يحتفل رالف لورين ببطولة ويمبلدون بالشراكة

27 يونيو، 2021 Off By DGNgate

يحتفل رالف لورين ببطولة ويمبلدون بالشراكة مع نادي إنجلترا لاون للتنس والكروكيه 

سيحتفل رالف لورين بالعام السادس عشر بصفته المصمم الرسمي لملابس بطولات ويمبلدون مع حملة عالمية وسلسلة من حالات التفعيل الرقمية المبتكرة وتجارب العملاء.

تضم حملة رالف لورين ويمبلدون مجموعة من اللاعبين على المستوى العالمي

ستحتفل حملة رالف لورين العالمية التي ستنطلق يوم 22 يونيو بالشراكة الدائمة مع اثنين من العلامات التجارية المميزة التراثية والتي تبرز حس الروح الرياضية وتشتهر بها بطولة ويمبلدون. في سلسلة من الصور الرائعة والأفلام المصورة في نادي إنجلترا لاون للتنس والكروكيه، والذي يضم مجموعة من الرياضيين المتقدمين على المستوى العالمي من مختلف المجالات الرياضية، يناقش الطاقم معنى الروح الرياضية والقيم الكامنة وراءها سواء في الملعب أو خارجه. يضم الطاقم لاعب الرجبي المحترف؛ مارو إيتوجي، بنادي توتنهام هوتسبير ولاعب كرة القدم بمنتخب كوريا الجنوبية؛ سون هيونغ مين والراقصة الأساسية في فريق الباليه الملكي؛ فرانشيسكا هايوارد وبطلة ركوب الأمواج النسائية البريطانية؛ لوسي كامبل بالإضافة إلى ريكلس، لاعب League لفريق G2 E-Sports League. وتمثل مشاركة ريكلس في الحملة مشاركة العلامة التجارية الفاخرة للأزياء لأول مرة في أحد العلامات التجارية الرائدة في مجال الترفيه في العالم فضلا عن العلامات التجارية المتعلقة بالرياضة الإلكترونية،G2 .

عمليات التفعيل الافتراضية والبث المباشر

سيتحول المتجر الرئيسي المميز التابع لرالف لورين والذي يُطلق عليه اسم نيو بوند ستريت إلى تجربة تسوق افتراضية رائدة تحت عنوان ويمبلدون مما يسمح للعملاء بالتسوق والتفاعل مع المتجر من خلال بوابة افتراضية – كل ذلك من راحة المنزل.

وفي الساعة الخامسة من مساء يوم 9 يوليو، سيجلب كل من رالف لورين وتويتش سحر ويمبلدون إلى الحياة من خلال تجربة حية مؤثرة للغاية تجمع بين الأزياء والرياضة والموسيقى في خدمة البث المباشر عبر الانترنت. ستضيف النقابة، التي تضم أعلى المواهب الأوروبية في ألعاب تويتش، مجموعة من الضيوف في الجزء المباشر والذي يشمل جلسات التنسيق والمسابقات الرياضية والتعليقات على المباريات متبوعة بأداء موسيقي.

كما تتضمن تجارب رقمية فريدة من نوعها مثل عدسات سناب شات التي تحول المستخدم إلى دب رالف لورين المميز مرتدياً ملابس ويمبلدون البيضاء ويلعب في الملعب المركزي. يمكن الحصول على العدسات عبر أكواد سناب المعروضة في المتجر أو عن طريق إجراء المسح الضوئي لبولو بوني. كما ستنقل عدسات إنستجرام المفصلة المستخدمين إلى حفلة حديقة ويمبلدون التي تكتمل بالزهور الغريبة والموسيقى اللطيفة وأصوات تلامس الكؤوس.

التجارب الفريدة من نوعها للعملاء

في لندن وباريس، سيبث كل من نيو بوند ستريت وسان جيرمان مباريات التنس مباشرة على الشاشات المعروضة في نوافذ المتجر. العملاء مدعوون لمشاهدة المباريات أثناء الاستمتاع بتناول مشروب منعش من مطعمRalph’s Coffee ، الواقع في الطابق الأرضي والتراس في نيو بوند ستريت أو من Ralph’s Coffee Truck الواقع خارج متجر سان جيرمان والذي سيقدم مشروب بيمز والفراولة والكريمة طوال البطولة. سيواصل رالف في باريس تقاليد الطهي المميزة من ويمبلدون مع أطباق خاصة مستوحاه من لعبة التنس بما في ذلك تارت الفراولة البرية وكوكتيل رويال بيمز.

مجموعة بولو رالف لورين ويمبلدون

بصفته المصمم الرسمي لملابس بطولات ويمبلدون، يقدم رالف لورين أزياء رسمية لجميع المسؤولين في الملعب. مع الاستمرار في دعم التزام نادي إنجلترا لاون للتنس والكروكيه بالتأثير الإيجابي البيئي بحلول عام 2030، سيتم تصميم الأزياء الرسمية للاعبي الكرة من الخيوط المشتقة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها. كما سيتميز النسيج أيضاً بخصائص أداء وظيفي مثل التمدد وامتصاص الرطوبة والحماية من الأشعة فوق البنفسجية وكل ذلك من أجل اللعب الفعال.

خارج الملعب، يقدم رالف لورين مجموعة ملابس تذكارية للرجال والسيدات والأطفال. سيتبرع رالف لورين بنسبة 20% من صافي سعر الشراء (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) من مجموعة ويمبلدون لعام 2021 المباعة عبر الإنترنت وداخل المتجر في أوروبا* لمؤسسة ويمبلدون، والجمعية الخيرية التابعة لنادي إنجلترا لاون للتنس والكروكيه والبطولات (باعتبارها جمعية خيرية مسجلة برقم تسجيل 1156996)**.

* باستثناء اليونان وجمهورية التشيك.

** يصل إجمالي التبرع إلى 60 ألف جنيه إسترليني.

 80 total views,  80 views today