“إكزينيتي” تطلق منصة “إكزينيتي تريدر برو” دعماً لتطلعات النمو العالمية

“إكزينيتي” تطلق منصة “إكزينيتي تريدر برو” دعماً لتطلعات النمو العالمية

27 يونيو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

حائزة على ترخيص سوق أبو ظبي العالمي

إكزينيتي” تطلق منصة “إكزينيتي تريدر برو” دعماً لتطلعات النمو العالمية

  • تهدف “إكزينيتي” إلى مساعدة الطموحين على بناء وإدارة ثرواتهم عبر الاستثمارات والتداول بأحدث التقنيات والأدوات المالية المتطورة
  • يمثل “إكزينيتي تريدر برو” أول منتج تطلقه الشركة ويتوفر مبدئياً بشكل حصري في دولة الإمارات العربية المتحدة تزامناً مع انطلاق الشركة في رحلتها العالمية للنمو من سوق أبو ظبي العالمي

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يونيو 2021: أعلنت شركة “إكزينيتي”، محرك إدارة الثروات الجديد الذي طورته الشركة الأم “مجموعة إكزينيتي” لاغتنام القيمة الكامنة في عمليات التداول بأحدث التقنيات والأدوات المالية المتطورة، اليوم عن إطلاق منتجها الأول “إكزينيتي تريدر برو”. وسيكون المنتج الحائز على ترخيص سوق أبو ظبي العالمي متوفراً بصورة مبدئية حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويأتي تزامناً مع استعداد المجموعة لإطلاق خططها العالمية للنمو من الإمارة.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة، قال جيسون هيوز المدير التجاري لدى شركة “إكزينيتي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا إطلاق ’إكزينيتي تريدر برو‘، أول منتجاتنا الجديدة المبتكرة  والحائز على ترخيص سوق أبو ظبي العالمي، في خطوة تجسد إنجازاً بارزاً ضمن مساعينا الطموحة للنمو العالمي انطلاقاً من دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي ضوء تركيزنا على المناطق التي تشهد وتيرة تطور متسارعة حول العالم مثل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعتبر دولة الإمارات قاعدة انطلاق مثالية لخططنا للنمو، وذلك بفضل دورها الحيوي كجسر يربط بين الأسواق المتقدمة والناشئة والتزامها الراسخ تجاه دعم الابتكار والتكنولوجيا المالية”.

من جانبه قال ليكس ويبستر المدير التنفيذي المشارك: “تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة أكبر محور للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويلعب سوق أبو ظبي العالمي دوراً حيوياً في تأسيس بيئة مواتية للنجاح في هذا المضمار. أضف إلى ذلك أن الدولة تحتض شريحة واسعة من المستثمرين المتمرسين بالتقنيات المتطورة، ويبحث الكثير منهم عن حلول مبتكرة ورائدة من فئتها لإدارة المخاطر ومساعدتهم على بناء ثرواتهم. ومن هذا المنطلق، نثق بالآفاق الواعدة لمنتجنا الجديد ’إكزينيتي تريدر برو‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لاسيما أنه مصمم لتمكين عملائنا من اغتنام القيمة الكامنة في عمليات التداول بأحدث التقنيات والأدوات المالية المتطورة، ومنحهم إمكانات واسعة لتحقيق أقصى درجات النجاح بنقرة زر واحدة”.

ويعتبر “إكزينيتي تريدر برو” أول منتج تطلقه “مجموعة إكزينيتي” في الأسواق، ويأتي بتصميم يلبي تطلعات المتمرسين في عمليات التداول ويجمع بين المنصة الرائدة في القطاع “ميتا تريدر” وخصائص التسعير المتطورة ومزايا تنفيذ عمليات التداول بكل سلاسة، إضافة إلى تحليلات الخبراء، حيث تحظى خدماته بدعم فريق من الخبراء في إدارة الحسابات في دولة الإمارات. وسيحظى المستخدمون بإمكانية الوصول بسهولة إلى الأسواق العالمية مثل أسواق الأسهم، والفوركس، والمؤشرات والسلع من حساب واحد مع تكاليف مخفّضة لعمليات التداول، حيث تحتسب المنصة 0.20 دولار فقط كعمولة للصفقة (لوت) الواحدة على الفوركس وعقود الفروقات مع فروق أسعار تصل إلى الصفر، علاوةً على إمكانية تداول الأسهم الأمريكية دون احتساب أية عمولة.

وستعمل “مجموعة إكزينيتي” خلال الأشهر المقبلة على إطلاق “إكزينيتي ورلد”، التطبيق المبتكر للهواتف المتحركة والذي يوفر وصولاً سهلاً إلى عمليات التداول والمدعومة بالاستثمار عبر أدوات إدارة المخاطر الذكية، وموارد التعليم والدعم. وتم تصميم التطبيق لتحويل الجيل الجديد إلى مستثمرين يتحلون بأعلى درجات الثقة والوعي، ومن المتوقع إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أوائل الربع الثالث من العام الجاري.

وأضاف هيوز: “يتمتع فريق عملنا بخبرة تزيد عن العقدين في مجال الأسواق المالية. ويأتي الجمع بين هذه المعارف وخبراتنا الواسعة في مجال التكنولوجيا وتثقيف العملاء ليعزز من ثقتنا وجرأتنا في اتخاذ الخطوات المبتكرة، لاسيما على صعيد اغتنام العائدات الكامنة في عمليات التداول بأحدث التقنيات والأدوات المالية المتطورة. ويسعدنا دمج جميع هذه الخبرات في منتجنا الجديد وتقديمه للمتمرسين في عمليات التداول بدولة الإمارات، ونتطلع قدماً لمواصلة توسيع نطاق خدماتنا وصولاً إلى جمهور أوسع ومناطق جديدة”.

لمحة عن “إكزينيتي

تتمحور مهمة “إكزينيتي” حول مساعدة الطموحين من جيل الألفية على تحقيق الاستقلالية المالية التي يتطلعون إليها في عالم يزخر بالأنظمة الاقتصادية سريعة النمو. وتقدم لهم حلولاً بأحدث التقنيات والأدوات المالية المتطورة للتداول والاستثمار، ومدعمة بأدوات إدارة المخاطر والتوعية والدعم، وجميعها عبر تجربة استخدام عصرية بالكامل.

ولمدة تزيد عن 20 عاماً، واظبت “إكزينيتي” على توفير خدمات التداول المتميزة لنحو 2 مليون عميل عبر علاماتها العالمية التي تشمل Alpari وFXTM . وفي عام 2021، تعكف الشركة على إطلاق منتجات جديدة تتيح التداول والاستثمار في مجموعة واسعة من فئات الأصول عبر التطبيقات المعززة بالمزايا على الهواتف المتحركة. ومن خلال الوظائف المدمجة والنشطة لإدارة المخاطر، وتحليلات السوق التي يوفرها خبرائنا وفريق الدعم الشخصي لدينا، سنمكن الجيل الجديد من النجاح. وتزاول “إكزينيتي الشرق الأوسط” عملياتها بموجب ترخيص “سوق أبو ظبي العالمي”.

 1,564 total views,  1,564 views today