تجربة الإقامة في فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai 

27 يونيو، 2021 Off By DGNgate

فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai يقدم العديد من تجارب المأكولات الشهية

الفندق يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة هذا الصيف وسط أجواء متميزة في مطاعم BASTA! وBleu Blanc وMAMI UMAMI وPoppy

يقدم فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai من فئة خمس نجوم، من موقعه في وسط مدينة دبي، عالماً من تجارب المأكولات الشهية لضيوفه خلال موسم الصيف، حيث سيكون الذواقة على موعد مع تشكيلة واسعة من الأطباق المميزة والمتوفرة في أربعة من مطاعمه الشهيرة، وهي BASTA! وBleu Blanc Oysters & Grill وMAMI UMAMI وPoppy.

وبفضل خياراتها المتنوعة، تتجاوز هذه الوجهات المميزة جميع التوقعات وتضمن تلبية مختلف الأذواق والتفضيلات، سواء للراغبين بالاستمتاع بغداء عمل أو التلذذ بتشكيلة من أصناف التاكو ومختلف الكوكتيلات أو المشروبات بأسعار مُخفّضة خلال الساعات المتأخرة من اليوم. ويُنصح الضيوف بالحجز مُسبقاً في الوجهة التي يريدونها للاستمتاع بهذه الأجواء المميزة.

كما يمكن للضيوف اليوم اختبار تجربة لا تُنسى واستكشاف المعنى الحقيقي للاسترخاء، بفضل مستوى الرفاهية الذي يوفره الفندق وأسعاره المُخفضة الخاصة بفصل الصيف.

تجربة الإقامة في فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai 

يدعو فندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai، من موقعه في وسط مدينة دبي، ضيوفه لقضاء أوقات مميزة مع أفراد العائلة والأحبة والاستمتاع بإقامة مترفة مع مجموعة من التجارب الاستثنائية خلال موسم الصيف. ويلبي الفندق الفاخر من فئة خمس نجوم تطلعات جميع زواره، ليضمن لهم إجازة لا تُنسى ضمن أجنحته الراقية. ويمكن للضيوف حجز إقامتهم بين 14 يونيو و30 سبتمبر 2021 والتلذذ بخيارات البوفيه الكثيرة على وجبة الفطور مع قائمة طعام محددة لوجبة غداء أو عشاء مجانية، وإمكانية الاستفادة من حسم 20% على المأكولات والمشروبات خلال إقامتهم. كما سيتسنى للضيوف ترقية الغرفة إلى فئة أعلى في حال توفرها.

الإقامة الصيفية في فندق Renaissance Downtown

بين 14 يونيو و11 سبتمبر 2021

780 درهم إماراتي للغرفة المفردة و960 درهم إماراتي للغرفة المزدوجة، لا تشمل الضرائب

يشمل العرض:

  • فطور مجاني
  • غداء أو عشاء من اختيار الضيوف من قائمة طعام محددة
  • حسم بقيمة 20% على المأكولات والمشروبات
  • ترقية الغرفة إلى فئة أعلى في حال توافرها

MAMI UMAMI

أمسية التاكو

عشاق التاكو والمرجريتا والأجواء الهادئة على موعد مع أجوائهم المفضلة في أمسية التاكو، أحدث فعاليات مطعم MAMI UMAMI، حيث يمكنهم الاستمتاع بتشكيلة من ستة أصناف من التاكو من اختيار الشيف إلى جانب نوعهم المفضل من الكوكتيل مقابل 200 درهم إماراتي للشخص الواحد بدءاً من الساعة 8 مساءً ولغاية منتصف الليل كل يوم سبت.

السبت، من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل، مقابل 200 درهم إماراتي للشخص الواحد

يتضمن العرض:

  • ستة أصناف من التاكو من اختيار الشيف
  • نوع واحد من المشروبات بنكهة الفريز أو الباشن فروت أو النكهة التقليدية، تُقدم بكأس بحواف مُملحة

عرض لوكا ليت أور

يتيح عرض لوكا ليت أور للراغبين بالاسترخاء بعد يوم عمل شاق الفرصة للاستمتاع بمزيج من أشهى المشروبات المُحضرة على يد خبراء المطعم وبأسعار مُخفّضة، من الأحد إلى الخميس ابتداءً من الساعة 11 ليلاً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل.

من الأحد إلى الخميس، من الساعة 11 ليلاً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل

توليفة مشروبات بأسعار مُخفّضة

أمسية السيدات ماميسيتا

يدعو مطعم MAMI UMAMI السيدات للاحتفال بأجواء أنيقة تمزج بين اللمسات اليابانية بالألوان والثقافة اللاتينية خلال أمسية السيدات ماميسيتا. ويمكن للضيفات الاستماع بثلاثة أصناف مجانية من المشروبات إلى جانب طبق السوشي الخاص بالمطعم مقابل 150 درهم إماراتي فقط، وسط الإيقاعات الموسيقية الحية لمنسق الأغاني في المطعم.

أيام الإثنين، من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل

عرض حي يقدمه منسق الأغاني

يتضمن العرض:

  • ثلاثة أصناف مجانية من المشروبات إلى جانب
  • طبق من السوشي

الساعة السعيدة

يوفر هذا العرض فرصةً مثالية للاسترخاء والابتعاد عن صخب العمل، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروبين وطبق من اختيارهم أثناء مشاهدة غروب الشمس على التراس المُطل على أفق مدينة دبي، يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 9 ليلاً.

يومياً، من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 9 ليلاً
نوعان من المشروبات وطبق من القائمة الخاصة بعرض الساعة السعيدة مقابل 95 درهم إماراتي

يفتح MAMI UMAMI أبوابه يومياً

ساعات العمل: من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل

BASTA!

