وهي أول عملية استحواذ لشركة تكافل من طرف كيان غير تأميني في دولة الإمارات.

وفي إطار هذا الإنجاز يفخر مكتب بي إس إيه أيضاً بالإشادة التي ينالها على أنشطته المتنوعة في المسؤولية الاجتماعية للشركات بما في ذلك العيادات القانونية التطوعية للشركات الصغيرة والمتوسطة ورعاية وتشجيع النظام البيئي للشركات الناشئة في الإمارات بالإضافة إلى شراكته المستمرة مع برنامج “فينتك هايف” التابع لمركز دبي المالي العالمي، وهو مسرع أعمال لشركات التقنية المالية.

وعند استلام هذه الجائزة المرموقة قال جيمي هاولا الشريك الإداري بمكتب بي إس إيه: “كان هذا العام استثنائياً وصعباً للكثيرين ولكن كان من الرائع أن نرى فريقنا يعمل بجد ويحرص على ضمان تقديم الخدمات عالية الجودة لعملائنا وتقديم المشورة في بعض من أهم وأبرز الصفقات بالمنطقة. أنا فخور بالخطوات الكبيرة التي اتخذها مكتب بي إس إيه على مدار السنة الماضية؛ مما أدى إلى حصولنا على جائزة أفضل مكتب محاماة في المنطقة هذا العام”.

عن مكتب بي إس إيه:

أُسِس مكتب بي إس إيه أحمد بن هزيم وشركاه للمحاماة في دبي عام 2001. يقع المقر الرئيسي للشركة في مركز دبي المالي العالمي وتنتشر مكاتبها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ويُعَّد مكتب بي إس إيه الآن أحد أبرز مكاتب المحاماة متكاملة الخدمات في المنطقة. يساعد مكتب بي إس إيه عملاءه على إجراء الأعمال التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط بغض النظر عن قطاع أو حجم العمل. ومن خلال مكاتبها في دبي والإمارات والسعودية وعمان ولبنان والعراق تساعد شركة بي إس إيه المنظمات في التفاوض حول اللوائح الإقليمية. عززت مكاتب بي إس إيه حضورها الإقليمي الذي يحركه التميز، ويميزها إمكانية وصولها إلى السلطات المحلية الرئيسية والخبرة القانونية الراسخة عبر مجموعة واسعة من الصناعات؛ لتصبح مكاتب بي إس إيه من مكاتب المحاماة القليلة في دبي التي تتخطى حدودها التقليدية.

 1,586 total views,  1,586 views today