بنك المشرق يتعاون مع “كور دوت إيه آي” لتعزيز مستوى تجربة العملاء من خلال الذكاء الاصطناعي المخصّص للمحادثة

14 يونيو، 2021 Off By AETOSWire ranin alsabbagh

أورلاندو، فلوريدا، -(بزنيس واير/“ايتوس واير”)- أعلنت اليوم شركة “كور دوت إيه آي”، الرائدة في مجال برمجيات الذكاء الاصطناعي المخصّص للمحادثة، عن دخولها في شراكة مع بنك المشرق، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في سبيل تعزيز المشاركة الرقمية والدعم الرقمي للعملاء من خلال الذكاء الاصطناعي المخصّص للمحادثة. إن بنك المشرق، الذي يشتهر بكونه أول من يقوم بتسويق ابتكارات تكنولوجيا خدمة العملاء، سوف يستخدم منتج المساعد الافتراضي “بنك أسيست” من شركة “كور” لتقديم خدمة ذاتية شخصية وتمكين سرعة حل استفسارات العملاء باللغتين العربية والإنجليزية.

وستمكّن هذه الشراكة عملاء بنك المشرق المصرفيين من الأفراد الذين يزيد عددهم عن نصف مليون عميل من استخدام صوتهم أو الرسائل في قناة الاتصال التي يختارونها لإجراء أكثر من 100 معاملة مصرفية للأفراد. وهذا سيتيح لفريق خدمة العملاء في البنك تخصيص المزيد من الوقت للعملاء في التفاعلات المتقدمة، مما يجعل خدمة بنك المشرق أكثر تخصيصًا.

وقال توماس شيريان، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الشؤون التقنية لدى بنك المشرق، في سياق تعليقه على الأمر: “يدرك بنك المشرق أهمية بناء علاقات قوية وطويلة الأجل، ونحن نرى في اعتماد الذكاء الاصطناعي المخصّص للمحادثة قفزة تكنولوجية إلى الأمام في مجال الخدمات المصرفية للعلاقات. لقد أصبح عملاؤنا يتوقعون منا خدمة عملاء عالمية المستوى، ومن خلال تعاوننا مع شركة “كور” لتزويدنا ببرمجيات الذكاء الاصطناعي المخصّص للمحادثة، لا نأمل في تلبية توقعاتهم وحسب، بل نطمح إلى تجاوزها. وقع اختيارنا على شركة “كور” بفضل تطور برمجياتها الخاصة بالتعرف على النية وإدارة الحوار، وكذلك لسهولة استخدامها، وهي عوامل ستمكّن عملائنا من الحصول على دعم أفضل لجميع متطلباتهم المصرفية”.

من خلال معالجة اللغات الطبيعية، وهي فرع من فروع الذكاء الاصطناعي، يقوم “بنك أسيست” بتفسير استفسارات العملاء المقدمة بالصوت أو النص، يتواصل مع أنظمة المكتب الخلفي للبنك لتنفيذ المعاملات، وينتقل بسلاسة إلى عميل مباشر عند الضرورة. عندما ينتقل العملاء من قناة اتصال إلى أخرى، أو يعودون إلى البنك للحصول على خدمة لاحقة، أو ينتقلون إلى عميل مباشر، يحتفظ المساعد الافتراضي بسياق المحادثات التاريخية لضمان تجربة متسقة. تم تطوير “بنك أسيست” على منصة “كور” التي لا تتطلّب رمزًا وهو متكامل مسبقًا مع الأنظمة المصرفية الشائعة وتطبيقات الجهات الخارجية.

من جانبه، أشار راج كونيرو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كور”: “نحن نستهدف رحلة تجربة العملاء بأكملها.  سنقوم بالتعاون مع بنك المشرق بتوفير تجربة رقمية فعلية تجعل الخدمات المصرفية ممتعة للعملاء. نريد معالجة تحديات الخدمة الذاتية المحدودة وغير المخصصة التي يواجهها عملاء الخدمات المصرفية عادة من خلال جلب قدرات الذكاء الاصطناعي المخصّص للمحادثة، والتي يمكن أن تعمل على أتمتة التفاعل التجاري الروتيني وجعل التكنولوجيا أكثر ذكاءً، ممّا يساعد البنوك على بناء كفاءات جديدة يمكن أن تعزز نموّها وتوسعها”.

