كيوب إكستشينج تعلن أخيراً عن “جوجل جديد” لشبكة الإنترنت عبر السلاسل

20 يونيو، 2021 Off By AETOSWire

نيويورك – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – عكفت كيوب إكستشينج (quube.exchange) خلال العامين الماضين على تطوير منظومة ذكية للتعاملات الرقمية “بلوك تشاين” من أجل التداول اللامركزي لعدد من فئات الأصول بما في ذلك الأوراق المالية.

وتضم الآن منصاتها الموحّدة حديثاً والخاصة بالسوق:

  • بوابة تحويل النقد المشفر إلى النقد الإلزامي (تعاملات التحويل الإلكتروني للأموال ذات القيمة النقدية العالية)، على الرابط الإلكتروني exchange
  • ترميز حقوق الملكية الخاصة (والتداولات اللامركزية) على الرابط الإلكتروني io

وقد أعلنت “كيوب إكستشينج”، العاملة تحت اسم “كوانتوم واريورز أو يو”، مؤخراً عن خططها لتصبح شركة أمريكية متداولة، وذلك من خلال عملية اندماج استراتيجي مع شركة “ليفل بلوكس” (المتداولة خارج البورصة تحت الرمز: LVBX)، وهي شركة متخصصة في تطوير برمجيات الشركات، وانطوت عملية الدمج على جمع رأسمال للنمو واكتتاب في الحصص.

ويؤكد هذ الدمج على دور “كيوب” في الأسواق المتناوية المعنية بالتمويل اللامركزي والخدمات المالية اللامركزية والرموز غير القابلة للاستبدال، وذلك بهدف توحيد جهود الأعمال بشكل استراتيجي، مع استخدام مجموعات مواهب الشركة لتقديم أدوات جديدة للتمويل اللامركزي والإنترنت عبر السلاسل.

وفي هذا السياق، قدم أنزور “إنزو” زيموخوف، مؤسس “كيوب” ورئيسها التنفيذي والفائز بكأس العالم للابتكار في مجال الشركات الناشئة لعام 2021 في دبي، استراتيجية الشركة لمدة خمس سنوات، قائلاً:

“نبدأ ببروتوكول للتمويل اللامركزي القائم على سلاسل متعددة للعملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال ’إن إف تي‘، وسوق ثانوي لمبادلة رموز ’إن إف تي‘ بسلاسة، يتبعها ترميز أنواع أصول أخرى، بما في ذلك الترويج لمجمعات سيولة متمحورة حول الاستثمارات المرتبطة برموز العقود الذكية لمبتكري رموز ’إن إف تي‘”.

وأضاف: “ونتابع ذلك من خلال تطبيق نظام تعريف موحد لتيسير سوق متوافقة من خلال نشر بروتوكول مبادلة للتمويل اللامركزي لأسواق رأس المال الخاصة، ما يتيح الترميز وتداول التمويل اللامركزي للأوراق المالية الرقمية”.

وتابع قائلاً: “والأهم من ذلك، هو نشر بروتوكول عبر السلاسل، ومن المزمَع إطلاقه في مهلةٍ أقصاها 2022 – وهو متصفح المحافظ السلسلي الموحد “ميغا تشاين والت براوزر” القائم على أنظمة تخزين الملفات عبر السلاسل والذكاء الاصطناعي (“سي دي إف إس”). ينشئ هذا البروتوكول متصفحاً ومحركاً للبحث في السلاسل فائق الكفاءة، يعمل كمحفظة متعددة للعملات المشفرة وأداة تعريف تدعم المراسلات بين النظراء، والتدفقات المدفوعة في الوقت الفعلي، وعرض الأوراق الذكي، و “إن إف تي الأشياء”، و تبادل التمويل اللامركزي عبر السلاسل، والخدمات المصرفية والإنترنت عبر السلاسل. ونشير إلى ذلك باعتباره “جوجل الجديد” ونموذج الإنترنت المستقبلي، إذ نرى أن معظم شركات الاتصالات والوسائط والشبكات والخدمات المصرفية وشركات البحث العملاقة ستشهد قريباً مستخدمي السوق وهم يلجأون لوساطة عُقد السلاسل الذكية اللامركزية، والذي يشكل الهدف النهائي لمشروعنا”.

هذا ويقود زيموخوف أيضاً “كيوب” للتعامل مع لأحد أكبر التحديات التي تواجه عالم التشفير اليوم- وهي الزيادة المكافئة من خلال الحوسبة الكمية، وذلك في إطار توافق جديد يُعرف باسم “كيوب ريزرف بروتوكول” (“كيو آر بيه”).

لمحة عن شركة “كيوب إكستشينج”

يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني quube.exchange وequityconnected.io. تشغّل “كيوب إكستشينج” مواقع وخدمات كل من www.fintechengine.io وwww.EQD.market.

لمحة عن “ليفل بلوكس”

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.levelblox.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210615005838/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”