أبيرتيفو
يدعو المطعم ضيوفه لتدليل أنفسهم على الطريقة الإيطالية مع عرض أبيرتيفو المستوحى من تقاليد الشمال الإيطالي، والذي يقدم نوعين من المشروبات إلى جانب طبق مقبلات من اختيار الذواقة يومياً مقابل 87 درهم إماراتي فقط.

يومياً، من الساعة 5 وحتى الساعة 7 مساءً

نوعان من المشروبات وطبق مقبلات من اختيار الذواقة

87 درهم إماراتي

غداء العمل

يرتقي هذا العرض بمفهوم غداء العمل مع قائمة طعام مُحضرة بعناية تتضمن طبق مقبلات ووجبة رئيسية وطبق تحلية، إضافة إلى الشاي أو القهوة مقابل 95 درهم إماراتي، من الأحد إلى الخميس. ولا شك أن الخيارات المميزة التي توفرها القائمة ستدفع الضيوف إلى معاودة الزيارة.

من الأحد إلى الخميس، من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً

وجبة شهية من ثلاثة أطباق مع الشاي أو القهوة

120 درهم إماراتي

يفتح !BASTA أبوابه يومياً

ساعات العمل:

وجبة الفطور من الساعة 6:30 ولغاية الساعة 10:30 صباحاً | وجبتا الغداء والعشاء من الساعة 12 ظهراً ولغاية منتصف الليل

BLEU BLANC OYSTERS & GRILL

أمسية السيدات

يقدّم مطعم Blanc Oysters & Grill أمسيةً خاصةً للسيدات تشكّل ملاذاً لهنّ في منتصف الأسبوع، حيث يستمتعن بأجمل الأنغام مع ثلاثة أصناف مجانية من المشروبات إلى جانب طبق من اختيارهن مقابل 150 درهم إماراتي.

أيام الثلاثاء، من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل

ثلاثة مشروبات مجانية وطبق من اختيار السيدات مقابل 150 درهم إماراتي

صالة LA TERRACE المفتوحة 

يدعو المطعم ضيوفه للاسترخاء وسط أجواء هادئة مع أجمل الإطلالات الخلابة على القناة المائية ومشهد الغروب الآسر والاستمتاع بمشروبين من اختيارهم إلى جانب وجبة شهية من قائمة محضرة خصيصاً، مع إمكانية طلب الشيشة.

يومياً، من غروب الشمس وحتى الساعة 9 ليلاً

باقات العروض:

  • 90 درهم إماراتي للشخص الواحد تتضمن مشروبين وطبقاً واحداً
  • 150 درهم إماراتي للشخص الواحد تتضمن مشروبين وطبقاً واحداً وشيشة

يفتح Bleu Blanc أبوابه يومياً

ساعات العمل: من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل

POPPY

أمسية السادة

يقدم POOPY أمسية خاصة بالرجال متيحاً وجهةً مثالية للاستمتاع برفقة الأصدقاء بعد يوم عمل شاق. ويمكن للضيوف شراء مشروب والحصول على الثاني مجاناً أيام الإثنين في المطعم الذي يفتح أبوابه حتى وقت متأخر مساءً في وسط مدينة دبي.

أيام الإثنين، من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل

عرض مشروب مجاني مع كل طلب على جميع المشروبات

سكوتش ستيمرز

يحتفي هذا العرض بأجواء فريدة وخاصة بمحبي تدخين السيجار، ويوفر للضيوف مشروباً مجانياً مع كل سيجار يشترونه، ويبدأ العرض من 1 يوليو من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل.

يومياً، من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل

مشروب مجاني مع كل سيجار يتم شراؤه

برانش أفتر بارتي

يمكن للراغبين باستمرار الأجواء الاحتفالية بعد تناول وجبة البرانش التوجه إلى مطعم Poppy في الفندق كل يوم جمعة بدءاً من الساعة 8 مساءً، للاستمتاع بأجمل الأوقات مع عرض برانش أفتر بارتي المستمر حتى منتصف الليل.

الجمعة، من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل

يفتح Poppy أبوابه يومياً

ساعات العمل: من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل

حول Renaissance Downtown Hotel Dubai:

يُعدّ Renaissance Downtown Hotel، دبي وجهة راقية تقدم خدمات من فئة الخمس نجوم وتحتضن مرافق فاخرة تعكس مفهوم الأناقة الراقية، فضلاً عن غرف وأجنحة تحمل طابعاً فخماً ودافئاً تتميز بإطلالات مذهلة على منطقة داون تاون دبي أو قناة دبي المائية مع خدمة إنترنت لاسلكي مجانية وأسرّة وثيرة وحمامات رخامية. وتحتفي مطاعم الفندق التي يديرها نخبة الطهاة المشهورين بفن الطهو من خلال إعداد أصناف مستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي والفرنسي والإيطالي والياباني. وإضافةً إلى العلاجات المهدئة للنفس والجسم في مركز سيكس سينسز سبا دبي، يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات والسباحة في حوض السباحة المنعش. كما يحتضن الفندق مساحة عصرية مخصصة لإقامة الفعاليات تحظى بإطلالات ساحرة وتُقدّم فيها خدمات الطعام وتنظيم المناسبات. وتقع الوجهة الفاخرة، التي تضمن لروادها قضاء لحظات لا تنسى، على بعد مسافة قريبة من دبي مول وبرج خليفة وقناة دبي المائية وحي دبي للتصميم وأرقى متاجر التسوق العالمية.

 19 total views,  19 views today