  كما سيستفيد بنك المشرق من “بنك أسيست”،  وهو منتج مركز الاتصال كخدمة من “كور”، لأتمتة دعم العملاء على السحابة. من خلال نقل بروتوكول بدء الجلسة (إس آي بيه) بسيط، يقوم “بنك أسيست” بتحويل المكالمات إلى محادثات دعم مؤتمتة ورقمية. كما يوفر “بنك أسيست” إلى العملاء خاصية التعرف الآلي على الكلام وخاصية تحويل النص إلى كلام، مما يسهل على عملاء الاستجابة الصوتية التفاعلية وتحسين جمع تكنولوجيا الدعم الخاص بهم.

لمحة عن بنك المشرق

يُعدّ بنك المشرق واحدًا من أفضل البنوك أداءً في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى خمسة عقود من الزمن، وهو مؤسسة مالية رائدة ذات بصمة توسعية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. لدينا مكاتب دولية في أوروبا وآسيا وأفريقيا والولايات المتحدة، ووجود قوي في العواصم المالية في العالم.

وبصفتنا أقدم بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة، كانت انطلاقتنا المتواضعة في العام 1967، تلتها فترات من النمو السريع والتوسع الاستراتيجي. على مدار تاريخنا، ميّز بنك المشرق نفسه من خلال إرساء أُسس مفاهيم جديدة للسوق وإطلاق منتجات وخدمات فريدة من نوعها.

يجعلنا نهجنا المبتكر نغرّد خارج سرب بقية المصارف، ولا يزال يفوز لنا بالعديد من الجوائز والأوسمة في جميع المجالات بما في ذلك الخدمات المصرفية الرقمية، وكان آخرها: جائزة الريادة في السوق في أعقاب الاستطلاع الذي اضطلعت به شركة “يوروموني كاش مانجمنت” في الإمارات العربية المتحدة عن فئة الشركات وفي الشرق الأوسط وأفريقيا عن فئة المؤسسات المالية. كما حصل البنك على لقب رائد السوق في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط في أعقاب من الاستطلاع الذي اضطلعت به شركة “ترايد فاينانس”. كما فاز بلقب أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط من قبل جوائز “يوروموني” الإقليمية للتميّز، وجائزة البنك الرقمي الاستهلاكي/المؤسسي الأكثر ابتكارًا في الإمارات العربية المتحدة، وأفضل بنك في الإمارات العربية المتحدة خلال جوائز أفضل بنك في العالم من قبل شركة “جلوبال فاينانس”، ولقب البنك الأكثر ابتكارًا في الشرق الأوسط من قبل “إي إم إي إيه”، والكثير غيرها.

لمحة عن شركة “كور دوت آي إيه”

تزيد “كور” من سرعة العمل من خلال أتمتة تفاعلات العملاء والموظفين من خلال المساعدين الافتراضيين الرقميين المبنيين على منصتها للذكاء الاصطناعي المخصّص للمحادثة الرائدة في السوق. تستخدم الشركات التي تعطي الأولوية لتجربة العملاء والموظفين منصة الذكاء الاصطناعي المخصص للمحادثة التي لا تتطلب رمزًا من “كوري” من أجل تعزيز مؤشر صافي المروجين وخفض التكاليف التشغيلية. قامت أكبر أربعة مصارف، وأهم ثلاث شركات في مجال الرعاية الصحية، وأكثر من 100 شركة من الشركات الموجودة على قائمة “فورتشن 500” بأتمتة مليار تفاعل منذ تأسيس “كور” في العام 2015. هذا وجعل مساعدو الشركة الافتراضيون المصصمون مسبقًا من السهل والأسرع على هذه الشركات ذات الأداء الأعلى توسيع نطاق تأثير أتمتة المكاتب الأمامية. وقد تمَّ الاعتراف بشركة “كور” كرائدة من قبل كبار المحلّلين، إذ هي تضمن نجاح عملائها من خلال فريق متزايد يتخذ من أورلاندو مقرًا رئيسيًا له، مع مكاتب في الهند والمملكة المتحدة واليابان وأوروبا. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Kore.ai .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210608005075/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”