كي بنك تطلق خدماتها باستخدام حل سمارت ستريم لإدارة الضمانات السحابية

20 يونيو، 2021 Off By AETOSWire

لندن-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، أنّ شركة “كي بنك إن.إيه” تطلق خدماتها باستخدام حل “تي إل إم كولاتيرال مانجمنت” لإدارة الضمانات السحابية (المعروف سابقاً بـ”ألجوريثميكس”/”آي بي إم كولاتيرال”) – الذي يوفر تغطية للمشتقات المتداولة خارج البورصة في المقاصة وخارجها، وإعادة الشراء وهوامش إقراض الأوراق المالية.

احتاجت “كي بنك” إلى تبسيط سير العمل في مكاتبها الخلفية من خلال عرض سحابي من شأنه أن يعزز الكفاءات ضمن عمليات إدارة الضمانات – ويشمل ذلك جميع عمليات التقاط البيانات والتحقق منها واحتسابها ومعالجتها. بالإضافة إلى ذلك، يربط استخدام واجهات برمجة التطبيقات التطبيق بمختلف الحلول ذات الصلة بإعداد التقارير والأنظمة النهائية. توفر واجهة المستخدم القوية مسارات واضحة ومنطقية للمستخدم، وستساعد لوحة معلومات الإدارة في تحليل الاتجاه وعملية اتخاذ القرارات.

وصرحت بولا جانوفسكي، مديرة عمليات المقايضة، في “كي بنك”: “مكّننا الانتقال إلى السحابة من تحسين وأتمتة استراتيجياتنا التشغيلية وذات الصلة بالمخاطر الائتمانية، وخفض تكاليف البنية التحتية الداخلية ونفقات الدعم خاصتنا”.

ومن جهته، قال جايسون آنج، مدير البرامج، “تي إل إم” لإدارة الضمان في “سمارت ستريم”: “يسعدنا أن نبدأ العمل مع ’كي بنك‘. سيستفيد البنك من حل ’سمارت ستريم‘ لإدارة الضمانات الرائد في القطاع والذي يضمن تلبية جميع الكفاءات التشغيلية، مع مراقبة التكاليف”.

هذا ويمكن تركيب حل “تي إل إم” لإدارة الضمانات في مقر الشركة أو يمكن الوصول إليه عبر السحابة. يساهم الخيار الأخير لنشر الحل في إلغاء حاجة الشركات لشراء وتركيب أجهزتها الخاصة، مما يسهم في تقصير الوقت اللازم لاستخدام الحل وخفض النفقات العامة. يوفر حل “تي إل كولاتيرال مانجمنت أون ديماند” لإدارة الضمانات من “سمارت ستريم” الفصل المادي لبيانات العميل لضمان ألا تختلط معلومات العميل على الإطلاق.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210615005095/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”