رالف لورين وجي تو إي سبورتس تعلنان عن الشراكة الأولى من نوعها

27 يونيو، 2021 Off By DGNgate

أعلنت العلامة التجارية العالمية الفاخرة رالف لورين وجي تو إي سبورتس، إحدى العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال الترفيه والرياضة الإلكترونية علامة رالف لورين لتكون المسؤول الحصري عن تصميم ملابس فريق جي تو، ما يجعلها المرة الأولى التي تتولى فيها علامة تجارية فاخرة مسؤولية تصميم الملابس لكامل فريق رياضة إلكترونية على المدى الطويل. وكجزء من هذه الشراكة ستطلق رالف لورين وجي تو سلسلة من النشاطات الأولى رقمياً على منصات مثل تيك توك وتويتش إضافة للحملات والفعاليات العالمية.

حيث قالت أليس ديلاهانت، رئيسة المحتوى والرئيس التنفيذي الرقمي في رالف لورين: “ستعزز شراكتنا مع جي تو التقدم الذي نحققه لبث الحياة في علامتنا التجارية الأصيلة بطرق مجدية عبر منصات جديدة، كما يؤكد التزامنا بإشراك عملاء جدد – كالجيل الرقمي الذي يشارك في ألعاب رياضية ترفيهية على مستوى العالم.

كما تمثل الشراكة مع جي تو إضافة جيل جديد إلى مجموعة الشراكات الرياضية المرموقة لرالف لورين بما فيها الفريق الأولمبي الأمريكي وفريق الألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة والبطولات مثل بطولة ويمبلدون وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة وبطلولة استراليا المفتوحة وبطولة لاعبي الغولف المحترفين في أمريكا وبطولة بي جي ايه؛ وفريق رايدر كاب الأمريكي وبطولة أمريكا المفتوحة للغولف وبطولة أمريكا للغولف للناشئين.

حيث سيشهد هذا الصيف ظهور ريكلز نجم جي تو في ليغ اوف ليجندز في حملة ويمبلدون الأخيرة التي تقيمها رالف لورين. حيث ستحتفل الحملة بمضي ستة عشر عاماً على كون رالف لورين مصمم الأزياء الرسمي لبطولات ويمبلدون وستتميز بحضور مجموعة مختارة من أبرز الرياضيين من مجالات رياضية مختلفة.

تأسست جي تو في 2015 من قبل اللاعب الأسطوري في ليج أوف ليجندز الذي تحول لمالك الفريق، كارلوس “أوسيلوت” رودريغيز، ورجل الأعمال المخضرم والمستثمر في مجال الرياضات الإلكترونية جينز هيلجرز.

وكان كارلوس “أوسيلوت” رودريغيز، المؤسس والرئيس التنفيذي في جي تو إي سبورتس صرح: “إن اليوم من الأيام المميزة في حياتي وفي تاريخ جي تو. حيث أصبحت رالف لورين العلامة التجارية التي لطالما أحببتها الآن جزءاً من عائلة جي تو إذ دخلت مجال الألعاب بالشراكة مع جي تو، ولا شيء يجعلنا أكثر سعادة وفخراً من أن نقدر على تنفيذ استراتيجيتهم أثناء أداءنا لعملنا. فبدعمهم سنستمر في تطوير الترفيه الذي نقدمه والارتقاء به. وأن أشهد بصفتي كلاعب طيلة حياتي وكرئيس تنفيذي مؤسس دخول رالف لورين هذا المجال من اللحظات الرائعة التي لا تنسى. ولا يمكنني أن أكون أكثر حماسة لأشارك معكم القادم من الأيام”.

في السنوات الخمس الماضية نجحت جي تو ببناء قاعدة جماهيرية ضمت ما يزيد عن 32 مليون معجب على امتداد أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأمريكا اللاتينية والمحيط الهادئ. كما أن العلامات التجارية العالمية تدرك على نحو متزايد الفرص التي يمكن أن تؤمنها الرياضات الإلكترونية للاستفادة من جمهور الشباب.

لمحة عن مؤسسة رالف لورين

مؤسسة رالف لورين مؤسسة رائدة في مجال تصميم وتسويق وتوزيع منتجات تندرج ضمن إطار نمط الحياة المتميز وتصنف في خمس مجموعات: الملابس والأحذية والإكسسوار والعطور والضيافة. وعلى مدى 50 سنة اتسعت شهرة رالف لورين ونشأت صورتها المتميزة من خلال عدد واسع من المنتجات والعلامات التجارية والأسواق العالمية. وتشكل العلامة التجارية لشركة والتي تتضمن رالف لورين ورالف لورين كولكشن ورالف لورين بربل ليبل ودبل آر إل ولورين رالف لورين وبولو رالف لورين للأطفال وتشابس وكلوب موناكو، وغيرها، أحد أكثر العائلات التجارية شهرة في مجال العلامات التجارية الاستهلاكية.

لمحة عن جي تو إي سبورتس

تعتبر جي تو إي سبورتس واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الترفيه والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم. وقد تم تأسيسها في 2015 من قبل اللاعب الأسطوري في ليج أوف ليجندز الذي تحول لمالك الفريق، كارلوس “أوسيلوت” رودريغيز، بالاشتراك مع رجل الأعمال المخضرم والمستثمر في مجال الرياضات الإلكترونية جينز هيلجرز.

وفي السنوات الخمس الماضية نجحت جي تو ببناء قاعدة جماهيرية ضمت ما يزيد عن 32 مليون معجب على امتداد أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأمريكا اللاتينية والمحيط الهادئ. كما أن العلامات التجارية العالمية تدرك على نحو متزايد الفرص التي يمكن أن تؤمنها الرياضات الإلكترونية للاستفادة من جمهور الشباب. وقد أًصبح شأن جي تو حالياً شأن بي أم دبليو ولوجيتك جي وفيليبس وريد بول وتويتش وماستر كارد بين شركائها التجاريين الاستراتيجيين.

وبوجود 1.3 مليون متابع على انستغرام وما يزيد عن 1.2 مليون متابع على تويتر تمتلك جي تو مجتمع مخلص يتابع كل تقلب في أداء النادي على امتداد جدول مبارياته في الرياضات الإلكترونية.

 19 total views,  19 views today