رينو من العربية للسيارات تطلق حملتها الترويجية لنهاية الأسبوع

15 يونيو، 2021 Off By

 رينو من العربية للسيارات تطلق حملتها الترويجية لنهاية الأسبوع بأسعار استثنائية تبدأ من 555 درهماً 

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 12 يونيو 2021] –في إطار استعدادها لموسم الصيف مع الصفقات الاستثنائية الرائعة لعطلة نهاية الأسبوع، تتوجه العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بالدعوة إلى عملائها للاستفادة من التخفيضات الهائلة التي تقدمها خلال عطلة نهاية الأسبوع، من الخميس 10 يونيو 2021 وحتى السبت 12 يونيو 2021، حتى تتيح لهم قيادة سياراتهم المفضلة بأسعار استثنائية.

وتوفر الشركة لسكان المدينة الذين يسعون للحصول على سيارة مريحة للتنقل، طراز “سيمبول” بسعر يبدأ من 555 درهماً في الشهر. أما الأسر التي تبحث عن سيارة دفع رباعي ومناسبة لأغراض التنقل اليومية ومثالية للطرق الخارجية، فيمكنها اختيار “داستر” بسعر يبدأ من 750 درهماً شهرياً.

أما إذا كنت تتطلع لشراء سيارة مصممة للأداء العالي وإثارة غرائز القيادة لديك، ستجد ذلك حتماً في “ميجان” بسعر يبدأ من 1,070 درهماً في الشهر، في حين يمكنك شراء “كوليوس” الجديدة مقابل 1,190 درهماً فقط شهرياً، لتكتشف من خلالها “عشق القيادة” مع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تمتاز بذوق التصميم الأوروبي الحديث.

وتسعى العربية للسيارات باستمرار لتقديم الأفضل لك، لتتمكن من الحصول على سيارتك المفضلة، والاستفادة أيضاً من الأسعار الاستثنائية. سواء كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي أو سيدان لرحلاتك على الطريق أو لقضاء العطلات العائلية

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 118 total views,  22 views today